الأحد 26-05-2019 10:11 مساءً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
” البطل السعودي ” يزيد الراجحي ” يستعد للمُشاركة في رالي كازاخستان ويتطلع للفوز به للمرة الثانية على التوالي “ ” عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح 20 “ المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩) شاب يغامر بنفسه من أجل إنقاذ أسرة جرفتهم السيول
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ شاب يغامر بنفسه من أجل إنقاذ أسرة جرفتهم السيول

افتتاح نادي الحي”الفهد” بمدرسة وادي طوى الابتدائية بالهفوف

0
عدد المشاهدات : 204
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز : الاحساء – زهير الغزال

افتتح مساء اليوم الأحد الموافق ١٤٤٠/٧/٣
نادي الحي”الفهد” بمدرسة وادي طوى الابتدائية بحي الملك فهد بالهفوف التابعة لمحافظة الأحساء
.
وتخلل الحفل المعد بهذه المناسبة كلمة لمدير النادي الأستاذ/بدر حمد المحارف بين فيها أهداف نادي الحي المتضمنة استقطاب جميع فئات المجتمع المحلي للمشاركة في البرامج والمناشط المنوعة، مؤكدا اهتمام وحرص مسؤولي التعليم بالمنطقة على إقامة هذه الأندية وتزويدها بجميع المتطلبات الضرورية حتى تحقق الأهداف المنشودة التي وضعت من أجلها.
كما أثنى على ما تقدمه هذه الأندية من خدمات لجميع أبناء المجتمع، داعيا الجميع للاستفادة من مرافق النادي المتعددة ومن جميع البرامج والأنشطة المختلفة التي تمارس فيها.
بعد ذلك، تجول الجميع في جنبات النادي واطلعوا على الخطط المختلفة التي وضعت لتنفيذ البرامج التربوية والتعليمية والثقافية والاجتماعية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats