الإثنين 26-08-2019 3:45 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يوّجه بتشكيل لجنة للوقوف على أسباب وقوع حادثة مقتل طفل سمو الأمير خالد الفيصل يستعرض الخطة المستقبلية لشركة المياه الوطنية قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن : القوات المشتركة للتحالف تعترض وتدمر ستة صواريخ بالستية أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه المملكة لماذا تتضخم أعداد النساء في السعودية؟!……محمد البلادي معالي مدير جامعة أم القرى يُصدِر (7) قرارات إدارية مذكرة تفاهم لتدريب خريجي التخصصات الطبية بجامعة أم القرى إدارة الطب الوقائي والبرامج الصحية تطلق حملة بعنوان (صحتي في مدرستي) استراحة مُحارب باسم القليطي نظرية الأبعاد المتعددة …..الكاتب/هشام عبدالعزيز العشيوي مركز الجعيد للفروسية ينير سماءات عكاظ «الأحوال المدنية»: لا ألقاب أو عبارات مخالفة للشرع عند اختيار الأسماء “حسين الجسمي” يتألق في ثاني ليالي عكاظ الطربية فيضان يهدد المجتمع ….عبدالرزاق سليمان عيدا الحج سلمان ومحمد … حنان آل ناضرين. (شاعرة مكة أم القرى). سمو الأميرة الجوهرة آل سعود ترعى أمسية “الوعي الإنساني بالعطاء” بديوانية الخرماني بجدة أرامكو للكيماويات تقوم بأختيار شركة “LogiPoint” في ميناء جدة الاسلامي كمركزًا لوجستيًا استراتيجيًا لتصدير منتجاتها والدة المنتج مفيد الرفاعي إلى رحمة الله دراج حرس الحدود جساس يحقق المركز الأول في سباق الطائف المفتوح “البيئة” تعقد منتدى الأعلاف في الأرجنتين سبتمبر القادم المديرية العامة للسجون تدشن مبادرتي طاقات الأمل وطاقات الفنون
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ المديرية العامة للسجون تدشن مبادرتي طاقات الأمل وطاقات الفنون

افتتاح أعمال المنتدى العربي للسياحة والتراث بصلالة

0
عدد المشاهدات : 97
بلادي (biladi01) :

صلالة- عبدالله الينبعاوي
افتتحت بفندق روتانا صلالة أعمال المنتدى العربي الاول للسياحة والتراث الذي ينظمه المركز العربي للإعلام السياحي بمشاركة عدد من المؤسسات الإعلامية والسياحية والتراثية من الوطن العربي وذلك ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي ويستمر يومين.
وتشتمل أعمال المنتدى العربي على جلستين الأولى بعنوان: الاستثمار السياحي وتحقيق الاستهدافات الوطنية .. مشروعات المستقبل كنموذج عالمي ، فيما تناقش الجلسة الحوارية الثانية، كيفية الترويج عن السوق العماني.             إلى جانب إقامة حلقات عمل تخصصية في عدة مجالات من بينها محفزات الاستثمار وتأثيرها على زيادة التدفقات السياحية والمستقبل السياحي للمنطقة العربية وتطوير المنتج السياحي الثقافي والتراثي في محافظة ظفار.
كما يستعرض المنتدى في يومه الثاني العلاقة التكاملية بين التراث والإعلام في الترويج وزيادة الوعي السياحي إلى جانب إقامة حلقات عمل تخصصية بمشاركة جهات معنية بقطاع الإعلام والسياحة كمنظمة السياحة العالمية ومنظمة التربية والثقافة والعلوم والمركز العربي للإعلام السياحي.
ويهدف المنتدى العربي للسياحة والتراث إلى ابراز المقومات السياحية والتراثية التي تزخر بها سلطنة عمان إلى جانب إتاحة الفرصة لتبادل الخبرات بين العاملين في القطاعين الإعلامي والسياحي بالإضافة إلى مناقشة الترويج لسياحة الفعاليات والمؤتمرات.
وأكد الدكتور سلطان بن خميس اليحيائي رئيس المركز العربي للاعلام السياحي بسلطنه عمان الحرص دائما على اقامة فعالية عالمية سنوية في السلطنة تعمل على التقاء اصحاب الخبرة في المجالات الاعلامية والسياحية والتراثية للترويج عن السلطنة وتنشيط دور الاعلام السياحي في ابراز ما تزخر به السلطنة من مقومات وتسليط الضوء عليها .مشيرا الى انه سيتم على هامش المنتدى تكريم معالي الشيخة مي بنت محمد بن ابراهيم ال خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار بجائزة شخصية التراث العربي وسط حضور عدد من اصحاب المعالي والسعادة من داخل السلطنة وخارجها .

من جانبة ذكر خالد آل دغيم الخبير الدولي في الإعلام السياحي ان مشاركة السعودية في المنتدى جاءت متوافقة مع ماحققته السعودية من انجازات في الحفاظ على التراث وتوجهها للمشاريع السياحية الكبرى وفق رؤية 2030 ودورها الريادي في الأسواق السياحية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats