السبت 11-07-2020 1:49 صباحاً
" وزير الصحة: الحج هذا العام لمن هم أقل من 65 سنة وليس لهم امراض مزمنة "

بلادي نيوز - الرياض: أكد وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة، أن قرار إقامة الحج بأعداد محدودة أمر .... المزيد

آخر الاخبار
جامعة الأميرة نورة تعلن فتح باب القبول بكلية الصحة وعلوم التأهيل – ماجستير علم النفس الإكلينيكي “البطيان” سفير الثقافة العربية في المملكة “يونا” يطلق منتدى إعلاميًّا حول مستقبل التعاون الإسلامي ما بعد الجائحة “الصحة”: تدشين (120) سريرًا إضافيًا للعناية المركزة في مستشفى عسير المركزي اتحاد القدم يعلن إحصائية كورونا من 21 يونيو حتى 8 يوليو سائح انتقد تراكم المخلفات.. والأمين يعفي رئيس بلدية الشفا الفرعية #أرامكو تعلن مراجعة أسعار ⁧‫البنزين‬⁩ لشهر يوليو ضبط مستودع عشوائي يتم بداخله تخزين عبوات المياه في مكة المكرمة قوات “الأمن البيئي” تباشر مهامها في 4 محميات ملكية ” عن إدارة المصاريف.. آل سيف: للزوج أن يكون وزير المالية بخططه والزوجة وزيرة النقد بحكمتها لتكون الحياة أكثر آمانناً “ ” في العوامية.. لغة الضاد يترجم أبيات عمالقة الشعر الفصيح إلى خطب “ ” في سيهات. الخليج يسمي أيام التبرع بالدم بأسماء الراحلين في الجائحة رغم الظروف الحالية “ نائب أمير جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد “سعيدي” “الغذاء والدواء” تضبط 1577 مخالفة في منشآت غذائية ودوائية ضبط (2403) مخالفة وقوف في الأماكن المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة “الصحة” توضح الخطوات المطلوب اتخاذها حينما يكون في المنزل مصاب بمرض مزمن أمانة جدة: إغلاق طريق كورنيش أبحر للمتجهين جنوباً حجوزات “سكني” تحافظ على مستوى ما يقارب 500 حجز يومياً بقيمة تصل إلى 350 مليون ريال “سكني” يصدر أكثر من 9 آلاف عقد للأراضي السكنية جامعة الباحة: تفعيل أكثر من 20 ألف مستفيد عبر برنامج “رافد” للفصل الصيفي
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ جامعة الباحة: تفعيل أكثر من 20 ألف مستفيد عبر برنامج “رافد” للفصل الصيفي

ادارة الاتحاد تضع الحارس غروهي بقائمة الفريق بالفترة الشتوية

0
عدد المشاهدات : 298
بلادي (رباب عبدالمحسن) :

 

بلادي نيوز – حسين الحبيب

كشفت مصادر مطلعة عن وجود ملفات لعدد من اللاعبين الأجانب على طاولة المفاوضات الاتحادية تُجرى دراستها تمهيداً لعرضها على الجهاز الفني للفريق بقيادة الهولندي هينك تين كات، تزامناً مع التقرير الفني المنتظر أن يرفعه الأخير للإدارة منتصف الشهر المقبل.
وبحسب المصادر فإن الخيارات المطروحة على طاولة المفاوضات تضمنت أسماء أجنبية في عدد المراكز بـ«دفاع والوسط والهجوم» وسط تريث الإدارة الاتحادية في البت بأي منها لحين حسم القرار مع الجهاز الفني للفريق، وسط أنباء عن فتح خطوط التفاوض مع لاعبين شفهياً.
ورجحت المصادر أن يتم ضم الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي لقائمة الفريق بديلاً عن التشيلي لويس خيمينز، الذي تم الاستغناء عنه في سبتمبر الماضي، تزامناً مع خروج الفريق من دوري أبطال آسيا، في حين سيتم التعاقد مع ثنائي أجنبي على أقل تقدير في مركزي الوسط والهجوم، فيما تحوم الشكوك حيال وجود رغبة في تغيير على الصعيد الدفاعي.
بينما تتأهب إدارة الاتحاد للتجديد مع الحارس الشاب أمين بخاري الذي شارف عقده على الانتهاء، وذلك بعد أن جددت عقد المحترف البرازيلي روماريو ريكاردو دا سيلفا لموسمين إضافيين، في إطار مساعيها الرامية للحفاظ على مكتسبات الفريق.
إلى ذلك، واصل فريق الاتحاد يوم أمس، بمعقل النادي تدريباته الاعتيادية التي تركزت على الجوانب البدنية واللياقية بين صالة اللياقة البدنية والملعب الرئيسي بالنادي، حيث فرض الجهاز الفني بقيادة الهولندي كات تدريبات منوعة على اللاعبين لزيادة المخزون اللياقي لهم. وحرص الهولندي كات خلال المران على توجيه اللاعبين وحثهم على مضاعفة الجهد قياساً بأهمية المرحلة المقبلة التي تتطلب التكاتف من الجميع لإسعاد الجماهير الاتحادية.
وانخرط الحارس البرازيلي غروهي في تدريبات خاصة مع مدرب الحراس، في الوقت الذي أظهر فيه الحارس جاهزية فنية جيدة، بينما واصل البرازيلي جوناس دي سوزا برنامجه العلاجي والتأهيلي المعد له بعد الإصابة، وينتظر أن يدخل اللاعب في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي خلال اليوميين المقبلين.
ويستهل الاتحاد مشواره بعد التوقف بمواجهة الاتفاق في الدمام ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسط تطلعات جماهيره بأن يكون الفوز حليف فريقهم في ظل آمالهم العريضة في عودة فريقهم لتوهجه بقيادة المدرب كات.
ويحتل الاتحاد المركز 13 في سلم الترتيب بـ9 نقاط جمعها بعد خوض الفريق 9 مباريات حقق الفوز في 3، بينما خسر 6 مباريات دون أن يتعادل في أي مباراة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats