السبت 24-08-2019 12:19 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
سمو أمير الجوف يزور السماحون ويطلع على مراحل استخراج السمح شرطة منطقة الرياض توضح حقيقة مقطع الفيديو المتداول عن مشاجرةٍ تم فيها استخدام مركبات محافظ التحلية لمنسوبي أنظمة نقل مياه الشعيبة في اتصال عبر الشبكة .. كنتم على قدر المسؤولية في مواجهة كل التحديات وفد الامارات يكرم القائمين على موسم الطائف الطلاب والطالبات أمانة وسلامتهم فكريا وجسديا وعلميا واجب وطني الصبحي … يدشن مبادرة “أطباؤنا في خدمة ضيوف الرحمن” في ساحات المسجد النبوي الشريف البخور والحلوى العُمانية تجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ الملكية الفكرية : الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة الأرصاد “.. سُحب رعدية ممطرة ونشاط في الرياح السطحية على المدينة المنورة وعدد من محافظاتها نظام ” نور ” يبدأ التسجيل برياض الأطفال بالقصيم الأهلي والعدالة يتعادلان في انطلاقة مشوارهما بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ

” الأمير عبدالله بن سعد : ” كلنا سلمان .. كلنا محمد “

0
عدد المشاهدات : 737
بلادي (biladi biladi) :

” الأمير عبدالله بن سعد : ” كلنا سلمان .. كلنا محمد “

عبدالله الينبعاوي _ جدة :

تصوير : محمد بن عالي

أكد عضو شرف نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود، أن النسخة الحالية من البطولة الرمضانية لسداسيات كرة القدم التي حملت شعار (كلنا سلمان.. كلنا محمد)، جاءت حاضنة لمختلف أطياف المجتمع من شخصيات ونجوم رياضية وفنية ورجال شعر وأدب وثقافة وإعلامية وسوشيال ميديا وجماهير مُحبة وعاشقة لكرة القدم، ساهموا في إيصال رسالة وطنية للجميع بالوقوف الدائم صفاً واحداً خلف القيادة الحكيمة -يحفظها الله- والتأكيد على الانتماء والولاء والطاعة لهم، وتعزيز اللحمة الوطنية.
جاء ذلك خلال حديثه بعد ختام البطولة الرمضانية الثالثة لسُداسيات كرة القدم والتي حملت شعار (كلنا سلمان.. كلنا محمد)، وقال: “أبارك لفريق الجزيرة تكافل حصده للقب البطولة، وحظاً أوفر للفرق التي لم يحالفها الحظ، فقد كانت مشاركتهم عامل مهم في نجاح البطولة، الذي جاء أيضاً بتعاون وتكاتف الجميع من كافة اللجان والشخصيات الحاضرة والجماهير ومختلف النجوم السعودية والعربية والأجنبية، فالحمدلله على هذا النجاح الغير مستغرب في وطننا وطن النجاحات والتميز في ظل القيادة الرشيدة -يحفظها الله-“.
وأضاف رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة: “أستمتعنا والجميع بمشاهدة مباريات قوية تنافسية بروح رياضية عالية، وبحضور جماهير غفيرة وبتغطية مميزة من قبل مختلف وسائل الإعلامية المحلية والخليجية والعربية، وبتواجد قناة عين المشاهد الناقل الحصري للبطولة، ومشاركة مختلف النجوم الحاليين والقدامى الذين رسموا إبداعات الفنية على ملعب البطولة وبحضورهم اللافت الذي أعطى البطولة زخماً كبيراً”.

وأختتم الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز حديثه مُشدداً على أهمية بطولات الأحياء في المملكة ودورها الكبير في إحتضان الشباب سواء جماهير أو لاعبين من خلال تسليط الضوء بالكشف عن المواهب الكروية، وإستثمار أوقات فراغ الشباب بمايُفيدهم وينمي مواهبهم، كما أنها تُساعد في تفريغ طاقاتهم في أجواء رياضية ترفيهية ممتعة”.
وكانت بطولة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود الرمضانية الثالثة لسُداسيات كرة القدم حملت شعار (كلنا سلمان.. كلنا محمد)، وحظيت بمشاركة 12 فريقاً من نخبة فرق أحياء منطقة مكة المكرمة، وأستمرت ١٩ يوماً على الملعب المزروع في قصر الأمير سعد بن عبدالعزيز -يرحمه الله-، الواقع بحي الروضة بجدة، حيث تمكن فريق الجزيرة تكافل نيل لقب البطولة بفوزه في النهائي على شقيقه فريق جمعية رعاية الرياضيين بنتيجة (6/3)، وبحضور شخصيات ونجوم وإعلاميين وجماهير غفيرة بإشراف رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة عبدالرزاق البلوشي ورئيس اللجنة الفنية نبيل إدريس أبوناصر.

 


  • كتب في التصنيف: رياضية  
  • تم النشر منذ 3 أشهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats