الأحد 12-07-2020 10:27 صباحاً
" وزير الصحة: الحج هذا العام لمن هم أقل من 65 سنة وليس لهم امراض مزمنة "

بلادي نيوز - الرياض: أكد وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة، أن قرار إقامة الحج بأعداد محدودة أمر .... المزيد

آخر الاخبار
فريق عمل مشترك لمتابعة تدريب وتوظيف السعوديين في تخصصات تقنية متقدمة فتح باب القبول للعام الجامعي 1442هـ بجامعة القصيم حالة الطقس: شديد الحرارة على الرياض والشرقية ورياح نشطة على معظم المناطق 16 متطوع صحي بمحطة قطار الاحساء بلدية المعابدة بـ #مكة تصادر طن من البطيخ المخزن بأحدى المزارع وتتلف ٥٥٠ كجم غير صالح للإستهلاك “بر”جدة توزع آلاف المنشورات متعددة اللغات لتوعية الجاليات بخطورة كورونا أمين الرياض يعتمد دليل تنظيم وتشجير مواقف المولات والمجمعات التجارية “ما خلف السطور” بقلم/ وعد الرشيد جامعة الملك عبدالعزيز تكمل جاهزيتها لقبول أكثر من 13 ألف طالب وطالبة للعام الدراسي المقبل الهلال الأحمر بتبوك يباشر حادث انقلاب مركبة على طريق الوجه المجلس الصحي يعتزم دراسة الآثار النفسية لجائحة كورونا على المجتمع أمانة عسير تضبط 60 شاحنة وناقلة وآلية مخالفة ضبط (4) مواطنين روجوا المخدرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي #عاجل .. التجارة تشهر الليلة بشركة ووافدين يغشون المستهلكين بتغيير تواريخ إنتاج الأرز جمعية الملك سلمان للإسكان الخيري توقع مذكرة تفاهم لتأسيس عدد من المبادرات والبرامج التنموية بتكلفة 229 مليون ريال.. أمانة جدة تعلن عن مشروع تطوير الواجهة البحرية أمير الحدود الشمالية يوجه بدراسة حالة الطفلين اللذين تركا داخل مركبة وسط أجواء حارة العدالة يكسب أولى ودياته أمام الثقبة المملكة تؤكد أن جهودها في مكافحة كورونا جرت في إطار نهج قائم على حقوق الإنسان سوق التمور بمدينة السيح يبدأ استقبال بواكير الرطب
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ سوق التمور بمدينة السيح يبدأ استقبال بواكير الرطب

الأندية تُلزم اللاعبين بتفعيل تطبيقات وزارة الصحة على هواتفهم

0
عدد المشاهدات : 160
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – متابعات:


واصلت أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تطبيق إجراءات البروتوكولات الوقائية للعودة للتدريبات الرياضية الصادرة عن وزارة الرياضة بعد التنسيق مع الجهات المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا الجديد (covid -19)..

ويأتي ذلك تعزيزاً لمبدأ السلامة في ظل انتشار فيروس كورونا، وتنفيذاً لتوجيهات وزارة الرياضة برفع مستوى الإجراءات الاحترازية لتجنب الوباء.

حيث فرض نادي الأهلي على جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري ومنسوبي النادي بتفعيل تطبيق (توكلنا، وتباعد) على هواتفهم المحمولة اعتباراً من اليوم.

وسار نادي الاتحاد على خطى جاره في تطبيق البروتوكولات الوقائية بإلزامه جميع منسوبي النادي بتحميل التطبيقات التابعة لوزارة الصحة؛ وهي: (تطمن، تباعد، صحتي)، كما وجهت إدارة النادي بعدم دخول أي شخص غير ملتزم بتنزيل التطبيقات المشار إليها في هاتفه المحمول.

كذلك ألزمت إدارة نادي ضمك موظفي ومرتادي مقر النادي بضرورة تفعيل التطبيقات المعتمدة من وزارة الصحة؛ وهي: “صحتي، تطمن، تباعد”؛ وذلك قبل الدخول لمقر النادي أو التدريبات.

كما ألزمت إدارة نادي الرائد جميع مرتادي مقر النادي بضرورة تفعيل تطبيق “تباعد وتطبيق توكلنا” قبل الدخول لمقر النادي.

ويعد فريق الاتفاق أول من طبق التعليمات بإلزام اللاعبين بالدخول عبر تطبيق “توكلنا وتباعد”، وعدم السماح بالدخول لمقر النادي لمن لم يلتزم، كما اعتمد نادي الشباب الإجراء ذاته منذ تدريبات يوم أمس السبت.


  • كتب في التصنيف: رياضية  
  • تم النشر منذ أسبوعين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats