الجمعة 22-06-2018 4:31 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
مريم العوفي… نائبة لرئيس التحرير لصحيفة بلادي نيوز الالكترونية قسم الرعاية المنزلية بمستشفى الملك فهد بالمدينة يعايد المرضى في منازلهم اختتام إحتفال فعاليات “عيدكم عيدنا” بمحافظة وادي الفرع لاعبي الاخضر يعدون بمحو الصورة السيئة في مباراة الافتتاح وبيتزي يغلق التدريبات مديريات سجون المناطق تنظم حفلات معايدة صبيحة عيد الفطر المبارك بحضور مديري السجون إدارة جوازات مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة تحتفل بعيد الفطر المبارك فندق كراون بلازا المدينة يحتفي بعيد الفطر المبارك إدارة مستشفى الملك فهد بالمدينة تعايد المرضى المنومين مستشفى الحرس الوطني بالمدينة يعايد المرضى جموع المصلين يؤدون صلاة عيد الفطر المبارك في المسجد النبوي بكل يسر وسهولة ردود فعل غاضبة من الجمهور السعودي عقب الخسارة القاسية من روسيا عادل عزت: سنحاسب لاعبي المنتخب على الأداء الباهت في إفتتاحية كأس العالم بِهِلالهِ تَزهُو الحياة …منى البدراني ( خنساء المدينة ) ابناء الشهداء يشاركون المنتخب في إفتتاحية كأس العالم سياحة ينبع تعلن عن حزمة من الاحتفالات بـ 7 مواقع متعددة إفطار جماعي للمسنين في سكة الحجاز أكثر من 200 كشاف وقائد كشفي من تعليم المدينة لخدمة زائري المسجد النبوي أحد يوقع مع حسين عبد الغني ما لليالي تسرعُ؟! منى البدراني (خنساء المدينة ) برامج توعوية لجمعية ألزهايمر والطب المنزلي في المدينة المنورة
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ برامج توعوية لجمعية ألزهايمر والطب المنزلي في المدينة المنورة

استشاري جراحة الفك والأسنان ابراهيم نور ولي : زراعات الأسنان تطورت كثيرا في عالم طب الأسنان

0
عدد المشاهدات : 794
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي


 

بثت إدارة العلاقات العامة والإعلام بمستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو توعويا عن وظائف الأسنان .

وقال استشاري جراحة الفك والأسنان الدكتور ابراهيم نور ولي بأن الانسان يمتلك 32 سنا ولها عدة وظائف المضغ والجمال والكلام , فإذا فقد الانسان هذه الاسنان لعدة أسباب منها تسوس  منها تسوس الأسنان أو مشاكل اللثة أو أسباب لأمراض أخرى .

وبيّن الدكتور إبراهيم بأنه يمكن تعويض فقد هذه الأسنان بثلاثة طرق منها التركيبة المتحركة وهذه طريقة قديمة ثم تطورت نوعا ما فأصبحت التركيبات الثابتة وهذه التركيبات الثابته لابد من برد السنين حتى يقوم جسم الانسان بتعويض عن السن المفقود .

وأضاف الدكتور ابراهيم لقد تطور العلم كثيرا فأصبح العلاج أكثر تحفظيا وأسرع وأكثر مكوثا في فم الانسان , وزراعات الأسنان هي عبارة عن براغي يتم وضعها داخل العظم وتمكث في العظم الى مدة ثلاثة إلى أربعة شهور ثم يأتي تركيبها وتعوض مكان السن المفقود .وأضاف الدكتور ابراهيم بأن ميزة هذه الزراعات للأسنان بانها للحياة كاملة وتعوض الأنسان ما افتقده من أسنان خلال حياته .

. من جانبه قال مدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ أيمن المزينـي بمستشفى السعود الألماني بالمدينة بأن إنتاج مثل هذه الفيديوهات يأتي من باب المسؤولية الاجتماعية والتوعية حيث تهتم إدارة مستشفى السعودي الألماني بالمدينة بنشر الثقافة الصحية بين أفراد المجتمع .

 

369-page-001 (1)

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats