السبت 19-01-2019 7:18 صباحاً
" مدني بدر ينقذ مواطن أربعيني مصاب بكسر في إحدى ارجله علق بجبل رحقان بقرية المسيجيد "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد بن مبارك الجهني بأن مدني .... المزيد

آخر الاخبار
لاعب أخضر المبارزة حسين الطويل يتوج بذهبية الجولة الآسيوية مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد يدشن “أخلاقنا مكارم” ويشيد بجهود تعاوني الأحساء منتجع و مقهى و مطعم أبو حريف بالأحساء أمين مدينة جدة يفتتح معرض إبداعات ل 50 فنانة تشكيلية “صحة الرياض” تنظم دورة منهج ٢٠ ساعة لمنظمة الصحة العالمية واليونيسيف لموظفي الأمومة مدني بدر ينقذ مواطن أربعيني مصاب بكسر في إحدى ارجله علق بجبل رحقان بقرية المسيجيد جامعة طيبة تستضيف ورشة سلوكيات القيادة فضيلة الشيخ آل الشيخ في خطبة الجمعة: من المحاسن العظمى في دين الإسلام الدعوة إلى الإحسان بشتى صوره ومختلف أشكاله قرية “ذي عين” الأثرية بالمخواة.. 85 منزلاً تراثياً شيدت على قمة جبل أبيض “الغذاء والدواء” تغلـق 7 منشـآت مخالفـة وتوقف 23 خط إنتاج خلال شهر ديسمبر 2018 “تعليم” و “صحة” تبوك ينظمان لقاءً للمرشدين الصحيين فلكية جدة : أول “بدر عملاق” في 2019 … الأحد ” حصاد نجاحي .. ثمرة إنجازي “الحفل الإنجاز السنوي لعام 1439هـ /2018م بمكتب التسول بالأحساء “البيئة” تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء.. بالتعاون مع الخدمة المدنية مناقشة خطة التهيئة والتطبيق للاختبار الفعلي Timss 2019 بتعليم الأحساء فريق طبي بمستشفى الأمير عبدالمحسن بالعلا ينجح في إجراء عملية تجميل بروز الأذن لطفل متوسطة عمرو بن العاص بالهفوف تكرم متفوقيها كيفية الإخلاء والاطفاء في مركز التأهيل الشامل بالأحساء انطلاق فعاليات التجمع الفني ” نقوش الجبيل “ إنهاء معاناة مريضة من فتق نادر بمستشفى الملك خالد بمنطقة نجران
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ إنهاء معاناة مريضة من فتق نادر بمستشفى الملك خالد بمنطقة نجران

إقامة ورشة تدريبية في تنسيق الزهور بالرياض

0
عدد المشاهدات : 1٬293
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة :


قدمت صاحبة العلامة التجارية الأستاذ العنود المقيرن الأسبوع الماضي ورشة تدريبية في تنسيق الزهور بالرياض وشهدت الورشة التدريبية تطبيقا ً عملياً لفن تطبيق الزهور ولمسات جميلة إبداعية للشموع في المناسبات , وطريقة العناية بالورود , وتحويل هواية تنسيق الزهور إلى مشروع تجاري .
وشهدت الدورة حضورا ً من قبل المهتمات بهذه الهواية ورائدات الأعمال من أنحاء المملكة خلال ثلاثة أيام من التدريب وزعت الحاضرات في الورشة التدريبية على ثلاث مجموعات , وفي نهاية الدورة قدمت رائدة الأعمال ومقدمة الدورة الأستاذة العنود المقيرن شهادات الحضور للورشة التدريبية على الحاضرات .
وقالت الأستاذه مريم العلي من المدينة صاحبة محل مظلة الذكريات لتنسيق الزهور بأن الورشة التدريبية كانت مفيدة لنا استفدنا من خلالها طرق جديدة في تنسيق الزهور غلب فيها الجانب العملي أكثر من الجانب النظري كطريقة تنسيق الورود الأوربية والتي تتوزع عدة أنواع من الورود بشكل عشوائي , وكذلك طريقة الأسلوب المجموعي وهي وضع كل نوع ورد مع بعضه في النفس الباقة وغيرها , وبينت العلي بأن الدورة شملت معرفتنا بجانب مهم في أنواع تنسيق الزهور بأشكالها المتعددة كالدائرية والمثلثة والأفقية وأسسها من حيث التناسب والتناغم والإيقاع والوحدة والتوزان ونقطة التركيز وغيرها .
وأضافت العلي بأن الدورة شملت محورا مهما ً في معرفة مصادر الورد في السعودية من هولندا وكينيا وأثيوبيا ومصر وماليزيا ومن تبوك شمال المملكة .
وقدمت العلي الشكر والتقدير لمقدمة الدورة الأستاذة العنود المقيرن على الاهتمام بمثل هذه الورشة التدربيبة والتي تقدم الفائدة الكبيرة والمرجوة والتي تزيد من خبرتنا العملية في تنسيق الزهور لمثل هذه الدورات , ومتمنية إقامة مثل هذه الدورات في المستقبل القريب في مختلف أنحاء المملكة لتشجيع الفتاة السعودية للانخراط في سوق العمل السعودي لمثل هذه المشاريع الناجحة.

IMG-20180317-WA0003 IMG-20180317-WA0002 IMG-20180317-WA0001 IMG-20180317-WA0000 IMG-20180315-WA0076 ورد ورشة-2

 

 

 


  • كتب في التصنيف: منوعات  
  • تم النشر منذ 10 شهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats