السبت 21-07-2018 8:48 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
اقبال متزايد على فعاليات الأسر المنتجة بصيف طيبة 39 البيجاوي … شبابنا ثروة وطننا وهم بحاجة للثقة والتمكين إثر تعاون مثمر بين مكتب غراس و السبيعي الخيرية لتطوير أداء الجمعيات الخيرية سكة حديد الحجاز يشهد ختام بطولة كأس العالم صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)

افتتاح ندوة الوسطية بالمالديف

0
عدد المشاهدات : 1٬211
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة المنورة

نيابة عن فخامة رئيس جمهورية المالديف السيد عبدالله يامين عبدالقيوم افتتح وزير الداخلية المالديفي ندوة الجامعة الإسلامية حول الوسطية في القرآن والسنة وتطبيقاتها المعاصرة في المملكة العربية السعودية والمالديف وأبدى صاحب المعالي وزير الداخلية المالديفي السيد : عمر نصير سروره لإقامة الجامعة الإسلامية لهذه الندوة(الوسطية في القرآن والسنة وتطبيقاتها المعاصرة في المملكة العربية السعودية وجمهورية المالديف) يوم الاثنين 20/ 1/ 1437هـ الموافق 2 فبراير 2015م والتي أقامتها الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بالتعاون مع وزارة الشؤون الإسلامية بالمالديف بموافقة سامية من المقام السامي .

وقال وزير الداخلية المالديفي بأن جمهورية المالديف والمملكة العربية السعودية تنتميان إلى منهج واحد وبين البلدين الشقيقين علاقة قوية مثمناً وشاكراً جهود الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة لإقامة هذه الندوة، التي ستساهم في توعية الشباب في المالديف .

بعد ذلك تحدث وزير الشئون الإسلامية حول الروابط القوية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية المالديف موافقة المقام السامي لإقامة ندوة الوسطية في المالديف.

من جهة أخرى ألقى القائم بالأعمال في السفارة السعودية في المالديف الأستاذ: طارق الفايز نيابة عن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المالديف كلمة شكر فيها خادم الحرمين الشريفين على جهوده العظيمة في خدمة الإسلام والمسلمين متوجها بالشكر للجامعة الإسلامية والقائمين عليها .

هذا وقد حضر الافتتاح كل من معالي وزير الشئون الإسلامية الدكتور: أحمد زياد باقر، وفضيلة مدير الجامعة الإسلامية المكلف الأستاذ الدكتور: إبراهيم بن علي العبيد، ومعالي وزير الدفاع والأمن الوطني السيد: آدم شريف، ومعالي وزير البيئة والطاقة السيد: أحمد طارق، ومعالي وزير الصحة ارتشام آدم، و عدد كبير من العلماء والباحثين وأساتذة وطلاب الجامعات والمعاهد كما تم تكريم كلا من الضيوف والباحثين .

15

جانب من الحضور

4


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats