الأربعاء 30-09-2020 8:53 مساءً
" الجامعة الإسلامية تدرب ١٦٤ موظفا على استخدام (بلاك بورد) "

بلادي نيوز - المدينة دربت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة ممثلة في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد ١٦٤ .... المزيد

آخر الاخبار
أدبي الأحساء يحتفل باليوم الوطني الـ 90 تشييع جثمان أمير الكويت الراحل إلى مثواه الأخير خادم الحرمين يوجه بإقامة صلاة الغائب على الشيخ صباح بالحرمين الشريفين “المالية” تصدر البيان التمهيدي لميزانية عام 2021 “العدل” تضيف خدمات جديدة وتحدث آلية التقدم بالطلبات وتقلص الحاجة لدخول المحاكم “الشورى” يوافق على إضافة عقوبة “التشهير” لنظام مكافحة التحرش “الزعاق”: بدأنا ألطف أيام السنة.. والبرد القارس بعد 78 يومًا بدء تطبيق اختبار القدرات العامة للطلاب والطالبات الجمعة المقبلة “الصحة” تحذر من عوامل تزيد من خطورة انخفاض الدم الموضعي وتوضح طرق الوقاية بر الأحساء تنهي معاناة أسرة مع السكن الصحة : إجمالي حالات الوفاة في المملكة تصل إلى 4768 حالة .. وإصابة 418 جديدة بكورونا‬⁩ وهذا عدد المتعافين يوم الوطن بعيون ممارس صحي موعد الحصاد خلال ترؤسه جلسة “الوزراء”.. الملك سلمان يهنئ الشيخ نواف الأحمد الصباح بتوليه مقاليد الحكم في الكويت ” تقنية القطيف تكرم قياداتها نظير التميز “ رابطة العالم الإسلامي تنعي سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وزير الخارجية يستعرض سبل تعزيز التعاون المشترك مع نظيره بالنمسا تتضمن برامج عمل وآليات.. السديس يناقش الخطة التنفيذية لموسم العمرة “مشروع البحر الأحمر”: نمضي قدماً في بلوغ ما خططنا له من مراحل التصميم والتنفيذ “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة

أول تعليق من “أمرابط” على لقطة إلقاء قميص النصر

0
عدد المشاهدات : 156
بلادي (biladi) :

بلادي – الرياض : علق لاعب نادي النصر، المغربي نور الدين أمرابط، على لقطة إلقائه القميص أثناء استبداله من مباراة فريقه ضد الاتحاد أمس بدوري المحترفين، مؤكدًا أنه شعر بالقلق لخروجه مصابًا، وأنه لم يصدر منه ما يسيء لكيان النصر.

وقال أمرابط في تغريدة على حسابه في “تويتر”: “جمهور النصر العالمي الغالي، أنا كمنتمٍ لهذا الكيان الكبير أحترق عندما أشعر بإصابة خوفا من عدم التشرف بتمثيل النادي خصوصًا ببطولة آسيا وهو حلمنا جميعنا”.

وأضاف: “لم ولن يصدر مني ما يسيء لحبي الكبير وكنت بحاله قلق رهيبة، ولا يمثل وضع التيشيرت بالصورة التي قد يتم تداولها بشكل مؤسف.. أقول لا يمثل إلا من لا يتمنى التوفيق للعالمي. كل حبي وتقديري لكم”.

وكانت لقطة إلقاء أمرابط قميصه أثناء استبداله في مباراة النصر والاتحاد التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، قد أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتسببت في استياء قطاع كبير من جماهير النصر.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats