الإثنين 23-09-2019 6:32 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
كلمة الشيخ فارس الخليوي مدير عام فنادق بريرا بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ سالم بن عبيد العجمي رئيس بلدية القيصومة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ لافي بن صالح الحربي مدير إدارة الأحوال المدنية بمحافظة حفر الباطن بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة رئيس الحرس الملكي الفريق الأول الركن سهيل بن صقر المطيري بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ الهوية الوطنية تزين محافظة طبرجل من الهمة إلى القمة ….عبدالرحيم نافع الصبحي همّة حتى القمّة ….باسم سلامه القليطي ابناء الشاعر شباب بن فايح العضياني يحتفلون بسلامة والدهم تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني الـ 89 للمملكة .. 

أكثر من 90 ألف من مستخدمي التويتر يتفاعلون مع الأميرة دعاء بنت محمد… ” عشت يا وطني ” سعاد المحمادي صباحك يا وطن …..محمد بن ربيع الغامدي (مَعَانِي الْمُلْكِ )د. عبد العزيز بن سليمان الحازمي ـ(وتر الحجاز) تزامنا مع اليوم الوطني “مدينة الكوبرا الترفيهية” تفتتح ابوابها من جديد في مدينة الدمام الفنان العالمي عبدالستار الموسى وزوجته يفتتحا المعرض التشكيلي بالدمام عظمة وطن … أهي حقيقة …!!! فتنه الخماش فرحة وطن…خالد الأمير هدفها نشر التوعية بأهمية الغوص والمحافظة على شواطئنا بمناسبة اليوم الوطني ال89 ورشة ثقافة الغوص في البحر الأحمر اليوم الوطني.. ذكرى غالية. لن نخذلك يا ولي العهد
الرئيسيةمنوعات ◄ لن نخذلك يا ولي العهد

اتحاد الطائرة يقرر إيقاف حكم ولاعب لمدة ثلاثة أشهر

0
عدد المشاهدات : 542
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز : واس

أوقف اتحاد الطائرة الحكم محمد بن علي القرني لمدة ثلاثة أشهر ، كما قرر المجلس إيقاف اللاعب عبدالله محمد أحمد الغامدي من نادي الشرق لمدة ثلاثة أشهر وذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الذي عقد في مقر الاتحاد برئاسة الدكتور إبراهيم البابطين وحضور الأعضاء .
واطلع المجلس على ما تم في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للكرة الطائرة واجتماع غرب آسيا الذي حضره رئيس الاتحاد ومن القرارات التي وافق عليها المجلس المشاركة في البطولة العربية للناشئين مواليد (2001م) المقرر إقامتها في الأردن في شهر سبتمبر 2019م ، والمشاركة في تصفيات البطولة الأسيوية تحت (23) سنة مواليد (1997م) التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 12-20/6/2019م .
وفي حال التأهل الموافقة على المشاركة في النهائيات التي ستقام في مينمار خلال الفترة من 26 /7 إلى 8/5 / 2019 المشاركة في البطولة الآسيوية تحت (21) سنة المؤهلة لبطولة العالم تحت (21) سنة التي ستقام في تايلاند خلال الفترة من 14 إلى 3/19 / 2019 المشاركة في تصفيات منطقة غرب آسيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020م على مستوى الرجال .
ووافق المجلس على تعيين منسقة للأنشطة النسوية بالاتحاد والموافقة على اقتراح الأندية بإقامة نهائي كأس الاتحاد في مملكة البحرين بعد موافقة الهيئة العامة للرياضة وتكليف الأمين العام بمخاطبة الهيئة ومن ثم الاتحاد البحريني ، كما وافق المجلس على إعارة اللاعبين الاجانب في مباريات البقاء والهبوط التي ستقام بين أندية الدرجة الأولى والممتاز .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats