السبت 11-07-2020 12:40 صباحاً
" وزير الصحة: الحج هذا العام لمن هم أقل من 65 سنة وليس لهم امراض مزمنة "

بلادي نيوز - الرياض: أكد وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة، أن قرار إقامة الحج بأعداد محدودة أمر .... المزيد

آخر الاخبار
جامعة الأميرة نورة تعلن فتح باب القبول بكلية الصحة وعلوم التأهيل – ماجستير علم النفس الإكلينيكي “البطيان” سفير الثقافة العربية في المملكة “يونا” يطلق منتدى إعلاميًّا حول مستقبل التعاون الإسلامي ما بعد الجائحة “الصحة”: تدشين (120) سريرًا إضافيًا للعناية المركزة في مستشفى عسير المركزي اتحاد القدم يعلن إحصائية كورونا من 21 يونيو حتى 8 يوليو سائح انتقد تراكم المخلفات.. والأمين يعفي رئيس بلدية الشفا الفرعية #أرامكو تعلن مراجعة أسعار ⁧‫البنزين‬⁩ لشهر يوليو ضبط مستودع عشوائي يتم بداخله تخزين عبوات المياه في مكة المكرمة قوات “الأمن البيئي” تباشر مهامها في 4 محميات ملكية ” عن إدارة المصاريف.. آل سيف: للزوج أن يكون وزير المالية بخططه والزوجة وزيرة النقد بحكمتها لتكون الحياة أكثر آمانناً “ ” في العوامية.. لغة الضاد يترجم أبيات عمالقة الشعر الفصيح إلى خطب “ ” في سيهات. الخليج يسمي أيام التبرع بالدم بأسماء الراحلين في الجائحة رغم الظروف الحالية “ نائب أمير جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد “سعيدي” “الغذاء والدواء” تضبط 1577 مخالفة في منشآت غذائية ودوائية ضبط (2403) مخالفة وقوف في الأماكن المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة “الصحة” توضح الخطوات المطلوب اتخاذها حينما يكون في المنزل مصاب بمرض مزمن أمانة جدة: إغلاق طريق كورنيش أبحر للمتجهين جنوباً حجوزات “سكني” تحافظ على مستوى ما يقارب 500 حجز يومياً بقيمة تصل إلى 350 مليون ريال “سكني” يصدر أكثر من 9 آلاف عقد للأراضي السكنية جامعة الباحة: تفعيل أكثر من 20 ألف مستفيد عبر برنامج “رافد” للفصل الصيفي
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ جامعة الباحة: تفعيل أكثر من 20 ألف مستفيد عبر برنامج “رافد” للفصل الصيفي

إنجازات سعودية لمنتخباتنا الوطنية ( حكمي إداري المنتخب كرة القدم للصالات طموحنا كأس العالم )

1
عدد المشاهدات : 543
بلادي (رباب عبدالمحسن) :

 

بلادي نيوز – فهد موسى

اكتمال عقد جميع منتخباتنا الوطنية لكرة القدم في البطولات الآسيوية 2020 .

تأهل جميع المنتخبات السعودية لكرة القدم للفئات السنية وكرة قدم الصالات في جميع البطولات الآسيوية لعام 2020 .

من جهة قال إداري المنتخب السعودي لكرة القدم لصالات الاستاذ علي حكمي لدينا المواهب العالية ولدينا لاعبين لديهم الخبرات في مجال كرة القدم لصالات و طموحنا الوصول إلى نهائي كأس العالم .

بعد أن حسم الأخضر الشباب، الأحد، تأهله إلى كأس آسيا تحت 19 عاماً التي ستقام في أكتوبر 2020 في أوزباكستان.
وجاء تأهل الأخضر تحت 19 عاماً بعد تصدره مجموعته السادسة بعد تعادله الايجابي أمام نظيره الأوزبكي بهدف لكل منهما ضمن التصفيات المؤهلة إلى البطولة.
وتمكن المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عاماً، في التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2020 في تايلاند، بعد ان حل ثانيا عن المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات.
وتمكن المنتخب السعودي تحت 16 عام التأهل إلى نهائيات كأس آسيا ستستضيفها البحرين في سبتمبر 2020
وتمكن المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات من الفوز على عمان والتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2020 التي ستستضيفها تركمانستان في فبراير 2020.


  • كتب في التصنيف: رياضية  
  • تم النشر منذ 8 أشهر

رد واحد على “إنجازات سعودية لمنتخباتنا الوطنية ( حكمي إداري المنتخب كرة القدم للصالات طموحنا كأس العالم )”

  1. يقول أحمد المطيري:

    بالتوفيق لجميع منتخباتنا ونأمل منهم المزيد
    والشكر للإعلامي فهد موسى تغطية ممتازة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats