الأربعاء 28-10-2020 10:27 مساءً
" بالخط العريض ..مع منى السويدان ضيفة الحلقة / نجد الثبيتي (فيديو) "

الملخص - إصابتي لم تكن عائقاً لي في مواصلة حياتي والحادث أثر عليّ كثيراً - كنت حريصة على التغيير .... المزيد

آخر الاخبار
خيرية الحليلة تكرم المتطوعين والمتطوعات في حفل بهيج .. الحياة فرص .. الكاتبة: نجد الثبيتـي .Snap Inc تطلق تقريراً جديداً حول تأثير كوفيد-19 على العلاقات بين الأصدقاء توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق والمدن اليوم الأربعاء دراسة: “الأسبرين” يحد من خطورة أعراض “كورونا” ويقي خطر الوفاة “العواد”: قرار مجلس الوزراء “درس جديد للعالم عن ماهية حقوق الإنسان” “الحصيني”: 7 ديسمبر البداية الفعلية للشتاء في المملكة.. وينتهي في هذا الموعد تركي آل الشيخ يعلن موعد عودته إلى المملكة “الصحة” تنفي صحة المقطع المتداول عن تسبب لقاح الإنفلونزا الموسمية في الإصابة بكورونا وزير السياحة: الإعلان عن 5 مشاريع جديدة قريبا أمانة العاصمة المقدسة تحدد ضوابط وشروط إيصال التيار الكهربي للمساكن دون صكوك “الشؤون البلدية” تطرح مسودة الاشتراطات ​الفنية لشحن المركبات الكهربائية​ يا أمانة الأحساء .. الرسائل تصلني بالخط العريض ..مع منى السويدان ضيفة الحلقة / نجد الثبيتي (فيديو) يوم البيئةالعربي 2020 على منصة ( sens) الافتراضية “الحارثي” و”وترا” ينعشان أمسية مركزحي الشرائع بتدريب نظري وعملي “الوزراء” يوافق على صرف 500 ألف ريال لذوي العامل في القطاع الصحي المتوفى بسبب كورونا وزير الحرس الوطني يرعى المنتدى الحادي عشر للأبحاث الطبية.. الشهر المقبل “الموارد البشرية” تعلق على ما يتداول حول تغييرات في إطار العلاقة التعاقدية العمالية في المملكة “سكني” يوفر أكثر من 2.3 ألف أرض سكنية بالرياض والشرقية والجوف.. والحجز إلكترونياً
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “سكني” يوفر أكثر من 2.3 ألف أرض سكنية بالرياض والشرقية والجوف.. والحجز إلكترونياً

الأهلي يودع “الأسطورة” حسين عبد الغني.. ويؤكد رغبته في الاستفادة من خبراته في مناصب إدارية وفنية

0
عدد المشاهدات : 221
بلادي (biladi) :

بلادي – الرياض :ودّع النادي الأهلي، الأسطورة حسين عبد الغني، الذي أعلن أمس اعتزاله كرة القدم، بعد مسيرة امتدت لأكثر من 25 عامًا على المستطيل الأخضر، مؤكدًا رغبة الإدارة في الاستفادة من خبرات اللاعب في مناصب إدارية وفنية.

واستعرض النادي في بيان مطول مسيرة عبد الغني الطويلة في الملاعب، والتي بدأت في أشبال الأهلي، ثم ترقى في الدرجات السنية حتى لعب أول مباراة له بقميص الفريق الأول أمام القادسية في 2/ 5/ 1416هـ.

واعتبر البيان أن عبد الغني (43 عامًا) أفضل ظهير أيسر أنجبته الملاعب السعودية، مشيرًا إلى رحلته الاحترافية التي مثّل خلالها أندية داخل وخارج الوطن، قبل أن يعود إلى بيته النادي الأهلي في يناير 2019 ليختتم مسيرته بين جدرانه.

واستعرض مسيرة اللاعب مع المنتخب السعودي التي بدأت سنة 1996م، حقق خلالها لقب كأس آسيا 1996، وشارك في ثلاث كؤوس عالم (1998- 2002- 2006)، وكأس القارات مرتين (1997- 1999)، كما مثل الأخضر في دورة الألعاب الأولمبية أتلانتا 1996، ونال لقب كأس الخليج (2002)، وكأس العرب (1998- 2001).

وفيما يتعلق بمسيرته مع الأندية، فقد أشار البيان إلى أن عبد الغني حقق لقب الدوري مرتين، وكأس ولي العهد 4 مرات، وكأس الأمير فيصل بن فهد 3 مرات، وكأس الخليج للأندية مرتين، وكأس الأندية العربية مرة واحدة، وكأس الصداقة الدولية في مناسبتين.

وقدمت إدارة الأهلي شكرها لعبد الغني على كل ما قدمه في خدمة الرياضة السعودية طوال الـ25 عامًا الماضية، خاصةً وأنه كان مثالًا يحتذي به اللاعب المحترف داخل وخارج الملعب.

وأشارت إلى أن اللاعب الكبير سيبتعد فقط عن المستطيل الأخضر، حيث تنوي إدارة الأهلي الاستفادة من خبراته الطويلة وتاريخه الكبير في مناصب إدارية وفنية مستقبلًا.

كما نشر الأهلي مقطع فيديو لحسين عبدالغني وهو يودع غرفة الملابس، وأودع شارة قيادة الفريق للحارس ياسر المسيليم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats