الجمعة 22-11-2019 4:46 مساءً
" حادث تصادم عائلة يصيب 6 أشخاص خلف الردسي مول بجدة "

بلادي نيوز -جدة : فتنة الخماش باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي في محافظة جدة اليوم (الاحد) بلاغًا يفيد .... المزيد

آخر الاخبار
الأحمد : ليس من اليسير دائماً ان تعرف مقصدك في هذه الحياة ولكن احياناً تكتشفه من خلال المحاولة والخطأ. في بادرة الأولى من نوعها .. 70 سيدة يتبرعن بدمائهن في الأحساء تعيين الطفلة/ آنا آمانج إسماعيل وزير الدولة لشؤون الطفولة في مملكة الجبل الأصفر كبير المذيعين السعوديين العيدي في ضيافة القناص النيابة العامة تباشر إجراءات التحقيق في واقعة إطلاق شاب لذخيرة حية من سلاح ناري (رشاش) تجاه بعض العاملين في أحد المحلات التجارية،… بمناسبة يوم الطفل العالمي الشمري مدير إدارة التعليم المستمر بمنطقة الحدود الشمالية يزور إدارة تعليم مكة بلدية الجموم تصادر 200 كيلو من الخضروات و400 كيلو سمك غير صالح للأستهلاك من الباعة الجائلين النوساني نائبا للمشرف على مشروع المستشفى الجامعي بأم القرى .. سكني” يواصل استقبال طلبات “تجديد المساكن” فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة يدشن المشاركة في ملتقى مكة الثقافي مبادرة “اهتم فيني ” فعالية من تنظيم الاكادمية الطبية السعودية بالتعاون مع مستشفى جامعة الملك عبد العزيز فعالية كبير المذيعين السعوديين العيدي في ضيافة القناص لقاءٌ عن تعزيز العمل التوعوي والوقائي لمنسوبي فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الجوف احتفال قنصلية سلطنة عمان بجدة بالعيد 49 المجيد وقعوا اتفاقية بحضور سعادة وزير شؤون الاعلام.. صحفيو البحرين والسعودية يتفقون على مواجهة التحديات والحفاظ على المكتسبات المولد خط احمر وبرنامج تاهيلي خاص في اوروبا الملحم يرعى المعرض ” التوعوي والصحي ” بمدرسة النجاشي القناص ياسر يعود للملعب ليتوج مسيرته ويودع الكرة .. مؤتمر باريس تعلن تفاصيل السعودية النهائية لـرالي داكار 2020
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ مؤتمر باريس تعلن تفاصيل السعودية النهائية لـرالي داكار 2020

أنا طبيعية …..الكاتبة – عذاري الشمري

1
عدد المشاهدات : 350
بلادي (biladi) :

نحن من نقرر ان نكون ومن نعمل لكي نكون ،، ونحن ايضا نتيجة قرارات من حولنا وظروف الحياه .. هذه اشياء تكونك وترسم شخصيتك.
الطفولة السيئة قد تجعلك سيئا لو بنيت عليها حياتك كلها..
القسوه قد تجعلك قاسياً..
الحرمان قد يجعلك لصاً وبلا ضمير..
التجارب السيئه قد تجعلك بغيضاًوعدوانياً لكن كم من يتيم خلُق رحيماً وكم من محروم ومنكوب اصبح خّيراً ولين القلب ميعهم اختاروا من يكونون اما ان تعلق طبعك وشخصك على نفسك او على من ساهم في تكوينك اجتمع على المسيح مشقة غياب الأب وألم محنة الطعن فى عرضه وعرض أمه زورا وبهتانا، ولم يكن محمد وعيسى عليهما السلام وحدهما فى محنة اليتم، ولكن سبقهما إليها نبى الله العظيم رائد مقاومة الاستبداد والظلم موسى الذى ربته والدته وشقيقته.
وعاش هتلر طفولة مضطربة حيث كان أبوه عنيفًا في معاملته له ولأمه حتى أنه كان يتعرض عادة للضرب في صباه من قبل أبيه.
انا عشت طفولة مضطربه لا اريد تذكرها ، و مراهقة مخيفه وشبابا مزعزع لا استقرار فيه ، حرمت من اشياء كثيره .. تعرضت لمواقف لا يتحملها اي شخص .. (واخترت) .. اخترت ان اكون مثالا للانسان وارى الحياة بمنظور فاقد الشيئ يعطيه واكثر . انا اصرخ ( انا طبيعيه)

 

 


رد واحد على “أنا طبيعية …..الكاتبة – عذاري الشمري”

  1. الله. ابدعتي والله كاتبتنا عذاري وانا متشوقه للاتي🌹🌹❤️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats