الثلاثاء 25-09-2018 12:39 صباحاً
" فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير "

بلدي نيوز - المدينة : نجح فريق طبي بمستشفى المهد -بفضل من الله- من إنقاذ ذراع طفل يبلغ .... المزيد

آخر الاخبار
فندق كراون بلازا بالمدينة يحتفل اليوم الوطني 88 فعالية (بالنا وبالك عليه) في الراشد ميغا مول دورة مبادىء الإسعافات الأولية ..خطوة .. لإنقاذ حياة المصابين بتنظيم فنون المدينة … مسيرة وطن88 الأكبر من نوعها على مستوى المملكة لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة المدينة تنظم برنامجاً اجتماعياً لأسر وأبناء السجناء بالمدينة المنورة بمناسبة اليوم الوطني 88 العوفي .. نائبة رئيس التحرير .. تشارك في الدورة الصحفية المكثفة بلندن صحة المدينة تحتفي باليوم العالمي للعلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد العام فريق رفد التطوعي يفتتح مكتبة للمكفوفين جمعية ثقافة وفنون المدينة تنظم محاضرة بعنوان “العلا آثار وتاريخ وعراقة” بسكة الحجاز معسكر خدمة الحجاج الكشفي بالمدينة يختتم أعماله ويكرم شركاء النجاح نجاح عمليتين زراعة خلايا جذعية بمستشفى الملك فهد بالمدينة وتدشين عيادة إستشارية متخصصة لمرضى الزراعة غداً الأربعاء .. أمسية شعرية للشاعر يوسف العارف والشاعرة منى البدراني في النادي الأدبي بالمدينة تعليم الشرقية ينبه أولياء الأمور من رياض الأطفال غير المرخصة.. ويتعقب المخالفين هيئة الإعلام المرئي والمسموع توقع مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج السعودي تجهيز صالة مكيفة للباعة بمهرجان تمور المدينة المنورة التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية جامعة جدة تعتمد برنامج التسريع الأكاديمي للطلاب المتميزين الخادمات.. استقدام وشركات.. معاناة وآهات!! ……..عبد الغني القش مدرب بياع كلام …… رحاب الرفاعي وزارة الإعلام تطلق هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ وزارة الإعلام تطلق هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة

إجراء قرعة بطولة الوحدة الرمضانية في نسختها الثالثة

0
عدد المشاهدات : 432
بلادي (biladi) :

المدينة المنورة. محمد قاسم


أجريت قرعة بطولة الوحدة الرمضانية في نسختها الثالثة التي ستنطلق فعالياتها خلال شهر رمضان المبارك القادم وذلك في حفل مميز و بهيج بحضور رؤساء و مندوبين 12 فرق المشاركة ، وقد احتضن مقهى الباخرة بالعوالي مراسم إجراء بحضور أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة وعلى رأسهم رئيس اللجنة الأستاذ منصور علي الزير وبحضور جمع من الإعلاميين ورجال الصحافة والذين قاموا بتغطية الحدث ، وقد قام الإعلاميين بإجراء المقابلات مع عدد من رؤساء الفرق و أعضاء اللجنة المنظمة لتسليط الضوء على استعداداتهم لهذه البطولة وإنطباعهم عن النسختين الماضيتين لها ،
وصرح رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ / منصور الزير على ضرورة تحلي الفرق المشاركة في البطولة بالأخلاق العالية وعكس صورة جيدة لفرق طيبة الطيبة من خلال تمثيلها التمثيل المشرف وتقديم مستويات راقية خلال البطولة .
وبين الزير أن الرغبة في المشاركة من عدد كبير من الفرق وضع اللجنة المنظمة تحت حرج وضغط كبير في إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن في المشاركة إلى أن ضيق الفترة المقام فيها البطولة أدت إلى حصر الفرق على 12 فريقا ، وقد تم وضع عدة فرق في قائمة الاحتياط سوف تتاح لها الفرصة في حال انسحاب أحد الفرق أو عدم التزامه بشروط البطولة . ومما أضطر اللجنة على سحب القرعة في وقت مبكر قبل انطلاق البطولة بشهرين نصف وهذا شيء غير مسبوق في بطولات الأحياء .
وأكد الزير أن اللجنة المنظمة قامت بالاتفاق و جلب عدد من الكشافين من عدة أندية ومناطق لمتابعة مستويات اللاعبين المميزين و استقطابهم للتسجيل في الأندية الرسمية وفتح المجال لهم لمستقبل رياضي مشرق إن شاء الله .
إضافة إلى أن البطولة ستكون تحت متابعة إعلامية كبيرة من عدد من الصحف والجرائد المطبوعة والإلكترونية وستقوم بتغطية فعاليات البطولة ,وأختتم تصريحه بالأمنيات لجميع الفرق بالتوفيق وأن تقدم اللجنة بطولة مميزة أن شاء الله .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats