السبت 19-01-2019 7:14 صباحاً
" مدني بدر ينقذ مواطن أربعيني مصاب بكسر في إحدى ارجله علق بجبل رحقان بقرية المسيجيد "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد بن مبارك الجهني بأن مدني .... المزيد

آخر الاخبار
لاعب أخضر المبارزة حسين الطويل يتوج بذهبية الجولة الآسيوية مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد يدشن “أخلاقنا مكارم” ويشيد بجهود تعاوني الأحساء منتجع و مقهى و مطعم أبو حريف بالأحساء أمين مدينة جدة يفتتح معرض إبداعات ل 50 فنانة تشكيلية “صحة الرياض” تنظم دورة منهج ٢٠ ساعة لمنظمة الصحة العالمية واليونيسيف لموظفي الأمومة مدني بدر ينقذ مواطن أربعيني مصاب بكسر في إحدى ارجله علق بجبل رحقان بقرية المسيجيد جامعة طيبة تستضيف ورشة سلوكيات القيادة فضيلة الشيخ آل الشيخ في خطبة الجمعة: من المحاسن العظمى في دين الإسلام الدعوة إلى الإحسان بشتى صوره ومختلف أشكاله قرية “ذي عين” الأثرية بالمخواة.. 85 منزلاً تراثياً شيدت على قمة جبل أبيض “الغذاء والدواء” تغلـق 7 منشـآت مخالفـة وتوقف 23 خط إنتاج خلال شهر ديسمبر 2018 “تعليم” و “صحة” تبوك ينظمان لقاءً للمرشدين الصحيين فلكية جدة : أول “بدر عملاق” في 2019 … الأحد ” حصاد نجاحي .. ثمرة إنجازي “الحفل الإنجاز السنوي لعام 1439هـ /2018م بمكتب التسول بالأحساء “البيئة” تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء.. بالتعاون مع الخدمة المدنية مناقشة خطة التهيئة والتطبيق للاختبار الفعلي Timss 2019 بتعليم الأحساء فريق طبي بمستشفى الأمير عبدالمحسن بالعلا ينجح في إجراء عملية تجميل بروز الأذن لطفل متوسطة عمرو بن العاص بالهفوف تكرم متفوقيها كيفية الإخلاء والاطفاء في مركز التأهيل الشامل بالأحساء انطلاق فعاليات التجمع الفني ” نقوش الجبيل “ إنهاء معاناة مريضة من فتق نادر بمستشفى الملك خالد بمنطقة نجران
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ إنهاء معاناة مريضة من فتق نادر بمستشفى الملك خالد بمنطقة نجران

اتهام خادمة بشنق طفل قبل سفرها بـ 60 دقيقة

0
عدد المشاهدات : 1٬664
بلادي (biladi) :

بلادي – الدمام
اتهمت أسرة بمدينة الدمام خادمتها المنزلية بقتل طفلهم البالغ من العمر 5 سنوات ، قبل توجهها للمطار بساعة استعدادا لسفرها ” ذهابا وعودة ” ، وبدأت القصة عندما اختفى الطفل بعد أن كان يلعب في أرجاء المنزل ، وتم البحث عنه حيث وجد معلقا بحبل ستارة نافذة الصالة ووجود “مساند” الكنب أسفل قدميه ، وقد فارق الحياة مباشرة ، وقد تم نقله الى مستشفى الدمام المركزي متوفى بعد أن تم بلاغ الجهات الأمنية بوفاة الطفل وبلاغ الجهات المسئولة بإيقاف الخدامة ومنعها من السفر ، والتي غادرت المنزل متجهة للمطار قبل ساعة من وقوع الحادثة .

من جهته أكد الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية المكلف الرائد مساعد الحارثي أن شرطة الدمام تلقت مساء امس الأول بلاغاً من مستشفى الدمام المركزي عن إحضار طفل سعودي الجنسيه متوفى يبلغ من العمر 5 سنوات وبه آثار في منطقة الرقبة .

وعلى الفور باشر المختصون الانتقال للواقعة . وقد تبين أن الطفل توفى في صالة منزل ذويه حيث شوهد حبل ستاره نافذة الصالة متدلياً للأرض وأسفله كميه من المساند , وقد أفاد ذووه بان المجنى عليه كان يلهو ثم اختفى وعندما افتقدوه بحثوا عنه فوجوده معلقاً بالحبل داخل الصالة وقد فارق الحياة , ومن مجريات التحقيق الأوليه أبدوا شكوكهم حول احتمال علاقة خادمتهم التي غادرت المنزل باتجاه المطار للسفر قبل ساعة من الحادث بوفاة الطفل . وعلى ضوئه اتخذت الاجراءات اللازمة من قبل الجهة المختصة وتم إحضار الخادمة من المطار قبل سفرها .

وأحيلت القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats