الخميس 27-06-2019 3:49 صباحاً
" إنقاذ حياة مصاب بنزيف داخلي حاد في الدماغ "

  الرياض : منال الغلث نجح -بفضل الله- فريق طبي لجراحة المخ والأعصاب في مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة .... المزيد

آخر الاخبار
أمسية شعرية للشاعرة منى البدراني في أمسيات صيف النماص فتاة نجد : تصدر ديوانها الخامس ( موضي الروح والضي) عصير البرتقال ….يحمي من انسداد الشرايين ويقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية المركز الثالث لصم الشرقية في بطولة المملكة لكرة الطائرة  وقّع قرار وظيفتك اليوم!! محمد البلادي المدينة والبقيع أحمد أسعد خليل * لسوء خدماته وعدم تجاوبه مع مهلة التحسين  ؛ السياحة تنزل درجة تصنيف فندق بهدا الطائف من خمسة نجوم إلى (نجمتين)* ” السعودية للكهرباء ” تطلق خِدْمات أبرزها برق وحسابي والفاتورة الثابتة “ هدف”: 1431 منشأة قطاع خاص تطرح 23 ألف فرصة تدريبية للطلاب والطالبات ضمن برنامج “صيفي” ” بلدية غرب الطائف ترصد مخالفات المنتزهات المستثمرة “ ” نائب أمير مكة يفتتح معرض مشاعر (١) لتجويد خدمات الحج في المشاعر المقدسة “ ” ضمن فعاليات برنامج إجازتي لعام 1440هـ “نادي المجصص الموسمي يقيم العديد من البرامج والأنشطة الإثرائية أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات تشارك باليوم العالمي للمخدرات سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل اللواء المنتشري مستشفى ميسان العام يفعل عدد من الإرشادات والرسائل التوعوية الصحية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات ٢٠١٩ الفرق الميدانية لأمانة الطائف تنفذ 11 ألف عملاً معززاً للخدمات في شهر  مبادرة ستقف عندي تجتاح وسائل التواصل وستتحول إلى مبادرة رسمية .. ” أهمية الأنشطة المدرسية الصيفية “ ” النغم والطرب الأصيل يستهوي زوار موسم جدة التاريخية “ ” الفرق الميدانية لأمانة الطائف تنفذ 11 ألف عملاً معززاً للخدمات في شهر “
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ ” الفرق الميدانية لأمانة الطائف تنفذ 11 ألف عملاً معززاً للخدمات في شهر “

” الأمير عبدالله بن سعد : ” كلنا سلمان .. كلنا محمد “

0
عدد المشاهدات : 556
بلادي (biladi biladi) :

” الأمير عبدالله بن سعد : ” كلنا سلمان .. كلنا محمد “

عبدالله الينبعاوي _ جدة :

تصوير : محمد بن عالي

أكد عضو شرف نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود، أن النسخة الحالية من البطولة الرمضانية لسداسيات كرة القدم التي حملت شعار (كلنا سلمان.. كلنا محمد)، جاءت حاضنة لمختلف أطياف المجتمع من شخصيات ونجوم رياضية وفنية ورجال شعر وأدب وثقافة وإعلامية وسوشيال ميديا وجماهير مُحبة وعاشقة لكرة القدم، ساهموا في إيصال رسالة وطنية للجميع بالوقوف الدائم صفاً واحداً خلف القيادة الحكيمة -يحفظها الله- والتأكيد على الانتماء والولاء والطاعة لهم، وتعزيز اللحمة الوطنية.
جاء ذلك خلال حديثه بعد ختام البطولة الرمضانية الثالثة لسُداسيات كرة القدم والتي حملت شعار (كلنا سلمان.. كلنا محمد)، وقال: “أبارك لفريق الجزيرة تكافل حصده للقب البطولة، وحظاً أوفر للفرق التي لم يحالفها الحظ، فقد كانت مشاركتهم عامل مهم في نجاح البطولة، الذي جاء أيضاً بتعاون وتكاتف الجميع من كافة اللجان والشخصيات الحاضرة والجماهير ومختلف النجوم السعودية والعربية والأجنبية، فالحمدلله على هذا النجاح الغير مستغرب في وطننا وطن النجاحات والتميز في ظل القيادة الرشيدة -يحفظها الله-“.
وأضاف رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة: “أستمتعنا والجميع بمشاهدة مباريات قوية تنافسية بروح رياضية عالية، وبحضور جماهير غفيرة وبتغطية مميزة من قبل مختلف وسائل الإعلامية المحلية والخليجية والعربية، وبتواجد قناة عين المشاهد الناقل الحصري للبطولة، ومشاركة مختلف النجوم الحاليين والقدامى الذين رسموا إبداعات الفنية على ملعب البطولة وبحضورهم اللافت الذي أعطى البطولة زخماً كبيراً”.

وأختتم الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز حديثه مُشدداً على أهمية بطولات الأحياء في المملكة ودورها الكبير في إحتضان الشباب سواء جماهير أو لاعبين من خلال تسليط الضوء بالكشف عن المواهب الكروية، وإستثمار أوقات فراغ الشباب بمايُفيدهم وينمي مواهبهم، كما أنها تُساعد في تفريغ طاقاتهم في أجواء رياضية ترفيهية ممتعة”.
وكانت بطولة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود الرمضانية الثالثة لسُداسيات كرة القدم حملت شعار (كلنا سلمان.. كلنا محمد)، وحظيت بمشاركة 12 فريقاً من نخبة فرق أحياء منطقة مكة المكرمة، وأستمرت ١٩ يوماً على الملعب المزروع في قصر الأمير سعد بن عبدالعزيز -يرحمه الله-، الواقع بحي الروضة بجدة، حيث تمكن فريق الجزيرة تكافل نيل لقب البطولة بفوزه في النهائي على شقيقه فريق جمعية رعاية الرياضيين بنتيجة (6/3)، وبحضور شخصيات ونجوم وإعلاميين وجماهير غفيرة بإشراف رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة عبدالرزاق البلوشي ورئيس اللجنة الفنية نبيل إدريس أبوناصر.

 


  • كتب في التصنيف: رياضية  
  • تم النشر منذ 4 أسابيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats