الأربعاء 15-08-2018 4:07 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية فريـق سـر التطوعي ينظم رحلة استكشافية ميدانية للأماكن التاريخية بالمـدينة أمانة المدينة المنورة تعلن عن جاهزية المسالخ والسماح للمطابخ بالذبح وفقاً لعدة اشتراطات أهم شي الأخلاق ………..باسم القليطي أدبي المدينة يطلق مبادرة “إقرأ من أجلك أنت” للأطفال وزارة الخارجية : الموقف السلبي والمستغرب من كندا يُعد ادعاءً غير صحيح جملة وتفصيلاً ومجاف للحقيقة مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة يرعى حفل تخريج طلبة الدورة التأهيلية للفرد الأساسي العاصفة السنوية.. مدمرة وقوية! ………. عبد الغني القش مستشفياتنا.. وأطباؤنا.. وارتفاع ضغطنا! ……… عبد الغني القش
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات رياضية ◄ مستشفياتنا.. وأطباؤنا.. وارتفاع ضغطنا! ……… عبد الغني القش

اتهام خادمة بشنق طفل قبل سفرها بـ 60 دقيقة

0
عدد المشاهدات : 1٬547
بلادي (biladi) :

بلادي – الدمام
اتهمت أسرة بمدينة الدمام خادمتها المنزلية بقتل طفلهم البالغ من العمر 5 سنوات ، قبل توجهها للمطار بساعة استعدادا لسفرها ” ذهابا وعودة ” ، وبدأت القصة عندما اختفى الطفل بعد أن كان يلعب في أرجاء المنزل ، وتم البحث عنه حيث وجد معلقا بحبل ستارة نافذة الصالة ووجود “مساند” الكنب أسفل قدميه ، وقد فارق الحياة مباشرة ، وقد تم نقله الى مستشفى الدمام المركزي متوفى بعد أن تم بلاغ الجهات الأمنية بوفاة الطفل وبلاغ الجهات المسئولة بإيقاف الخدامة ومنعها من السفر ، والتي غادرت المنزل متجهة للمطار قبل ساعة من وقوع الحادثة .

من جهته أكد الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية المكلف الرائد مساعد الحارثي أن شرطة الدمام تلقت مساء امس الأول بلاغاً من مستشفى الدمام المركزي عن إحضار طفل سعودي الجنسيه متوفى يبلغ من العمر 5 سنوات وبه آثار في منطقة الرقبة .

وعلى الفور باشر المختصون الانتقال للواقعة . وقد تبين أن الطفل توفى في صالة منزل ذويه حيث شوهد حبل ستاره نافذة الصالة متدلياً للأرض وأسفله كميه من المساند , وقد أفاد ذووه بان المجنى عليه كان يلهو ثم اختفى وعندما افتقدوه بحثوا عنه فوجوده معلقاً بالحبل داخل الصالة وقد فارق الحياة , ومن مجريات التحقيق الأوليه أبدوا شكوكهم حول احتمال علاقة خادمتهم التي غادرت المنزل باتجاه المطار للسفر قبل ساعة من الحادث بوفاة الطفل . وعلى ضوئه اتخذت الاجراءات اللازمة من قبل الجهة المختصة وتم إحضار الخادمة من المطار قبل سفرها .

وأحيلت القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats