الثلاثاء 21-02-2017 10:51 صباحاً
" مسعفون الهلال الأحمر بالمدينة يتمكنون من إعادة النبض لمعتمرة "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي   اوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة  خالد .... المزيد

آخر الاخبار
انطلاق برنامج “رؤية وأثر” التطوعي في الرياض الأميران سلطان بن سلمان وفيصل بن سلمان يزوران مركز رعاية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة 3 ألعاب في بطولة الدفاع المدني بالقصيم أمير منطقة الرياض يشيد باختراع جامعة الملك عبدالعزيز الأمير سلطان بن سلمان يرعى حفل انطلاق فعاليات المدينة المنورة عاصمة للسياحة الإسلامية 2017 ختام بطولة أبطال المناطق للنخبة الرابعة عشر للجودو (تعليمي)بالمدينة انطلاق حملة التبرع بالدم تحت شعار “دمي لوطني” بالمنطقة الشرقية. ناطق… مسؤولية وطن مسعفون الهلال الأحمر بالمدينة يتمكنون من إعادة النبض لمعتمرة أحد يتعثر أمام النهضة في دوري الأول تعليم المدينة : وكيل وزارة التعليم الدكتورة هيا العواد تهنئ وتشكر تعليم المدينة الهلال الأحمر بالمدينة : خلال الإجازة أسعفنا اكثر من الفين حالة ودربنا 170 مواطناً إدارة الموهوبين بتعليم المدينة تهنيء الطالب عبدالله الزروق بمناسبة حصولة على المركز الثالث على العالم نيسان-بترومين تدشن رسمياً توسعة صالة عرض المدينة المنورة مدني المسيجيد يباشر حادث انقلاب شاحنة اسطوانات غاز البوتاجاز حريق في أحد المراكز التجارية في طريق قباء النازل بالمدينة قطرة دم تنقذ إنساناً في الشرقية. سلة أحد تحسم دربي المدينة بالفوز على الأنصار مركاز تاريخية ينبع يجمع الادباء والمفكرين بمهرجان نهاية الربيع تاريخية ينبع تعزز مفهوم التطوع في عمل المرأة
الرئيسيةخبر عاجل, عالم حواء, منوعات ◄ تاريخية ينبع تعزز مفهوم التطوع في عمل المرأة

إهمال موظف يلغي ترقية 41 كادرًا بالجامعة الإسلامية

0
عدد المشاهدات : 529
بلادي (biladi) :
352704

بلادي نيوز – متابعة
أدى إهمال موظف في الجامعة الإسلامية إلى إلغاء ترقية 41 موظفا إلى درجات مختلفة ما بين صغرى وعليا، بالإضافة إلى أعضاء هيئة تدريس.

وأوضحت مصادر أن الموظف وضع معاملة الترقيات في درج مكتبه وأغلقه، ثم اخذ إجازة، ليتسبب في إلغاء الترقيات التي أعلنتها الجامعة على موقعها الرسمي دون أن يتم تنفيذها، وفقا لـ«عكاظ».

وأوضح المتحدث باسم الجامعة الدكتور محمد العفيفي، أن الموظف تسبب في عرقلة الترقية المستحقة لـ41 موظفًا واستاذًا جامعيًا، إثر نسيانه الرفع بها، وحفظها في درج مكتبه واستمتاعه بالإجازة.

وأكد أن الجامعة حريصة كل الحرص على ترقية منسوبيها ومكافأتهم دائما بما يستحقون، مبينا أن كشف الترقيات ورد للجامعة بموجب خطابي مدير عام فرع وزارة الخدمة المدينة بمنطقة المدينة المنورة رقم (12601) ورقم (12602) بتاريخ 22/ 12/ 1436هـ وتم إصدار قرارات الترقية في اليوم الثاني مباشرة بتاريخ 23/12/1436هـ.

إلا أن المصادر أفادت أن هذا الكشف أرسل بتاريخ 1/11/1436هـ إلى وزارة الخدمة المدنية، ولم يتم التعقيب عليه من الجامعة لأنه لا يوجد أحد من منسوبي شؤون الموظفين، وفي العادة لا تتأخر الكشوفات لدى “الخدمة المدنية” وبعض الترقيات تعاد في نفس اليوم إذا كان هناك متابعة من الجامعة، لكن ما حدث أنه لم تكن هناك أي متابعة، على نحو ما حدث في الترقيات السابقة عام 1434هـ.


أضف تعليقاً


site stats