السبت 11-07-2020 2:35 صباحاً
" وزير الصحة: الحج هذا العام لمن هم أقل من 65 سنة وليس لهم امراض مزمنة "

بلادي نيوز - الرياض: أكد وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة، أن قرار إقامة الحج بأعداد محدودة أمر .... المزيد

آخر الاخبار
جامعة الأميرة نورة تعلن فتح باب القبول بكلية الصحة وعلوم التأهيل – ماجستير علم النفس الإكلينيكي “البطيان” سفير الثقافة العربية في المملكة “يونا” يطلق منتدى إعلاميًّا حول مستقبل التعاون الإسلامي ما بعد الجائحة “الصحة”: تدشين (120) سريرًا إضافيًا للعناية المركزة في مستشفى عسير المركزي اتحاد القدم يعلن إحصائية كورونا من 21 يونيو حتى 8 يوليو سائح انتقد تراكم المخلفات.. والأمين يعفي رئيس بلدية الشفا الفرعية #أرامكو تعلن مراجعة أسعار ⁧‫البنزين‬⁩ لشهر يوليو ضبط مستودع عشوائي يتم بداخله تخزين عبوات المياه في مكة المكرمة قوات “الأمن البيئي” تباشر مهامها في 4 محميات ملكية ” عن إدارة المصاريف.. آل سيف: للزوج أن يكون وزير المالية بخططه والزوجة وزيرة النقد بحكمتها لتكون الحياة أكثر آمانناً “ ” في العوامية.. لغة الضاد يترجم أبيات عمالقة الشعر الفصيح إلى خطب “ ” في سيهات. الخليج يسمي أيام التبرع بالدم بأسماء الراحلين في الجائحة رغم الظروف الحالية “ نائب أمير جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد “سعيدي” “الغذاء والدواء” تضبط 1577 مخالفة في منشآت غذائية ودوائية ضبط (2403) مخالفة وقوف في الأماكن المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة “الصحة” توضح الخطوات المطلوب اتخاذها حينما يكون في المنزل مصاب بمرض مزمن أمانة جدة: إغلاق طريق كورنيش أبحر للمتجهين جنوباً حجوزات “سكني” تحافظ على مستوى ما يقارب 500 حجز يومياً بقيمة تصل إلى 350 مليون ريال “سكني” يصدر أكثر من 9 آلاف عقد للأراضي السكنية جامعة الباحة: تفعيل أكثر من 20 ألف مستفيد عبر برنامج “رافد” للفصل الصيفي
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ جامعة الباحة: تفعيل أكثر من 20 ألف مستفيد عبر برنامج “رافد” للفصل الصيفي

أنا طبيعية …..الكاتبة – عذاري الشمري

1
عدد المشاهدات : 580
بلادي (biladi) :

نحن من نقرر ان نكون ومن نعمل لكي نكون ،، ونحن ايضا نتيجة قرارات من حولنا وظروف الحياه .. هذه اشياء تكونك وترسم شخصيتك.
الطفولة السيئة قد تجعلك سيئا لو بنيت عليها حياتك كلها..
القسوه قد تجعلك قاسياً..
الحرمان قد يجعلك لصاً وبلا ضمير..
التجارب السيئه قد تجعلك بغيضاًوعدوانياً لكن كم من يتيم خلُق رحيماً وكم من محروم ومنكوب اصبح خّيراً ولين القلب ميعهم اختاروا من يكونون اما ان تعلق طبعك وشخصك على نفسك او على من ساهم في تكوينك اجتمع على المسيح مشقة غياب الأب وألم محنة الطعن فى عرضه وعرض أمه زورا وبهتانا، ولم يكن محمد وعيسى عليهما السلام وحدهما فى محنة اليتم، ولكن سبقهما إليها نبى الله العظيم رائد مقاومة الاستبداد والظلم موسى الذى ربته والدته وشقيقته.
وعاش هتلر طفولة مضطربة حيث كان أبوه عنيفًا في معاملته له ولأمه حتى أنه كان يتعرض عادة للضرب في صباه من قبل أبيه.
انا عشت طفولة مضطربه لا اريد تذكرها ، و مراهقة مخيفه وشبابا مزعزع لا استقرار فيه ، حرمت من اشياء كثيره .. تعرضت لمواقف لا يتحملها اي شخص .. (واخترت) .. اخترت ان اكون مثالا للانسان وارى الحياة بمنظور فاقد الشيئ يعطيه واكثر . انا اصرخ ( انا طبيعيه)

 

 


رد واحد على “أنا طبيعية …..الكاتبة – عذاري الشمري”

  1. الله. ابدعتي والله كاتبتنا عذاري وانا متشوقه للاتي🌹🌹❤️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats