السبت 08-05-2021 10:33 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الحشيش والقات.. والقبض على 41 متورطًا ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.3 مليون جرعة مع اقتراب رفع تعليق السفر.. “الجوازات” توجه عدة نصائح للمسافرين صدور بيان مشترك إثر زيارة رئيس وزراء باكستان للمملكة.. وهذه أبرز الاتفاقيات الموقعة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ في مناطق المملكة بعد ظهور حقيقة اختراق هاتف مؤسس أمازون.. الجبير: هل سيعترف من اتهموا المملكة بخطئهم للحفاظ على مصداقيتهم؟ خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية عدد من أعضاء النيابة العامة “الدفاع المدني”: العثور على لغم أرضي بأحد أودية جازان وإبطال مفعوله دون إصابات حصلوا على اللقاح ولم تتغير الحالة لـ “محصن جرعة أولى” رغم مضي 14 يوماً.. “توكلنا” يرد ” نادي الخليج يتعاون مع جمعية سيهات لاستقبال زكاة الفطر لتخفيف التزاحم عليها “ ” في اتحاد الطائرة .. السبع رئيسا للمسئولية الاجتماعية وآل عبيد مديرا لإدارة الاعلام “ مغردون ينعون “هزازي” بطل كمال الأجسام هل بودرة شراب الفاكهة تحتوي على مواد كيميائية ضارة؟ “الغذاء والدواء” تجيب ‏”الغذاء والدواء” توضح كيفية قراءة مقادير الملح على العبوات ‏الغذائية تتضمن فنادق ودور سينما ومطاعم .. اعتماد ٣٢ مشروعاً تنموياً استثمارياً سياحياً في الدمام تطبيقًا للإجراءات الاحترازية ..”أمانة الشرقية” تلزم المطابخ باستقبال ذبيحتين فقط لكل شخص عمرها 55 عاماً.. صورة تاريخية للملك فيصل أثناء وضعه حجر الأساس لمسجده في إسلام آباد استشاري: التحكم بالسكري يقلل حدوث الجلطات بنسبة 15%‏ “واتساب” تؤجل تطبيق قواعدها بشأن الحفاظ على سرية البيانات رابطة العالم الإسلامي تدين الإجراءات الإسرائيلية بشأن إخلاء ‏منازل فلسطينية بالقوة
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ رابطة العالم الإسلامي تدين الإجراءات الإسرائيلية بشأن إخلاء ‏منازل فلسطينية بالقوة

الأهلي والشباب في نهائي الكأس .. ويضيع حلم الاتحاد الآسيوي

0
عدد المشاهدات : 1٬266
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – جدة

مهدت ثلاثة أهداف في أول نصف ساعة مشوار الأهلي نحو بلوغ نهائي كأس ملك السعودية لكرة القدم بعدما كرر تفوقه على غريمه الاتحاد حامل اللقب وفاز عليه 3-2 في إياب الدور قبل النهائي اليوم الأحد.

وبعد التفوق 2-1 في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بدأ الأهلي مباراة الإياب بقوة وتقدم 3-1 مع الوصول إلى الدقيقة 29.

وبات الاتحاد في حاجة إلى تسجيل أربعة أهداف لضمان الوصول للمباراة النهائية للمسابقة لكنه اكتفى بهدف وحيد قرب نهاية الشوط الأول ليتفوق الأهلي 5-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وبذلك انتهت آمال الاتحاد في التأهل لدوري أبطال آسيا إذ لم يكن أمامه سوى إحراز اللقب لضمان المشاركة في البطولة الموسم المقبل في ظل احتلاله المركز السادس في الدوري.

لكن البطاقة الآسيوية ذهبت إلى فريق الشباب الذي احتل المركز الرابع في الدوري الموسم المنصرم وتأهل اليوم أيضا إلى نهائي الكأس بفوزه 1-صفر على الاتفاق.

وتفوق الشباب بذلك على الاتفاق 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب رغم أن المنافس الذي هبط للدرجة الثانية كان متقدما 2-صفر في المباراة الأولى قبل أن يستقبل مرماه هدفين.

وفي قمة جدة كانت البداية مثيرة وتقدم القائد تيسير الجاسم للأهلي بضربة رأس بعد كرة عرضية متقنة في الدقيقة 14.

لكن بعد دقيقتين فقط أدرك عبد الفتاح عسيري للاتحاد. وبعد خمس دقائق أخرى تابع البرازيلي موسورو تسديدة قوية ارتدت من الحارس فواز القرني ووضعها في المرمى.

وجاءت هذه التسديدة من ركلة حرة نفذها البرازيلي لويس ليال صاحب هدف الفوز في مباراة الذهاب من ركلة حرة أيضا.

وأطلق محمد أمان تسديدة قوية بعد ركلة حرة ليعزز تقدم الأهلي بتسجيل الهدف الثالث لكنه ارتكب بعدها بقليل خطأ ضد عسيري أسفر عن ركلة جزاء للاتحاد.

ونفذ البرازيلي لياندرو “ليو” بونفيم ركلة الجزاء بنجاح ليقلص الفارق إلى 3-2 قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول.

وسيطر الاتحاد على الكرة معظم فترات الشوط الثاني لكن الأهلي دافع بشكل منظم لتبقى النتيجة كما هي حتى انتهت المباراة.

وتعرض باسم المنتشري بطاقة حمراء في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني بعدما تلقى الإنذار الثاني.

وتقام المباراة النهائية لكأس الملك بين الأهلي والشباب يوم الخميس المقبل. 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats