الأحد 27-05-2018 4:38 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
نادي الاتحاد يوقع مع نون عقد شراكة نحن نعي أهمية شهر رمضان المبارك للزوار و المعتمرين و من هذا المنطلق نوفر خدمات استثنائية لضيوف الرحمن الدفاع المدني بالمدينة المنورة يسيطر على حريق في حي الاسكان أجيال المستقبل تعانق عبق الماضي بفرح السفر الرمضانية في المسجد النبوي الشريف تقليد متوارث عبر العقود والأجيال مدير الشؤون الصحية بمنطقة مكة يتناول الإفطار مع العاملين بشركة الصيانة انطلاق مهرجان جادة قباء بالمدينة المنورة استمرار فعاليات بازار رمضانيات النسائي … وأركان التاجرات تجذب الزائرات بتنظيم المنتجات دياز مدرباً للعميد بالأربعة النخيل إلى دور الأربعة في أجواء رمضانية … انطلاق بازار رمضانيات في قصر ريماس وزير الصحة يطلق خدمة تحمينا نحميك مسجد ذي الحليفة ميقات الإحرام لأهل المدينة المنورة ذكريات ليالي زمان… مسامرة رمضانية بأدبي المدينة رمضان وذكريات زمان …. باسم القليطي سييرا والعميد نقطة نهاية السطر انطلاق فعاليات مهرجان جادة قباء بالمدينة المنورة الأربعاء المقبل.. ولي العهد يسدد جميع ديون الأندية السعودية مجلس إدارة نادي الاتحاد : لن نتهاون في حفظ حقوق النادي أمير منطقة المدينة المنورة .. يرعى حفل خريجي الدفعة الرابعة عشر لطلاب جامعة طيبة
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, المواضيع المثبته, خبر عاجل ◄ أمير منطقة المدينة المنورة .. يرعى حفل خريجي الدفعة الرابعة عشر لطلاب جامعة طيبة

افتتاح ندوة الوسطية بالمالديف

0
عدد المشاهدات : 1٬157
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة المنورة

نيابة عن فخامة رئيس جمهورية المالديف السيد عبدالله يامين عبدالقيوم افتتح وزير الداخلية المالديفي ندوة الجامعة الإسلامية حول الوسطية في القرآن والسنة وتطبيقاتها المعاصرة في المملكة العربية السعودية والمالديف وأبدى صاحب المعالي وزير الداخلية المالديفي السيد : عمر نصير سروره لإقامة الجامعة الإسلامية لهذه الندوة(الوسطية في القرآن والسنة وتطبيقاتها المعاصرة في المملكة العربية السعودية وجمهورية المالديف) يوم الاثنين 20/ 1/ 1437هـ الموافق 2 فبراير 2015م والتي أقامتها الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بالتعاون مع وزارة الشؤون الإسلامية بالمالديف بموافقة سامية من المقام السامي .

وقال وزير الداخلية المالديفي بأن جمهورية المالديف والمملكة العربية السعودية تنتميان إلى منهج واحد وبين البلدين الشقيقين علاقة قوية مثمناً وشاكراً جهود الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة لإقامة هذه الندوة، التي ستساهم في توعية الشباب في المالديف .

بعد ذلك تحدث وزير الشئون الإسلامية حول الروابط القوية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية المالديف موافقة المقام السامي لإقامة ندوة الوسطية في المالديف.

من جهة أخرى ألقى القائم بالأعمال في السفارة السعودية في المالديف الأستاذ: طارق الفايز نيابة عن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المالديف كلمة شكر فيها خادم الحرمين الشريفين على جهوده العظيمة في خدمة الإسلام والمسلمين متوجها بالشكر للجامعة الإسلامية والقائمين عليها .

هذا وقد حضر الافتتاح كل من معالي وزير الشئون الإسلامية الدكتور: أحمد زياد باقر، وفضيلة مدير الجامعة الإسلامية المكلف الأستاذ الدكتور: إبراهيم بن علي العبيد، ومعالي وزير الدفاع والأمن الوطني السيد: آدم شريف، ومعالي وزير البيئة والطاقة السيد: أحمد طارق، ومعالي وزير الصحة ارتشام آدم، و عدد كبير من العلماء والباحثين وأساتذة وطلاب الجامعات والمعاهد كما تم تكريم كلا من الضيوف والباحثين .

15

جانب من الحضور

4


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats