الأحد 26-05-2019 10:10 صباحاً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩) شاب يغامر بنفسه من أجل إنقاذ أسرة جرفتهم السيول جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني معالي مساعد وزير العمل يزور عدداً من المشاريع الريادية للشباب السعودي ويستمع لتجارب رواد ورائدات الأعمال ” أمين العاصمة المقدسة يرعى نهائي بطولة المخضرمين “- النهائي يجمع مؤسسة الخضري ووزارة الحج “  ” تلبية لدعوة سيدات رباط بن محفوظ بجدة على مائدة الإفطار “ ” الراقي بطلاً ” – رئيس بلدية ميسان يرعى نهائي بطولة بلدية محافظة ميسان في نسختها التاسعة “
الرئيسيةرياضية ◄ ” الراقي بطلاً ” – رئيس بلدية ميسان يرعى نهائي بطولة بلدية محافظة ميسان في نسختها التاسعة “

إقامة ورشة تدريبية في تنسيق الزهور بالرياض

0
عدد المشاهدات : 1٬807
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة :


قدمت صاحبة العلامة التجارية الأستاذ العنود المقيرن الأسبوع الماضي ورشة تدريبية في تنسيق الزهور بالرياض وشهدت الورشة التدريبية تطبيقا ً عملياً لفن تطبيق الزهور ولمسات جميلة إبداعية للشموع في المناسبات , وطريقة العناية بالورود , وتحويل هواية تنسيق الزهور إلى مشروع تجاري .
وشهدت الدورة حضورا ً من قبل المهتمات بهذه الهواية ورائدات الأعمال من أنحاء المملكة خلال ثلاثة أيام من التدريب وزعت الحاضرات في الورشة التدريبية على ثلاث مجموعات , وفي نهاية الدورة قدمت رائدة الأعمال ومقدمة الدورة الأستاذة العنود المقيرن شهادات الحضور للورشة التدريبية على الحاضرات .
وقالت الأستاذه مريم العلي من المدينة صاحبة محل مظلة الذكريات لتنسيق الزهور بأن الورشة التدريبية كانت مفيدة لنا استفدنا من خلالها طرق جديدة في تنسيق الزهور غلب فيها الجانب العملي أكثر من الجانب النظري كطريقة تنسيق الورود الأوربية والتي تتوزع عدة أنواع من الورود بشكل عشوائي , وكذلك طريقة الأسلوب المجموعي وهي وضع كل نوع ورد مع بعضه في النفس الباقة وغيرها , وبينت العلي بأن الدورة شملت معرفتنا بجانب مهم في أنواع تنسيق الزهور بأشكالها المتعددة كالدائرية والمثلثة والأفقية وأسسها من حيث التناسب والتناغم والإيقاع والوحدة والتوزان ونقطة التركيز وغيرها .
وأضافت العلي بأن الدورة شملت محورا مهما ً في معرفة مصادر الورد في السعودية من هولندا وكينيا وأثيوبيا ومصر وماليزيا ومن تبوك شمال المملكة .
وقدمت العلي الشكر والتقدير لمقدمة الدورة الأستاذة العنود المقيرن على الاهتمام بمثل هذه الورشة التدربيبة والتي تقدم الفائدة الكبيرة والمرجوة والتي تزيد من خبرتنا العملية في تنسيق الزهور لمثل هذه الدورات , ومتمنية إقامة مثل هذه الدورات في المستقبل القريب في مختلف أنحاء المملكة لتشجيع الفتاة السعودية للانخراط في سوق العمل السعودي لمثل هذه المشاريع الناجحة.

IMG-20180317-WA0003 IMG-20180317-WA0002 IMG-20180317-WA0001 IMG-20180317-WA0000 IMG-20180315-WA0076 ورد ورشة-2

 

 

 


  • كتب في التصنيف: منوعات  
  • تم النشر منذ سنة واحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats