الأحد 26-05-2019 10:12 مساءً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
” البطل السعودي ” يزيد الراجحي ” يستعد للمُشاركة في رالي كازاخستان ويتطلع للفوز به للمرة الثانية على التوالي “ ” عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح 20 “ المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩) شاب يغامر بنفسه من أجل إنقاذ أسرة جرفتهم السيول
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ شاب يغامر بنفسه من أجل إنقاذ أسرة جرفتهم السيول

اتهام خادمة بشنق طفل قبل سفرها بـ 60 دقيقة

0
عدد المشاهدات : 1٬768
بلادي (biladi) :

بلادي – الدمام
اتهمت أسرة بمدينة الدمام خادمتها المنزلية بقتل طفلهم البالغ من العمر 5 سنوات ، قبل توجهها للمطار بساعة استعدادا لسفرها ” ذهابا وعودة ” ، وبدأت القصة عندما اختفى الطفل بعد أن كان يلعب في أرجاء المنزل ، وتم البحث عنه حيث وجد معلقا بحبل ستارة نافذة الصالة ووجود “مساند” الكنب أسفل قدميه ، وقد فارق الحياة مباشرة ، وقد تم نقله الى مستشفى الدمام المركزي متوفى بعد أن تم بلاغ الجهات الأمنية بوفاة الطفل وبلاغ الجهات المسئولة بإيقاف الخدامة ومنعها من السفر ، والتي غادرت المنزل متجهة للمطار قبل ساعة من وقوع الحادثة .

من جهته أكد الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية المكلف الرائد مساعد الحارثي أن شرطة الدمام تلقت مساء امس الأول بلاغاً من مستشفى الدمام المركزي عن إحضار طفل سعودي الجنسيه متوفى يبلغ من العمر 5 سنوات وبه آثار في منطقة الرقبة .

وعلى الفور باشر المختصون الانتقال للواقعة . وقد تبين أن الطفل توفى في صالة منزل ذويه حيث شوهد حبل ستاره نافذة الصالة متدلياً للأرض وأسفله كميه من المساند , وقد أفاد ذووه بان المجنى عليه كان يلهو ثم اختفى وعندما افتقدوه بحثوا عنه فوجوده معلقاً بالحبل داخل الصالة وقد فارق الحياة , ومن مجريات التحقيق الأوليه أبدوا شكوكهم حول احتمال علاقة خادمتهم التي غادرت المنزل باتجاه المطار للسفر قبل ساعة من الحادث بوفاة الطفل . وعلى ضوئه اتخذت الاجراءات اللازمة من قبل الجهة المختصة وتم إحضار الخادمة من المطار قبل سفرها .

وأحيلت القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats