الأحد 22-09-2019 11:44 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
وطن أخضرا لايعرف المستحيل مصممة الوطن أمل الغامدي مسرحية (الخزنة ) وعروض الفلكلور الشعبي في انطلاق فعاليات اليوم الوطني بالجبيل همة حتى القمة …سعوديون في امريكا الدكتورة / باسمة موفق العمري – تحصل على جائزة التسامح الدولية والنوايا الحسنة من النرويج افتتاح المعرض الفوتوغرافي “وطن السعادة” مملكة العز ……… الكاتب / عبدالله العلي وفد ثقافة وفنون جدة يغادر إلى باكستان للمشاركة في فعاليات اليوم الوطني الـ 89 في كل الأحوال.. إيران هي المسؤولة! خلف العتيبي : اليوم الوطني إشراقة على حضارة البناء والتقدم وترسيخ مكانة المملكة عالمياً احتفالات مركز التنمية الاجتماعية بعنيزة ( القسم النسائي) باليوم الوطني 23/ سبتمبر ل 32 مليون سعودي ……بقلم : إيمان حمود الشمري فعاليات “همة حتى القمة” في يومها الثاني تجذب أهالي وزوار جدة نحو الكورنيش والتحلية المنصوري : اليوم الوطني ذكرى عزيزة ومناسبة سعيدة بمناسبة اليوم الوطني الرئاسة العامة تسيّر مياه زمزم لجنودنا البواسل اللجنة الفنية تنهي فحص مسار رالي القصيم القنصل العام اليمني بجدة : المملكة حصن العرب وسند الأشقاء العروي .. يصدر كتاب النشاط الرياضي المدرسي بين النظرية والتطبيق قراءة في هُوية يوم الوطن 89 دور وسائل الإعلام في تعزيز المواطنة على مسرح ثقافة وفنون جدة 89 لوحة فوتوغرافية في اليوم الوطني بعنوان السعودية وطن السعادة
الرئيسيةبلادي المحلية, غير مصنف ◄ 89 لوحة فوتوغرافية في اليوم الوطني بعنوان السعودية وطن السعادة

اطلاق مبادرة “هدية العيدل لمؤسسة وقف شباب خير أمة بمشاركة ٥٠٠ متطوع ومتطوعة

0
عدد المشاهدات : 149
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز : الرياض – منال الغلث

تنطلق هذا المساء مبادرة “هدية العيد” والتي تنفذها مؤسسة وقف شباب خير أمة بمشاركة ٥٠٠ متطوع ومتطوعة لتجهيز عدد ٤٠ الف علبة حلوى عيد متضمنة بطاقات معايدة لجنودنا المرابطين بالحد الجنوبي .
وتأتي هذه المبادرة شكراً وعرفاناً لجنودنا البواسل المرابطين بالحد الجنوبي ومشاركتهم فرحة العيد وهو واجب على كل مواطن ومواطنة تجاه ابطالنا المرابطبن بالحد الحنوبي .
وقد تقدم المهندس عثمان بن هاشم رئيس مجلس إدارة مؤسسة وقف شباب خير أمة باسمه وباسم جميع المتطوعين العاملين على تنفيذ هذه المبادرة بالشكر الجزيل لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على مايشهده البلد من تقدم على كافة الأصعده وأضاف أننا في بلد يعيش منذ سنوات حالة حرب ولكننا بفضل الله ثم بفضل هؤلاء البواسل نعيش نعمة الأمن العظيمة ولا نشعر بالخطر او الخوف.
فكان واجبا علينا شكر وتقدير جنودنا ومن يسهر على حمايتنا وحماية بلدنا .
ومن هذا المنطلق اتاحت مؤسسة وقف شباب خير أمة الفرصة للتطوع لجميع من يرغب بالمشاركة بهذه المبادرة .
الجدير بالذكر مشاركة عدة جهات من القطاع الخاص بهذه المبادرة إيماناً بالمسؤولية المجتمعية وتفعيل الدور المجتمعي من تلك الجهات .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats