الأحد 22-09-2019 11:01 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
وطن أخضرا لايعرف المستحيل مصممة الوطن أمل الغامدي مسرحية (الخزنة ) وعروض الفلكلور الشعبي في انطلاق فعاليات اليوم الوطني بالجبيل همة حتى القمة …سعوديون في امريكا الدكتورة / باسمة موفق العمري – تحصل على جائزة التسامح الدولية والنوايا الحسنة من النرويج افتتاح المعرض الفوتوغرافي “وطن السعادة” مملكة العز ……… الكاتب / عبدالله العلي وفد ثقافة وفنون جدة يغادر إلى باكستان للمشاركة في فعاليات اليوم الوطني الـ 89 في كل الأحوال.. إيران هي المسؤولة! خلف العتيبي : اليوم الوطني إشراقة على حضارة البناء والتقدم وترسيخ مكانة المملكة عالمياً احتفالات مركز التنمية الاجتماعية بعنيزة ( القسم النسائي) باليوم الوطني 23/ سبتمبر ل 32 مليون سعودي ……بقلم : إيمان حمود الشمري فعاليات “همة حتى القمة” في يومها الثاني تجذب أهالي وزوار جدة نحو الكورنيش والتحلية المنصوري : اليوم الوطني ذكرى عزيزة ومناسبة سعيدة بمناسبة اليوم الوطني الرئاسة العامة تسيّر مياه زمزم لجنودنا البواسل اللجنة الفنية تنهي فحص مسار رالي القصيم القنصل العام اليمني بجدة : المملكة حصن العرب وسند الأشقاء العروي .. يصدر كتاب النشاط الرياضي المدرسي بين النظرية والتطبيق قراءة في هُوية يوم الوطن 89 دور وسائل الإعلام في تعزيز المواطنة على مسرح ثقافة وفنون جدة 89 لوحة فوتوغرافية في اليوم الوطني بعنوان السعودية وطن السعادة
الرئيسيةبلادي المحلية, غير مصنف ◄ 89 لوحة فوتوغرافية في اليوم الوطني بعنوان السعودية وطن السعادة

إقامة ورشة تدريبية في تنسيق الزهور بالرياض

0
عدد المشاهدات : 2٬189
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة :


قدمت صاحبة العلامة التجارية الأستاذ العنود المقيرن الأسبوع الماضي ورشة تدريبية في تنسيق الزهور بالرياض وشهدت الورشة التدريبية تطبيقا ً عملياً لفن تطبيق الزهور ولمسات جميلة إبداعية للشموع في المناسبات , وطريقة العناية بالورود , وتحويل هواية تنسيق الزهور إلى مشروع تجاري .
وشهدت الدورة حضورا ً من قبل المهتمات بهذه الهواية ورائدات الأعمال من أنحاء المملكة خلال ثلاثة أيام من التدريب وزعت الحاضرات في الورشة التدريبية على ثلاث مجموعات , وفي نهاية الدورة قدمت رائدة الأعمال ومقدمة الدورة الأستاذة العنود المقيرن شهادات الحضور للورشة التدريبية على الحاضرات .
وقالت الأستاذه مريم العلي من المدينة صاحبة محل مظلة الذكريات لتنسيق الزهور بأن الورشة التدريبية كانت مفيدة لنا استفدنا من خلالها طرق جديدة في تنسيق الزهور غلب فيها الجانب العملي أكثر من الجانب النظري كطريقة تنسيق الورود الأوربية والتي تتوزع عدة أنواع من الورود بشكل عشوائي , وكذلك طريقة الأسلوب المجموعي وهي وضع كل نوع ورد مع بعضه في النفس الباقة وغيرها , وبينت العلي بأن الدورة شملت معرفتنا بجانب مهم في أنواع تنسيق الزهور بأشكالها المتعددة كالدائرية والمثلثة والأفقية وأسسها من حيث التناسب والتناغم والإيقاع والوحدة والتوزان ونقطة التركيز وغيرها .
وأضافت العلي بأن الدورة شملت محورا مهما ً في معرفة مصادر الورد في السعودية من هولندا وكينيا وأثيوبيا ومصر وماليزيا ومن تبوك شمال المملكة .
وقدمت العلي الشكر والتقدير لمقدمة الدورة الأستاذة العنود المقيرن على الاهتمام بمثل هذه الورشة التدربيبة والتي تقدم الفائدة الكبيرة والمرجوة والتي تزيد من خبرتنا العملية في تنسيق الزهور لمثل هذه الدورات , ومتمنية إقامة مثل هذه الدورات في المستقبل القريب في مختلف أنحاء المملكة لتشجيع الفتاة السعودية للانخراط في سوق العمل السعودي لمثل هذه المشاريع الناجحة.

IMG-20180317-WA0003 IMG-20180317-WA0002 IMG-20180317-WA0001 IMG-20180317-WA0000 IMG-20180315-WA0076 ورد ورشة-2

 

 

 


  • كتب في التصنيف: منوعات  
  • تم النشر منذ سنتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats