الإثنين 10-05-2021 10:29 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
وزير “الشؤون الإسلامية” يدعو لحث المصلين في خطبة عيد الفطر على أخذ لقاح كورونا أمانة جدة تصدر توضيحًا بشأن مبادرة “رسم وطن” اعتماد “الشركة السعودية لمساندة الطائرات العمودية” لإصلاح الطائرات المروحية في المملكة 10 مليارات ريال قيمة إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية والكهربائية بالمملكة بينهم موظفون بـ”الصحة” و”التعليم”.. “نزاهة” توقف 138 متهمًا في قضايا رشوة واستغلال نفوذ سفارة المملكة توضح اشتراطات السفر إلى جورجيا التعليم: تشكيل لجنة لإعداد تصور لعودة التعليم حضوريا وتحديد الفئات المستهدفة من الطلبة هل الشعيرية سريعة التحضير تسبب السرطان؟.. “الغذاء والدواء” توضح وزراء الخارجية العرب يعقدون غدًا اجتماعًا طارئًا لبحث الاعتداءات الإسرائيلية في القدس شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الإثنين سفارة المملكة في ماليزيا: ماليزيا لا تسمح باستقبال الأجانب لغرض السياحة في الوقت الحالي متحدث “الصحة” يوضح سبب ارتفاع الإصابات بكورونا في بعض الدول.. وهذه الفئات الأكثر عرضة للوفاة “الإفتاء” توضح الحكم في استعجال بعض المؤذنين بأذان المغرب أصبحت مديرة للجامعة التي تخرجت منها.. عبير الدغيثر تكشف عن المحطات التي واجهتها أثناء الدراسة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.5 مليون جرعة بدء إجلاء السعوديين من الهند بعد تفشي كورونا فيها طقس الإثنين: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على بعض مناطق المملكة متحدث الضمان الصحي يوضح الحالات المغطاة بتأمين السفر.. وقنوات الحصول عليه متحدث الصحة: العدد المسموح للتجمعات في العيد 20 شخصاً فقط ولي العهد يوجّه بمضاعفة مشروعات الإسكان شمال الرياض للضعفين بتخصيص 20 مليون متر مربع
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ ولي العهد يوجّه بمضاعفة مشروعات الإسكان شمال الرياض للضعفين بتخصيص 20 مليون متر مربع

الأمير مشعل بن عبدالله يدشن مشروع إفطار الصائمين بمنطقة مكة المكرمة

0
عدد المشاهدات : 1٬831
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – مكة

دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة “مشروع الأمير مشعل بن عبدالله لتفطير الصائمين” والذي يعتبر أول مشروع من نوعه يستهدف إفطار مليون ونصف مليون صائم في منطقة مكة المكرمة وينفذه المستودع الخيري بجدة ضمن مشاريعه الرمضانية.

وقدم سموه دعماً ماديا سخياً للمشروع، كما دشن سموه البوابة الإلكترونية لاستقبال وتسجيل المتطوعين من خلال موقع المستودع الخيري على شبكة الإنترنت (jedcs.net)، كما تم استعرض منجزات المشروع المتحققة حتى الآن.

وقدم رئيس مجلس إدارة المستودع الخيري بجدة  عضو محكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة الشيخ عبدالله بن عبد الرحمن العثيم  خالص شكره وامتنانه ومنسوبي المستودع لأمير منطقة مكة المكرمة لدعمه ورعايته هذا المشروع الرائد والإنساني، مؤكداً بأن هذه الرعاية تأتي في إطار الدعم اللامحدود واهتمام قيادتنا الحكيمة البالغ بالعمل الخيري والتطوعي في المملكة.

وبين العثيم بأن المستودع الخيري بجدة سيقوم بتنفيذ هذا المشروع من خلال توزيع وجبات إفطار الصائمين وفق خطة جغرافية تشمل منطقة مكة المكرمة، مضيفاً بأن المشروع يعتبر مشروعاً تاريخياً حيث يستهدف توزيع مليون ونصف وجبة إفطار وفق خطة متكاملة أعدها المستودع استعداداً لموسم رمضان المبارك فضلاً عن تحديد مواصفات الوجبات بحيث تتضمن تميزها واحتوائها على قيمة غذائية صحية.

ورحب العثيم بالمتطوعين للمشاركة في المشروع موضحاً بأن التطوع في المشروع لمدة ساعتين يومياً من الخامسة والنصف إلى السابعة والنصف مساءً من خلال توزيع وجبات إفطار الصائمين في الأماكن العامة وإشارات المرور والميادين.

وقدم العثيم شكره للجهات الحكومية والقطاع الخاص وأهل الخير لمساهمتهم في مشروع إفطار صائم، داعياً الميسورين للإسهام ودعم أنشطة ومشاريع المستودع والتي تستهدف الفقراء والمحتاجين.


شعار مشروع الأمير مشعل بن عبدالله لتفطير الصائمين جانب من تدشين مشروع إفطار صائم -1-


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats