الأربعاء 19-09-2018 9:39 مساءً
" فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير "

بلدي نيوز - المدينة : نجح فريق طبي بمستشفى المهد -بفضل من الله- من إنقاذ ذراع طفل يبلغ .... المزيد

آخر الاخبار
صحة المدينة تحتفي باليوم العالمي للعلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد العام فريق رفد التطوعي يفتتح مكتبة للمكفوفين جمعية ثقافة وفنون المدينة تنظم محاضرة بعنوان “العلا آثار وتاريخ وعراقة” بسكة الحجاز معسكر خدمة الحجاج الكشفي بالمدينة يختتم أعماله ويكرم شركاء النجاح نجاح عمليتين زراعة خلايا جذعية بمستشفى الملك فهد بالمدينة وتدشين عيادة إستشارية متخصصة لمرضى الزراعة غداً الأربعاء .. أمسية شعرية للشاعر يوسف العارف والشاعرة منى البدراني في النادي الأدبي بالمدينة تعليم الشرقية ينبه أولياء الأمور من رياض الأطفال غير المرخصة.. ويتعقب المخالفين هيئة الإعلام المرئي والمسموع توقع مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج السعودي تجهيز صالة مكيفة للباعة بمهرجان تمور المدينة المنورة التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية جامعة جدة تعتمد برنامج التسريع الأكاديمي للطلاب المتميزين الخادمات.. استقدام وشركات.. معاناة وآهات!! ……..عبد الغني القش مدرب بياع كلام …… رحاب الرفاعي وزارة الإعلام تطلق هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة مدني المدينة يخرج جثة مقيم يمني من داخل مستنقع مائي فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير مشروع دهس تلميذ وتلميذة عبدالرحمن بن عبدالله اللعبون – كاتب ومدرب وأخصائي سلامة إنقاذ حياة مريض تعرض لقطع الوريد الوداجي بالرقبه بمستشفى الملك فهد بالمدينة شاهد بالفيديو …………نهائي بطولة #كامب_طيبة بمركز حي#الأمير_سلطان الاجتماعي مدرسة الإمام الشاطبي لتحفيظ القران الكريم بالمدينة المنورة تنظم رحلة ترفيهية لمعالم المدينة
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ مدرسة الإمام الشاطبي لتحفيظ القران الكريم بالمدينة المنورة تنظم رحلة ترفيهية لمعالم المدينة

إقامة ورشة تدريبية في تنسيق الزهور بالرياض

0
عدد المشاهدات : 808
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة :


قدمت صاحبة العلامة التجارية الأستاذ العنود المقيرن الأسبوع الماضي ورشة تدريبية في تنسيق الزهور بالرياض وشهدت الورشة التدريبية تطبيقا ً عملياً لفن تطبيق الزهور ولمسات جميلة إبداعية للشموع في المناسبات , وطريقة العناية بالورود , وتحويل هواية تنسيق الزهور إلى مشروع تجاري .
وشهدت الدورة حضورا ً من قبل المهتمات بهذه الهواية ورائدات الأعمال من أنحاء المملكة خلال ثلاثة أيام من التدريب وزعت الحاضرات في الورشة التدريبية على ثلاث مجموعات , وفي نهاية الدورة قدمت رائدة الأعمال ومقدمة الدورة الأستاذة العنود المقيرن شهادات الحضور للورشة التدريبية على الحاضرات .
وقالت الأستاذه مريم العلي من المدينة صاحبة محل مظلة الذكريات لتنسيق الزهور بأن الورشة التدريبية كانت مفيدة لنا استفدنا من خلالها طرق جديدة في تنسيق الزهور غلب فيها الجانب العملي أكثر من الجانب النظري كطريقة تنسيق الورود الأوربية والتي تتوزع عدة أنواع من الورود بشكل عشوائي , وكذلك طريقة الأسلوب المجموعي وهي وضع كل نوع ورد مع بعضه في النفس الباقة وغيرها , وبينت العلي بأن الدورة شملت معرفتنا بجانب مهم في أنواع تنسيق الزهور بأشكالها المتعددة كالدائرية والمثلثة والأفقية وأسسها من حيث التناسب والتناغم والإيقاع والوحدة والتوزان ونقطة التركيز وغيرها .
وأضافت العلي بأن الدورة شملت محورا مهما ً في معرفة مصادر الورد في السعودية من هولندا وكينيا وأثيوبيا ومصر وماليزيا ومن تبوك شمال المملكة .
وقدمت العلي الشكر والتقدير لمقدمة الدورة الأستاذة العنود المقيرن على الاهتمام بمثل هذه الورشة التدربيبة والتي تقدم الفائدة الكبيرة والمرجوة والتي تزيد من خبرتنا العملية في تنسيق الزهور لمثل هذه الدورات , ومتمنية إقامة مثل هذه الدورات في المستقبل القريب في مختلف أنحاء المملكة لتشجيع الفتاة السعودية للانخراط في سوق العمل السعودي لمثل هذه المشاريع الناجحة.

IMG-20180317-WA0003 IMG-20180317-WA0002 IMG-20180317-WA0001 IMG-20180317-WA0000 IMG-20180315-WA0076 ورد ورشة-2

 

 

 


  • كتب في التصنيف: منوعات  
  • تم النشر منذ 6 شهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats