الأحد 26-05-2019 10:57 مساءً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
” العرفج يختتم دورته (فن كتابة المقال) – ويوزع الشهادات في يونا “ ” البطل السعودي ” يزيد الراجحي ” يستعد للمُشاركة في رالي كازاخستان ويتطلع للفوز به للمرة الثانية على التوالي “ ” عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح 20 “ المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)

إنقاذ شابين علقا في منطقة صخرية وعرة

0
عدد المشاهدات : 1٬790
بلادي (biladi) :

بلادي – الباحة
أنقذت قوات الدفاع المدني في الباحة أمس، شابين علقا في منطقة صخرية وعرة خلال رحلة ترفيهية، وذلك بعد استخدام الحبال لإخراجهما من منطقة صخور متساقطة.

وأوضح المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة المقدم جمعان الغامدي أن مركز القيادة والسيطرة بالمنطقة تلقى بلاغاً صباح أمس عن احتجاز شابين في العقد الثالث من العمر بمنطقة شديدة الوعورة بصدر بيضان، التي تبعد حوالى ثلاثة كيلو مترات عن منطقة تمركز آليات الدفاع المدني، فتحركت فرق الإنقاذ والإسعاف إلى الموقع بمتابعة المدير العام للدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد علي السواط، وتم تشكيل فرقتين للبحث عن موقع احتجازهما، وتم العثور عليهما وهما بصحة جيدة.

وقال إن الشابين وصلا إلى هذا الموقع الخطر بغرض التنزه والتسلية، فحاصرتهما صخور ظلت تنهار على موقعهما في منطقة شديدة الانحدار، مبــــيناً أن الفرق استخدمت الحبال، ونجحت في إخراجهما في الخامسة مساء، وجرى تسليمهما إلى الدوريات الأمنية لأخذ أفادتهما بحسب الاختصاص، محذراً السكان من مغبة النزول والتنزه في المواقع الشديدة الانحدار والوعورة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats