الخميس 20-06-2019 2:07 صباحاً
" مدني جدة يباشر حريقا في سيارات تالفة في حي بريمان "

بلادي نيوز - جدة : نجاح الحربي تباشر 15 فرقه اطفاء وانقاذ من الدفاع المدني بمحافظة جده بالإضافة .... المزيد

آخر الاخبار
* د. المزيني يشكر وزير التعليم * ” جامعة الطائف تعلن ترشيح 32 طالباً وطالبة للقبول ببرنامج التجسير “ ” محافظ ينبع يشيد بإسهامات أرامكو السعودية في السلامة والتوعية العامة “ الآراء تُعرض ولا تُفرض! ” السفير الامريكي يزور اول جامعة سعودية “ “آل مشيط” يتفقد قرى ومراكز محافظة “وادي الفرع” العلاقات الإنسانية..!! …أحمد أسعد خليل الوظائف التعليمية والمعادلة المقلوبة!…..محمد البلادي القيادة وخدمة ضيوف الحرمين …..عبداللطيف بن هنود بن ربيق السفير الأمريكي تحقيق رؤية المملكة ستغير الشرق الاوسط بل العالم وتصنع الفرق في حياة كل شخص 89% من الرؤساء التنفيذيين السعوديين مهتمين بالذكاء الاصطناعي ولأول مرة بجدة فعاليات العيد للجاليات الآسيوية البدء في أعمال صيانة الكعبة المشرفة ” الأمير حسام يدعم مشروع الزواج الجماعي بمولغ بمحافظة المندق “ ” سمو أمير منطقة عسير يستعرض الحلول العاجلة للكهرباء بالمنطقة “ ” إزالة تعديات على منتزه البهيتة البري بالسيل الكبير “ ” دعم 824 منشأة بأكثر من 800 مليون ريال ضمن مبادرة الإقراض غير المباشر للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “ فعالية معايدة إعلاميون لجمعية “إعلاميون تنظيم رائع وحفاوة استقبال وترحيب أمسية بعنوان “الحياة في الأمن السيبراني” في مركز تقارب للاستشارات التربوية والتعليمية والأسرية كشافة السعودية يلتقون بسفير خادم الحرمين الشريفين بالبوسنة والهرسك
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ كشافة السعودية يلتقون بسفير خادم الحرمين الشريفين بالبوسنة والهرسك

إقامة ورشة تدريبية في تنسيق الزهور بالرياض

0
عدد المشاهدات : 1٬925
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة :


قدمت صاحبة العلامة التجارية الأستاذ العنود المقيرن الأسبوع الماضي ورشة تدريبية في تنسيق الزهور بالرياض وشهدت الورشة التدريبية تطبيقا ً عملياً لفن تطبيق الزهور ولمسات جميلة إبداعية للشموع في المناسبات , وطريقة العناية بالورود , وتحويل هواية تنسيق الزهور إلى مشروع تجاري .
وشهدت الدورة حضورا ً من قبل المهتمات بهذه الهواية ورائدات الأعمال من أنحاء المملكة خلال ثلاثة أيام من التدريب وزعت الحاضرات في الورشة التدريبية على ثلاث مجموعات , وفي نهاية الدورة قدمت رائدة الأعمال ومقدمة الدورة الأستاذة العنود المقيرن شهادات الحضور للورشة التدريبية على الحاضرات .
وقالت الأستاذه مريم العلي من المدينة صاحبة محل مظلة الذكريات لتنسيق الزهور بأن الورشة التدريبية كانت مفيدة لنا استفدنا من خلالها طرق جديدة في تنسيق الزهور غلب فيها الجانب العملي أكثر من الجانب النظري كطريقة تنسيق الورود الأوربية والتي تتوزع عدة أنواع من الورود بشكل عشوائي , وكذلك طريقة الأسلوب المجموعي وهي وضع كل نوع ورد مع بعضه في النفس الباقة وغيرها , وبينت العلي بأن الدورة شملت معرفتنا بجانب مهم في أنواع تنسيق الزهور بأشكالها المتعددة كالدائرية والمثلثة والأفقية وأسسها من حيث التناسب والتناغم والإيقاع والوحدة والتوزان ونقطة التركيز وغيرها .
وأضافت العلي بأن الدورة شملت محورا مهما ً في معرفة مصادر الورد في السعودية من هولندا وكينيا وأثيوبيا ومصر وماليزيا ومن تبوك شمال المملكة .
وقدمت العلي الشكر والتقدير لمقدمة الدورة الأستاذة العنود المقيرن على الاهتمام بمثل هذه الورشة التدربيبة والتي تقدم الفائدة الكبيرة والمرجوة والتي تزيد من خبرتنا العملية في تنسيق الزهور لمثل هذه الدورات , ومتمنية إقامة مثل هذه الدورات في المستقبل القريب في مختلف أنحاء المملكة لتشجيع الفتاة السعودية للانخراط في سوق العمل السعودي لمثل هذه المشاريع الناجحة.

IMG-20180317-WA0003 IMG-20180317-WA0002 IMG-20180317-WA0001 IMG-20180317-WA0000 IMG-20180315-WA0076 ورد ورشة-2

 

 

 


  • كتب في التصنيف: منوعات  
  • تم النشر منذ سنة واحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats