السبت 21-01-2017 12:58 صباحاً
" بالصور .. حريق في شقة بالدور الأول بحي الجرف الشرقي بالمدينة "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي    ورد بلاغ  عند الساعة  ١٠:١٥ من  صباح هذا اليوم السبت الموافق .... المزيد

آخر الاخبار
تاريخية ينبع تعزز مفهوم التطوع في عمل المرأة حادث انقلاب ميكروباص في طريق الهجرة ينتج عنه 5وفيات و 8 اصابات مختلفة الجمعة القادم ديوانية آل رفيق تكرِّم أبناء المدينة المخلصين في خدمة الوطن البدواني والمزهوم ونبوة البحارة والعجل أبرز فنون ينبع معالي مدير الجامعة الإسلامية يستقبل أصدقاء الجامعة تكليف النقيب رائد الاحمدي مديرًا لإدارة العلاقات والاعلام بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة أحد يخسر أمام الوحدة ويودع كأس خادم الحرمين الشريفين في أمسية تاريخية العبدالكريم يُدشن احتفاء تعليم الكبار بالمدينة باليوم العربي لمحو الأمية مهنة التعليم … بقلم الأستاذ / أحمد بن عبدا لله البار الجامعة الاسلامية..منهجية ثابتة ورؤية ثاقبة … عبدالرحمن المزيني (كاتب اعلامي ومذيع تلفزيوني) الهلال الأحمر بالمدينة يجرى مكالمتين بين معتقلي جونتاموا وذويهم حملة ” ليس منا ” بجامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل انطلاق فعالية أسبوع النزيل الخليجي الخامس. مهرجان حكايا مسك 3 نادي “حياة طيبة” ينجح في تثقيف أكثر من مئة ألف مستفيد في “تخلص منها” متعة القراءة في نجران  السهلي .. مديراً لإدارة تعليم الكبار بتعليم المدينة الشاب شادي الجابري إلى عش الزوجية انطلاق فعاليات اليوم العالمي للإعاقة في “سايتك” بالخبر. مكتبة الملك عبد العزيز تستضيف اللقاء السابع للفهرس العربي الموحد
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ مكتبة الملك عبد العزيز تستضيف اللقاء السابع للفهرس العربي الموحد

إهمال موظف يلغي ترقية 41 كادرًا بالجامعة الإسلامية

0
عدد المشاهدات : 495
بلادي (biladi) :
352704

بلادي نيوز – متابعة
أدى إهمال موظف في الجامعة الإسلامية إلى إلغاء ترقية 41 موظفا إلى درجات مختلفة ما بين صغرى وعليا، بالإضافة إلى أعضاء هيئة تدريس.

وأوضحت مصادر أن الموظف وضع معاملة الترقيات في درج مكتبه وأغلقه، ثم اخذ إجازة، ليتسبب في إلغاء الترقيات التي أعلنتها الجامعة على موقعها الرسمي دون أن يتم تنفيذها، وفقا لـ«عكاظ».

وأوضح المتحدث باسم الجامعة الدكتور محمد العفيفي، أن الموظف تسبب في عرقلة الترقية المستحقة لـ41 موظفًا واستاذًا جامعيًا، إثر نسيانه الرفع بها، وحفظها في درج مكتبه واستمتاعه بالإجازة.

وأكد أن الجامعة حريصة كل الحرص على ترقية منسوبيها ومكافأتهم دائما بما يستحقون، مبينا أن كشف الترقيات ورد للجامعة بموجب خطابي مدير عام فرع وزارة الخدمة المدينة بمنطقة المدينة المنورة رقم (12601) ورقم (12602) بتاريخ 22/ 12/ 1436هـ وتم إصدار قرارات الترقية في اليوم الثاني مباشرة بتاريخ 23/12/1436هـ.

إلا أن المصادر أفادت أن هذا الكشف أرسل بتاريخ 1/11/1436هـ إلى وزارة الخدمة المدنية، ولم يتم التعقيب عليه من الجامعة لأنه لا يوجد أحد من منسوبي شؤون الموظفين، وفي العادة لا تتأخر الكشوفات لدى “الخدمة المدنية” وبعض الترقيات تعاد في نفس اليوم إذا كان هناك متابعة من الجامعة، لكن ما حدث أنه لم تكن هناك أي متابعة، على نحو ما حدث في الترقيات السابقة عام 1434هـ.


أضف تعليقاً


site stats