الإثنين 10-05-2021 8:52 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
وزير “الشؤون الإسلامية” يدعو لحث المصلين في خطبة عيد الفطر على أخذ لقاح كورونا أمانة جدة تصدر توضيحًا بشأن مبادرة “رسم وطن” اعتماد “الشركة السعودية لمساندة الطائرات العمودية” لإصلاح الطائرات المروحية في المملكة 10 مليارات ريال قيمة إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية والكهربائية بالمملكة بينهم موظفون بـ”الصحة” و”التعليم”.. “نزاهة” توقف 138 متهمًا في قضايا رشوة واستغلال نفوذ سفارة المملكة توضح اشتراطات السفر إلى جورجيا التعليم: تشكيل لجنة لإعداد تصور لعودة التعليم حضوريا وتحديد الفئات المستهدفة من الطلبة هل الشعيرية سريعة التحضير تسبب السرطان؟.. “الغذاء والدواء” توضح وزراء الخارجية العرب يعقدون غدًا اجتماعًا طارئًا لبحث الاعتداءات الإسرائيلية في القدس شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الإثنين سفارة المملكة في ماليزيا: ماليزيا لا تسمح باستقبال الأجانب لغرض السياحة في الوقت الحالي متحدث “الصحة” يوضح سبب ارتفاع الإصابات بكورونا في بعض الدول.. وهذه الفئات الأكثر عرضة للوفاة “الإفتاء” توضح الحكم في استعجال بعض المؤذنين بأذان المغرب أصبحت مديرة للجامعة التي تخرجت منها.. عبير الدغيثر تكشف عن المحطات التي واجهتها أثناء الدراسة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.5 مليون جرعة بدء إجلاء السعوديين من الهند بعد تفشي كورونا فيها طقس الإثنين: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على بعض مناطق المملكة متحدث الضمان الصحي يوضح الحالات المغطاة بتأمين السفر.. وقنوات الحصول عليه متحدث الصحة: العدد المسموح للتجمعات في العيد 20 شخصاً فقط ولي العهد يوجّه بمضاعفة مشروعات الإسكان شمال الرياض للضعفين بتخصيص 20 مليون متر مربع
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ ولي العهد يوجّه بمضاعفة مشروعات الإسكان شمال الرياض للضعفين بتخصيص 20 مليون متر مربع

الأمير مشعل بن ماجد يكرم أوائل الطلاب المتفوقين بتعليم جدة

0
عدد المشاهدات : 1٬256
بلادي (biladi) :

بلادي ينوز – واس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة خلال رعايته حفل تكريم أوائل الطلاب المتفوقين بمحافظة جدة مساء اليوم بفندق هيلتون جدة أن المملكة تفخر بأبنائها وبناتها المتفوقين والمتميزين الذين يمثلون مستقبل بلادهم على كل الأصعدة الثقافية والاقتصادية والعلمية والتقنية.
وأشار سموه إلى أن الدولة تقدم بسخاء كل ما من شأنه النهوض بمستقبل التعليم ورجاله من أجل بناء إنسان هذا البلد الذي يعد الركيزة الأساسية للتنمية المستدامة.
وكان حفل التكريم قد بدأ بمسيرة للطلاب المتفوقين ، ثم ألقى مدير عام التربية والتعليم بمحافظة جدة عبدالله الثقفي كلمة قدم خلالها مبايعة منسوبي ومنسوبات تعليم جدة لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولياً لولي العهد ونائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء ، وقال : إن بلد الأمن والاستقرار والرخاء لا شك هو بلد التفوق ، بلد الإنجاز ، رايته عاليه ، وهمّته سامية ، وقيادته حكيمة وفيّة.
وأبان الثقفي أن بعضاً من نتاج وطننا المتفوق هو ما نحتفي به اليوم ، إنهم أبناء مستقبل الوطن المتفوق الشامخ العزيز، مواهب متميزة ، جعلوا التفوق هدفاَ سامياً ، وشعاراً محفزاً ، وسلوكاً مختلفاً ، إنهم نتاج وطن ، ترعاهم وتقوم على مواهبهم وزارة التربية والتعليم بقيادة وزيرها المبدع ، وباهتمام ومتابعة من نوابه وقيادات الوزارة ، مقدماً شكره لكل المتفوقين الذين رفعوا راية الوطن شامخة ، وأعلوا هامته ، ليظل وطننًا عزيزاً ورخاء ووسماً نفتخر به ، ومن أجله نعمل ، وتحت ظل قيادته الحكيمة نستظل.
بعد ذلك تم عرض فيلم مرئي بعنوان ” مسيرة متفوق ” ، بعدها ألقى أحد الطلاب المتفوقين قصيدة شعرية بعنوان ” بناء الرواد في بلد الأمجاد ” ، ثم شاهد الحضور فيلمًا مرئيًا بعنوان ” طالب متفوق ” ، بعدها قدم عدد من الطلاب أوبريتًا إنشاديًا بعنوان ” عُرس التفوق “.
وفي نهاية الحفل كرم سمو محافظ جدة الطلاب المتفوقين.
بعد ذلك التقطت الصور الجماعية مع سموه والطلاب المتفوقين ورجال التربية والتعليم بمحافظة جدة وأولياء أمور الطلاب.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats