السبت 21-01-2017 12:58 صباحاً
" بالصور .. حريق في شقة بالدور الأول بحي الجرف الشرقي بالمدينة "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي    ورد بلاغ  عند الساعة  ١٠:١٥ من  صباح هذا اليوم السبت الموافق .... المزيد

آخر الاخبار
تاريخية ينبع تعزز مفهوم التطوع في عمل المرأة حادث انقلاب ميكروباص في طريق الهجرة ينتج عنه 5وفيات و 8 اصابات مختلفة الجمعة القادم ديوانية آل رفيق تكرِّم أبناء المدينة المخلصين في خدمة الوطن البدواني والمزهوم ونبوة البحارة والعجل أبرز فنون ينبع معالي مدير الجامعة الإسلامية يستقبل أصدقاء الجامعة تكليف النقيب رائد الاحمدي مديرًا لإدارة العلاقات والاعلام بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة أحد يخسر أمام الوحدة ويودع كأس خادم الحرمين الشريفين في أمسية تاريخية العبدالكريم يُدشن احتفاء تعليم الكبار بالمدينة باليوم العربي لمحو الأمية مهنة التعليم … بقلم الأستاذ / أحمد بن عبدا لله البار الجامعة الاسلامية..منهجية ثابتة ورؤية ثاقبة … عبدالرحمن المزيني (كاتب اعلامي ومذيع تلفزيوني) الهلال الأحمر بالمدينة يجرى مكالمتين بين معتقلي جونتاموا وذويهم حملة ” ليس منا ” بجامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل انطلاق فعالية أسبوع النزيل الخليجي الخامس. مهرجان حكايا مسك 3 نادي “حياة طيبة” ينجح في تثقيف أكثر من مئة ألف مستفيد في “تخلص منها” متعة القراءة في نجران  السهلي .. مديراً لإدارة تعليم الكبار بتعليم المدينة الشاب شادي الجابري إلى عش الزوجية انطلاق فعاليات اليوم العالمي للإعاقة في “سايتك” بالخبر. مكتبة الملك عبد العزيز تستضيف اللقاء السابع للفهرس العربي الموحد
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ مكتبة الملك عبد العزيز تستضيف اللقاء السابع للفهرس العربي الموحد

افتتاح ندوة الوسطية بالمالديف

0
عدد المشاهدات : 404
بلادي (biladi) :
8

بلادي نيوز – المدينة المنورة

نيابة عن فخامة رئيس جمهورية المالديف السيد عبدالله يامين عبدالقيوم افتتح وزير الداخلية المالديفي ندوة الجامعة الإسلامية حول الوسطية في القرآن والسنة وتطبيقاتها المعاصرة في المملكة العربية السعودية والمالديف وأبدى صاحب المعالي وزير الداخلية المالديفي السيد : عمر نصير سروره لإقامة الجامعة الإسلامية لهذه الندوة(الوسطية في القرآن والسنة وتطبيقاتها المعاصرة في المملكة العربية السعودية وجمهورية المالديف) يوم الاثنين 20/ 1/ 1437هـ الموافق 2 فبراير 2015م والتي أقامتها الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بالتعاون مع وزارة الشؤون الإسلامية بالمالديف بموافقة سامية من المقام السامي .

وقال وزير الداخلية المالديفي بأن جمهورية المالديف والمملكة العربية السعودية تنتميان إلى منهج واحد وبين البلدين الشقيقين علاقة قوية مثمناً وشاكراً جهود الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة لإقامة هذه الندوة، التي ستساهم في توعية الشباب في المالديف .

بعد ذلك تحدث وزير الشئون الإسلامية حول الروابط القوية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية المالديف موافقة المقام السامي لإقامة ندوة الوسطية في المالديف.

من جهة أخرى ألقى القائم بالأعمال في السفارة السعودية في المالديف الأستاذ: طارق الفايز نيابة عن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المالديف كلمة شكر فيها خادم الحرمين الشريفين على جهوده العظيمة في خدمة الإسلام والمسلمين متوجها بالشكر للجامعة الإسلامية والقائمين عليها .

هذا وقد حضر الافتتاح كل من معالي وزير الشئون الإسلامية الدكتور: أحمد زياد باقر، وفضيلة مدير الجامعة الإسلامية المكلف الأستاذ الدكتور: إبراهيم بن علي العبيد، ومعالي وزير الدفاع والأمن الوطني السيد: آدم شريف، ومعالي وزير البيئة والطاقة السيد: أحمد طارق، ومعالي وزير الصحة ارتشام آدم، و عدد كبير من العلماء والباحثين وأساتذة وطلاب الجامعات والمعاهد كما تم تكريم كلا من الضيوف والباحثين .

15

جانب من الحضور

4


أضف تعليقاً


site stats