الإثنين 28-05-2018 10:57 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
أهمية الدراسات والابحاث في الحياة الاجتماعية والاقتصادية جميل القحطاني في عوالم مخفيه نادي الاتحاد يوقع مع نون عقد شراكة نحن نعي أهمية شهر رمضان المبارك للزوار و المعتمرين و من هذا المنطلق نوفر خدمات استثنائية لضيوف الرحمن الدفاع المدني بالمدينة المنورة يسيطر على حريق في حي الاسكان أجيال المستقبل تعانق عبق الماضي بفرح السفر الرمضانية في المسجد النبوي الشريف تقليد متوارث عبر العقود والأجيال مدير الشؤون الصحية بمنطقة مكة يتناول الإفطار مع العاملين بشركة الصيانة انطلاق مهرجان جادة قباء بالمدينة المنورة استمرار فعاليات بازار رمضانيات النسائي … وأركان التاجرات تجذب الزائرات بتنظيم المنتجات دياز مدرباً للعميد بالأربعة النخيل إلى دور الأربعة في أجواء رمضانية … انطلاق بازار رمضانيات في قصر ريماس وزير الصحة يطلق خدمة تحمينا نحميك مسجد ذي الحليفة ميقات الإحرام لأهل المدينة المنورة ذكريات ليالي زمان… مسامرة رمضانية بأدبي المدينة رمضان وذكريات زمان …. باسم القليطي سييرا والعميد نقطة نهاية السطر انطلاق فعاليات مهرجان جادة قباء بالمدينة المنورة الأربعاء المقبل.. ولي العهد يسدد جميع ديون الأندية السعودية
الرئيسيةخبر عاجل, رياضية ◄ ولي العهد يسدد جميع ديون الأندية السعودية

إقامة ورشة لأشغال الخزف بالمركز الثقافي بالمدينة

0
عدد المشاهدات : 684
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة :عماد الصاعدي


نفذ الخزاف عمار علي سعيد ورشة عمل مجانية للبنين عن تقنيات أشغال الخزف وشملت خطوات عمل المنتج الخزفي بقوالب الصبة الجبسية والتي تراعاها مبادرة مدارس الأوس الأهلية لخدمة المجتمع والتي أقيمت الورشة بالتعاون مع المركز الثقافي بالمدينة المنورة .
واستمرت الورشة لمدة يومين متتالين قدم الخزاف عمار علي سعيد شرجا وافيا ً وتجربة عملية في صناعة القوالب المزخرفة عبر تدريب عملي استفاد منه الحضور كثيرا ً , ومما أثرى عليهم تساؤلاً ً كبيرا ً عن أهمية هذا الحرفة التراثية القديمة والتي كانت مهنة للأبلاء والأجداد في السابق , هذا وفي نهاية الورشة التدريبية تم توزيع الشهادات والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .
الجدير بالذكر أن الخزاف عمار علي سعيد هو حاصل على درجة الماجستير في أشغال الخزف بامتياز , وحاصل على المركز الأول على مستوى المملكة بمعرض الخزف الأول عام 2012م , ومدرب في برامج التطوير المهني العلمي لمعلمي التربية الفنية .

 

خزف-1

bty

bty

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats