الأربعاء 03-06-2020 8:17 صباحاً
" الداخلية تعتمد الإجراءات الاحترازية في قطاعات تجارة الجملة والتجزئة والمقاولات والصناعات "

بلادي نيوز - واس: صرًّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، بأنه بناءً على الأمر السامي الكريم القاضي بتشكيل .... المزيد

آخر الاخبار
في دراسة جديدة أجرتها “المسافر” ارتفاع مستويات الثقة لدى المواطنين السعوديون فيما يخص السفر العنود العتيبي أصغر محاربة لسرطان الثدي بالطائف تعايد مرضى السرطان المنومين أمانة العاصمة المقدسة تطهر 55 ألف موقع في مكة المكرمة المؤسسة العامة للحبوب تناشد أرباب الأعمال وملاك المنشآت بالتقيد بالإجراءات الوقائية جامعة جازان تعلن بدء فترة إدخال طلبات التحويل الداخلي والخارجي مركز أدهم للفنون التشكيلية يتبنى موهبة تشكيلي الحمدانية ماذا تفعل لتحصل على تعويض إصلاح سيارتك حال تضررت بسبب عيوب الطريق؟ تعرف على بروتوكولات عبارات جازان وفرسان لنقل الركاب والبضائع وزارة الشؤون البلدية والقروية تدعو المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن مخالفي الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية لمنع انتشار “كورونا” عبر 940 الأميرة حصة بنت سلمان رئيساً فخرياً لجمعية المسؤولية المجتمعية السعودية تفاصيل بروتوكولات الفنادق والشقق المفروشة ترك خلفه حفيدة و100 عمل.. الموت يغيّب نجم الدراما الفنان علي عبدالرحيم بروتوكولات سيارات الأجرة والنقل المشترك.. النظافة والكمامة شرطان مهمان جوازات القصيم تستعد لاستقبال مراجعيها بدء التقديم للفصل التدريبي الصيفي لمتدربي الكليات التقنية بالمدينة المنورة الخطوط السعودية تستأنف المزيد من رحلات الداخلية إبتداءً من 6 و7 يونيو الجاري صحة الطائف تهيئ مراكز لمعالجة مواعيد العيادات المؤجلة “التقاعد” تدعو للاستفادة من خدمة “ضم خدمة حكومي” “التحالف” يعلن عن تسهيل عملية إبحار سفينة AS PAOLA من ميناء جدة إلى الحديدة بواقع 250 وحدة شهريًا.. “سكني” يستأنف تسليم مستفيدي مشروع “ربى جدة” وحداتهم السكنية
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ بواقع 250 وحدة شهريًا.. “سكني” يستأنف تسليم مستفيدي مشروع “ربى جدة” وحداتهم السكنية

إتلاف أكثر من 2 طن من المواد الغذائية من الباعة الجائلين بـ “مسفلة مكة”

0
عدد المشاهدات : 49
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – مكة المكرمة:


واصلت الإدارة العامة لشؤون البلديات، ممثلة في بلدية المسفلة الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة بالتعاون مع الإدارة العامة للنظافة الحملة الميدانية لمكافحة الظواهر السلبية في الأحياء العشوائية، وذلك ضمن نطاق البلدية، حيث تم مصادرة أكثر من 2 طن مواد غذائية من الباعة الجائلين بهدف منع البيع المخالف والحفاظ على الصحة العامة.

وأوضح رئيس بلدية المسفلة الفرعية المهندس أيمن بن محمد وقاد، بأن البلدية نفذت العديد من الحملات الميدانية بالتعاون مع شرطة العاصمة المقدسة والإدارة العامة للنظافة، بهدف القضاء على الظواهر السلبية وغير الحضارية والتي تشكل خطراً على الصحة العامة؛ حيث تمت مصادرة وإتلاف طن من الخضراوات والورقيات مجهولة المصدر وطن من الأرز الغير صالح للاستهلاك الآدمي و300 كجم من الأسماك الفاسدة، والتي يسوق لها الباعة الجائلين في الأحياء العشوائية.

و أكد “وقاد”، أن هذه الحملات مستمرة لتغطية جميع المواقع ضمن نطاق البلدية بهدف القضاء على المخاطر على صحة وسلامة المواطن والمقيم في العاصمة المقدسة، ضمن خطة وزارة الشؤون البلدية والقروية “غذاؤكم أمانة”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats