السبت 18-08-2018 5:02 مساءً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
تجسستِ على قلبي!……..رحاب الرفاعي دانية تحصد جوائز التفوق وجائزة الشهر المتميز في البنك العربي بالمدينة ( القول المختصر في فضل الذكر )……باسم القليطي ( #إنها_طيبة يـا أَهْــلَـهَــا ومُــحِـبّــيْـهَــا! )……عبدالله الجميلي أمير منطقة المدينة المنورة يقدم العزاء لأسرة العلامة أبو بكر الجزائري جموع المصلين يشيعون الشيخ أبو بكر الجزائري ( تَــبَــرُّعِــــي لِــبَــنْـــك الـــوَقْــــت الــــسّــعُـــــودِي! )……..عبدالله الجميلي المستهلك بين الأصلي … والتقليد البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية

إدارة التفتيش بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمدينة تقوم بجولات ميدانية تفتيشية على الفنادق بالمنطقة المركزية

0
عدد المشاهدات : 870
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي


قام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنـــورة متمثلاً بـ إدارة التفتيش بجولات ميدانيه تفتيشية بتمام الساعه الثانية صباحاً حتى الساعه السادسة على الفنادق بالمنطقة المركزية ونتج عنها عدد (192 ) زيارة للفندق  ومن خلال هذه الزيارات التفتيشية تم ضبط (72)مخالفةوالتي تختص بـ المهن المقصورة على السعوديين.
وقيمة هذه المخالفه الواحده عشرون ألف ريال
(٢٠.٠٠٠ ) الف ريال .
وأوضح م/ عبدالله غازي الصاعدي
مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية
وأمين عام اللجنة التنفيذية للتوطين بمنطقة المدينة المنـــورة بأن هذه الجولات بالوقت المتأخر من الليل من قبل المفتشين بفرع الوزارة ماهو إلا تنفيذاً للقرارات الصادرة التي تؤكد بأن هناك مهن مقصورة على عمل المواطنين السعوديين بها ولا يسمح بغير ذلك وكل من خالف القرارات سيتم حتماً اعتماد المخالفه المقدرة بعشرين الف ريال لمخالفتهم للمهن المقصورة على عمل السعوديين ،  وبهدا نفيد الجميع بأن الجولات ليس لها وقتاً محدداً بل بجميع الأوقات تجدهم بالمكان الذي يتم زيارته ومن يُخالف سينال تغريمه بهذه الغرامات المعتمدة .
وجميعنا يعمل من أجل الوطن ومن أجل شبابه ومواطنيه لخلق فرص وظيفية مناسبة لهم دون إحلال للاجنبي لهذه المهن المقصورة على السعوديين الذين لهم الحق بها .
شكراً لكل الزملاء الذين يعملون بكل جُهد وتفاني بجميع الأقسام كُلاً بمهامه بمنطقة المدينة المنـــورة .
سائلاً الله أن يوفق الجميع لكل خير .مكتب العمل-1
IMG-20180201-WA0072

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats