الأربعاء 20-02-2019 7:20 مساءً
" مدني المدينة يباشر حريقا ًفي غرفة بأرض الكردي بالمدينة "

بلادي نيوز - المدينة : مدني المدينة باشر حادث حريق الساعة ١٨:٣٠ من مساء هذا .... المزيد

آخر الاخبار
وزير التعليم يرعي فعاليات المؤتمر والمعرض العاشر للتعليم الخليجي نظام البطولة يمنح ثانوية الصور التأهل للدور الثاني في ثاني أيام البطولة الساحة السبيرانية …رحاب الرفاعي جنوب المدينة يُطلق مبادرة منصة المجتمعات المهنية الإلكترونية الأولى من نوعها في المنطقة ضبط 29 محلاً مخالفاً لأنظمة بيع الأسماك في الطائف المستشار السابق في وزارة الخارجية ابراهيم بكري : رواق أديبات المدينة أحسن تنظيم رحلة سياحية إلى محافظة العلا لجنة الرحلات والتراث برواق أدبيات المدينة تنظم رحلة إلى محافظة العلا كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة طيبة تنظم محاضرة بعنوان “خطر الغلو والتكفير” الدكتورة الشيماء تفتتح سلسلة دورات الشراكة الأكاديمية نجاح استئصال ورم من دماغ معتمر في مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة الضمان وغرفة الاحساء معاً في تحقيق الرؤيا طالبات المجد الابتدائية بالهفوف في المرحلة الثانية لتحدي القراءة العربي “نزاهة” 50% ارتفاع البلاغات الواردة للهيئة خلال عام 2018 نائب محافظ الحناكية يستقبل بمكتبه ممثلي مركز مهارات العمل التطوعي الضمان النسوي بالاحساء في لقاء الجهات الحكومية مع الخدمة المدنية طلاب ثانوية محاسن يزورون المعرض التوعوي للمخدرات بالحرس الوطني بالأحساء بنسبة 44% إنخفاض مراجعي طوارئ الأطفال بمستشفى الولادة والأطفال بحفر الباطن جراحة نوعية لإنهاء معاناة طفل من تشوه خلقي فعاليات اليوم العالمي للسرطان بمستشفى الصحة النفسية بالأحساء تأهيل الإناث ينظم رحلة لمستفيداته بمخيم العذية
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ تأهيل الإناث ينظم رحلة لمستفيداته بمخيم العذية

استشارية طب الأسنان د. عبير النمنكاني :نعالج الخوف والرهاب من طبيب الأسنان بأحدث الوسائل والتقنيات الحديثة التي توصلنا إليها في نتائج أبحاثنا

0
عدد المشاهدات : 1٬646
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي


بثت إدارة العلاقات العامة والإعلام بمستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو توعويا عن علاج الخوف والرهاب من طبيب الاسنان لدى الأطفال .

وقالت استشارية طب الاسنان للأطفال د. عبير النمنكاني مشكلة الخوف والرهاب من طبيب الأسنان منتشرة في جميع المجتمعات سواء للأطفال أو البالغين .
وبينت في حديثها “أن معظم أبحاثها كانت عن علاج الخوف والرهاب بأحدث التقنيات النفسية بهدف حماية المريض من مخاطر وأعراض الأدوية المستخدمة سواء كانت الغاز المضحك أو التخدير العام” .
وأضافت د. عبير النمنكاني “بأنها بحمد الله تُعَدُ الاستشارية الأولى في تخصص علاج الخوف والرهاب في طب أسنان الأطفال في منطقة الشرق الأوسط , وأضافت بأن عيادتها في تعالج الأطفال بأحدث الوسائل والتقنيات الحديثة التي توصلنا إليها في نتائج أبحاثنا , ونعالج الأطفال بالعلاج النفسي أو بالطب الايحائي بالتنويم المغناطيسي “.
وأكدت د. عبير النمنكاني “أن أول سبب يسبب الخوف من زيارة طب الأسنان هو إبرة الأسنان لأن معظم الأطفال والكبار ينتابهم الخوف منها , وبيّنت بأنها تقوم إعطاء إبرة للأطفال من دون احساس بالألم والخوف وهذه ميزه يتميز بها الانسان المتخصص في علاج الخوف والرهاب “.
من جانبه قال مدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ أيمن المزينـي بمستشفى السعود الألماني بالمدينة بأن إنتاج مثل هذه الفيديوهات يأتي من باب المسؤولية الاجتماعية والتوعية حيث تهتم إدارة مستشفى السعودي الألماني بالمدينة بنشر الثقافة الصحية بين أفراد المجتمع .

 

Document-page-001 (58)

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats