السبت 08-05-2021 10:19 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الحشيش والقات.. والقبض على 41 متورطًا ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.3 مليون جرعة مع اقتراب رفع تعليق السفر.. “الجوازات” توجه عدة نصائح للمسافرين صدور بيان مشترك إثر زيارة رئيس وزراء باكستان للمملكة.. وهذه أبرز الاتفاقيات الموقعة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ في مناطق المملكة بعد ظهور حقيقة اختراق هاتف مؤسس أمازون.. الجبير: هل سيعترف من اتهموا المملكة بخطئهم للحفاظ على مصداقيتهم؟ خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية عدد من أعضاء النيابة العامة “الدفاع المدني”: العثور على لغم أرضي بأحد أودية جازان وإبطال مفعوله دون إصابات حصلوا على اللقاح ولم تتغير الحالة لـ “محصن جرعة أولى” رغم مضي 14 يوماً.. “توكلنا” يرد ” نادي الخليج يتعاون مع جمعية سيهات لاستقبال زكاة الفطر لتخفيف التزاحم عليها “ ” في اتحاد الطائرة .. السبع رئيسا للمسئولية الاجتماعية وآل عبيد مديرا لإدارة الاعلام “ مغردون ينعون “هزازي” بطل كمال الأجسام هل بودرة شراب الفاكهة تحتوي على مواد كيميائية ضارة؟ “الغذاء والدواء” تجيب ‏”الغذاء والدواء” توضح كيفية قراءة مقادير الملح على العبوات ‏الغذائية تتضمن فنادق ودور سينما ومطاعم .. اعتماد ٣٢ مشروعاً تنموياً استثمارياً سياحياً في الدمام تطبيقًا للإجراءات الاحترازية ..”أمانة الشرقية” تلزم المطابخ باستقبال ذبيحتين فقط لكل شخص عمرها 55 عاماً.. صورة تاريخية للملك فيصل أثناء وضعه حجر الأساس لمسجده في إسلام آباد استشاري: التحكم بالسكري يقلل حدوث الجلطات بنسبة 15%‏ “واتساب” تؤجل تطبيق قواعدها بشأن الحفاظ على سرية البيانات رابطة العالم الإسلامي تدين الإجراءات الإسرائيلية بشأن إخلاء ‏منازل فلسطينية بالقوة
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ رابطة العالم الإسلامي تدين الإجراءات الإسرائيلية بشأن إخلاء ‏منازل فلسطينية بالقوة

أنباء قوية عن اعتزال ياسر الفهمي لاعب الأهلي

0
عدد المشاهدات : 1٬473
بلادي (biladi) :

 بلادي نيوز – جدة  

 

ترددت أنباء قوية اليوم الجمعة عن قيام الأطباء بتقديم النصائح إلي ياسر الفهمي لاعب النادي الأهلي باعتزال كرة القدم نهائياً وعدم العودة مرة أخري إلي المستطيل الأخضر لاسيماً بعد تكرار إصاباته بشكل غريب ومريب في الفترة الماضية.

وأشارت التقارير إلي أن الأطباء نصحوا الفهمي بالابتعاد عن ممارسة الكرة خصوصاً مع وجود ضعف عام في أربطة الركبة، وهو الأمر الذي يمنعه وبقوة من استمرار اللعب.

وبدأ مسلسل إصابات اللاعب منذ عام 2012من خلال المشاركة في دورة دولية لنادي الجزيرة الإماراتي في العاصمة أبوظبي، وتحديدا في لقاء فريقه أمام الكويت الكويتي، حيث تعرض لدخول قوي من أحد عناصر الفريق الكويتي كان كفيلا بدخوله دوامة الإصابة، التي غيبته طوال موسم 2012م بعد تضارب التشخيص من قبل عدد من الأطباء عن وجود قطع في الرباط الصليبي وحاجته لتدخل جراحي أو الاكتفاء ببرنامج علاجي.

وسلم الفهمي بالأمر الواقع بعد فحوص عدة وكشف لدى أحد أميز الجراحين المتخصصين في إصابات الملاعب بألمانيا، وقرر أن يجري عملية الرباط على يديه، ولم يهنأ اللاعب بالعودة المتدرجة لفريقه حتى داهمته الإصابة مجددا بعد دقائق معدودة من مشاركته أمام فريق الشباب في لقاء الدور الأول لمنافسة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين للموسم الماضي، لتعلن الفحوص الطبية التي أجراها تجدد الإصابة بالرباط الصليبي، ليقرر اللاعب بعدها إجراء عملية لدى البروفسور السعودي سالم الزهراني بالعاصمة الرياض.

وهذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها اللاعب خلال الموسمين الأخيرين للإصابة، وكان قد أتبعها ببرنامج تأهيلي أولي بمستشفى الطب الرياضي في الرياض وعيادة ناديه بجدة، قبل أن يتبعه أيضا ببرنامج تأهيلي آخر في أحد المراكز المتخصصة بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

ومنذ أيام كتب اللاعب عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدات طلب فيها المساندة من قبل الجماهير والدعاء له عقب أن داهمته آلام في الركبة، وتحديدا في موضع العملية التي أجراها أخيرا، وعزمه المغادرة إلى العاصمة القطرية الدوحة، وتحديدا لمستشفى الطب الرياضي في أكاديمية (إسباير)؛ لعرض إصابته على يد أحد الاستشاريين المتخصصين في إصابات أربطة الركبة. وقال إنه سيجري برنامجا تأهيليا ليطمئن على سلامة الركبة ونجاح العملية الأخيرة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats