السبت 08-05-2021 10:59 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الحشيش والقات.. والقبض على 41 متورطًا ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.3 مليون جرعة مع اقتراب رفع تعليق السفر.. “الجوازات” توجه عدة نصائح للمسافرين صدور بيان مشترك إثر زيارة رئيس وزراء باكستان للمملكة.. وهذه أبرز الاتفاقيات الموقعة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ في مناطق المملكة بعد ظهور حقيقة اختراق هاتف مؤسس أمازون.. الجبير: هل سيعترف من اتهموا المملكة بخطئهم للحفاظ على مصداقيتهم؟ خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية عدد من أعضاء النيابة العامة “الدفاع المدني”: العثور على لغم أرضي بأحد أودية جازان وإبطال مفعوله دون إصابات حصلوا على اللقاح ولم تتغير الحالة لـ “محصن جرعة أولى” رغم مضي 14 يوماً.. “توكلنا” يرد ” نادي الخليج يتعاون مع جمعية سيهات لاستقبال زكاة الفطر لتخفيف التزاحم عليها “ ” في اتحاد الطائرة .. السبع رئيسا للمسئولية الاجتماعية وآل عبيد مديرا لإدارة الاعلام “ مغردون ينعون “هزازي” بطل كمال الأجسام هل بودرة شراب الفاكهة تحتوي على مواد كيميائية ضارة؟ “الغذاء والدواء” تجيب ‏”الغذاء والدواء” توضح كيفية قراءة مقادير الملح على العبوات ‏الغذائية تتضمن فنادق ودور سينما ومطاعم .. اعتماد ٣٢ مشروعاً تنموياً استثمارياً سياحياً في الدمام تطبيقًا للإجراءات الاحترازية ..”أمانة الشرقية” تلزم المطابخ باستقبال ذبيحتين فقط لكل شخص عمرها 55 عاماً.. صورة تاريخية للملك فيصل أثناء وضعه حجر الأساس لمسجده في إسلام آباد استشاري: التحكم بالسكري يقلل حدوث الجلطات بنسبة 15%‏ “واتساب” تؤجل تطبيق قواعدها بشأن الحفاظ على سرية البيانات رابطة العالم الإسلامي تدين الإجراءات الإسرائيلية بشأن إخلاء ‏منازل فلسطينية بالقوة
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ رابطة العالم الإسلامي تدين الإجراءات الإسرائيلية بشأن إخلاء ‏منازل فلسطينية بالقوة

اختتام أنشطة وفعاليات الأندية الموسمية للبنات بجدة

0
عدد المشاهدات : 1٬045
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – جدة

اختتمت مساء أمس, أنشطة وفعاليات الأندية الموسمية في مدينة جدة لهذا العام 1435هـ, بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة مشاعل بنت مقرن بن عبدالعزيز.
وعبرت الأميرة مشاعل بنت مقرن خلال الحفل الختامي, عن إعجابها بما شاهدت من أركان وزوايا للأندية المشاركة, مقدمة شكرها للطالبات والقائمات على النوادي الموسمية من مشرفات ومديرات ومعلمات, متمنية لهن المزيد من التميز والإبداع.
من جانبها رحبت مساعدة مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية بجدة نور باقادر, بالحاضرات, معربة عن سعادتها بحصاد الأندية المتميز لهذا العام الذي كان نتاج فكر ومثابرة واستثمار للطاقات وتوظيف للخامات المستهلكة بشكل مبدع ومتميز, مشيرة إلى الدور الكبير الذي تقدمه الأندية للأسر, حيث تعد محضنًا ومكانًا مناسبًا للطالبات في فترة الصيف تحت إشراف تربوي يقضين فيه أوقاتًا ممتعة ومفيدة يمارسن فيها مواهبهن ويكتسبن مهارات جديدة في مجالات متنوعة وشاملة.
وبينت أن أنشطة الأندية شملت إقامة معارض ختامية على مدى اليومين الماضيين, حيث كان اليوم الأول منها بمقر الثانوية 53, واشتركت فيه 6 أندية تابعة لمكتبي الوسط والشمال, فيما خصص اليوم الثاني لأنشطة 9 أندية تابعة لمكتبي الجنوب الغربي والجنوب الشرقي بمقر المتوسطة 28.
وأفادت أن المعارض المصاحبة اشتملت كذلك على أركان متميزة لجميع الأندية المشاركة، وتميزت بوجود ركن خاص للموهوبات تحت إشراف إدارتي النشاط والموهوبات، كما تنوعت الأركان بين أعمال فنية وتدوير للخامات ورسومات وملصقات, بالإضافة للأبحاث العلمية والأنشطة الترفيهية, مشيرة إلى أن طالبات التربية الخاصة حظيت بالعناية والرعاية وتقديم الأنشطة التي تناسب ميولهن وخصائصهن وكان نتاجهن من إبداع الطالبات اللاتي قمن بعرض أعمالهن بكل سعادة وثقة.
وفي ختام الحفل تم تكريم مديرات الأندية المشاركة, وفريق العمل الخاص بكل نادي من مشرفات قائمات على البرامج وإداريات, حيث عبرن عن سعادتهن بما شاهدن من فقرات متميزة للطالبات تنوعت بين الشعر والنثر والاستعراضات الوطنية واللغة الإنجليزية وغيرها من الفقرات.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats