الأربعاء 16-10-2019 11:05 مساءً
" حادث تصادم عائلة يصيب 6 أشخاص خلف الردسي مول بجدة "

بلادي نيوز -جدة : فتنة الخماش باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي في محافظة جدة اليوم (الاحد) بلاغًا يفيد .... المزيد

آخر الاخبار
تمردوا……الكاتبة : حنان الهجان مستشفى العيون تفعل يوم البصر العالمي لأول مرة.. حائل تحتضن لـ”جمال” الخيل تفعيل التعاون بين كلية التقنية ومركز تنمية الإبداع والابتكار ” فاب لاب الأحساء” إدارة تشغيل المنشآت توافق على نقل مباريات الروضة للملعب الرئيسي القصري يرسم خطه فريقه من أجل الفتح إعلامنا.. والنيران الصديقة! ….الكاتب -محمد البلادي خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء معرض توعوي عن سرطان الثدي بمستشفى الجفر العام وحدة الأسر الكافلة تشدد على أهمية تفعيل الأيام العالمية للطفولة همه نحو القمه إحتفالٌ وتعريف بوحدة الأسر الكافلة مر كز صحي الوزية يفتتح حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي تحت شعار ( لا تنتظري الاعراض.. افحصي الان ) خلال المؤتمر الصحفي لثاني أمسيات موسم الرياض محمد السكران: أقسم بالله لاأتعمد اثارة الجدل! ملتقى الأعمال التطوعية لخدمة ضيوف الرحمن يؤكد: (التكامل والتخصص أساس نجاح العمل التطوعي بجامعة أم القرى ) بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية ‏شعاع اللهام ,,,,عبدالرحمن بن صقر المرشدي العتيبي “سباق الألوان” يعود إلى المملكة من جديد لينثر ألوان البهجة والسرور في الرياض أطلق فريق أصدقاء ذوي الإعاقة “منيو برايل” في مطاعم الأحساء ومقاهيها .. الفنان محمد السعيد (بوضاوي): لم تغير بي الشهرة شيئا و تزعجني الشائعات الحادثة من وراء الشهرة.. أنا طبيعية …..الكاتبة – عذاري الشمري
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ أنا طبيعية …..الكاتبة – عذاري الشمري

اجتماع فرسان التطوع الدوري بمحافظة جدة

0
عدد المشاهدات : 263
بلادي (biladi) :

 

بلادي نيوز : د. سحر رجب : جدة

عقد يوم أمس الاثنين الموافق 29 جولاي
الإجتماع الدوري لفرسان التطوع بمحافظة جدة الغير رسمي،،
في نادي خبرات فارس
وكان لقاء تشاوري لمناقشة الخطة الاستراتيجية وأهدافها لفريق فرسان التطوع، بحضور قائد الفريق الأستاذ حسن سندي
وبدعوة لعقد الإجتماع من اللواء محمد خفاجي
وبحضور ومشاركة الأعضاء :
د حاتم العبادي
الوليد الحسن
د فاطمه عزب
ايمن باوجيه
مشهور الذيابي
الوليد الحسن
فواز منشي
عائد البقمي
عيسى السلمي
محمدبرعي
خلود مختار
صباح الحربي
فاطمة المارديني
أمل العامري
وقداعتذر عدد من الأعضاء لظروفهم

وبإستضافة كريمة من المستشار أبوبكر باعشن
وبحضور الشاعر ناجى بطيش
وقد أكد قائد الفريق سندي، أن فريق فرسان التطوع يفتخر دوماً بدوره وإنجازاته وما تم تقديمه لخدمة المجتمع بمحافظة جدة خلال الأعوام الماضية وأهمية ما تتضمنه الخطة الاستراتيجية لفريق فرسان التطوع فى ضوء رؤية ٢٠٣٠ ومواكبة المستجدات والتعامل مع التحديات .

وأشار الاستاذ “الوليد الحسن”
الى أهمية مهام فرسان التطوع والدور المناط بهم في الأيام القادمة منذ تبني مفهوم التطوع من عام ١٤٣٤ه
ونوه بالتحديات القادمة التي وضرورة عمل خطة جديدة لها و ضرورة التنويه لما يستطيع تقديمه كل عضو في الفريق من إمكانيات متاحة لديه والإلتزام بذلك..
وأضافت د عزب بضرورة وضع خطط أساسية وبديلة والإستعداد للأنشطة والفعاليات القادمة الهادفة لخدمة المجتمع عامة والفروسية خاصة وفي شتى المجالات.

وأوضح اللواء خفاجي أن عملنا بمثابة منارة تشرق لنشر ثقافة العمل التطوعي والفروسي ولإحياء السنة النبوية، والمشاركة المجتمعية في بناء القدرات والمهارات للإنسان،
ومنبر المعرفة داخلياً ودولياً .
وتم تناول طعام العشاء بالنادي
وقد تم الإتفاق من جميع الأعضاء على إستكمال مهمة الفريق في تقديم نموذج فاعل لتنفيذ الفعاليات والأنشطة والبرامج الترفيهية والرياضية بالتعاون مع هيئة الترفيه والرياضة .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats