الأحد 26-05-2019 6:12 مساءً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩) شاب يغامر بنفسه من أجل إنقاذ أسرة جرفتهم السيول جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني معالي مساعد وزير العمل يزور عدداً من المشاريع الريادية للشباب السعودي ويستمع لتجارب رواد ورائدات الأعمال
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ معالي مساعد وزير العمل يزور عدداً من المشاريع الريادية للشباب السعودي ويستمع لتجارب رواد ورائدات الأعمال

 ” أمين جدة يرعى انطلاق فعاليات مهرجان “بسمة خيرحول العالم 3 ” 

0
عدد المشاهدات : 68
بلادي (biladi biladi) :

 ” أمين جدة يرعى انطلاق فعاليات مهرجان “بسمة خيرحول العالم 3 “

– يهدف الى نشر ثقافات الشعوب في المملكة –

بلادي نيوز – جدة- محمد العمري

رعى معالي امين محافظة جدة صالح بن علي التركي انطلاق فعاليات المهرجان الخيري الثالث “بسمة خير حول العالم3” مساء أمس والذي تقيمه الجمعية الخيرية النسائية الاولى بجدة بفندق الهلتون بجدة لمدة ثلاثة ايام وذلك بحضور عددا من المسؤولين والقناصل المعتمدين وشخصيات المجتمع بالإضافة لعدد من رجال وسيدات الاعمال والاعلام.
واطلع معاليه خلال حضوره للحفل على عددا من الاجنحة المشاركة في المهرجان والتي تخصصت في بعض الحرف والمهن التي تقوم عليها شابات سعوديات .مبديا اعجابه بما شاهده من تنظيم وترتيب للمهرجان واشراف من قبل كوادر الجمعية المؤهلات في شتى المجالات مشيرا الى أن الجمعية هي رائدة في العمل الخيري ونشاطاتها مميزة ومبادرتها ممتازة للتعريف بثقافات الشعودب خاصة وان جدة مدينة عالمية ومفتوحة للجميع .
كما شهد المهرجان مشاركة أكثر من عشرون جالية اسلامية من مختلف دول العالم من خلال ثقافاتهم وتقاليدهم وعاداتهم في استقبال شهر رمضان المبارك اضافة الى تقديم بعض العروض الفلكلورية ومائدة رمضانية عالمية.
واوضحت الدكتورة هالة الشاعر رئيسة مجلس إدارة الجمعية الخيرية النسائية الاولى بأن اليوم الاول من المهرجان كان مخصصا للسيدات فقط اذ شهد حضورا لافتا من قبل المهتمات بالعمل الخيري.
وأبانت الدكتورة الشاعر بأن ريع المهرجان يعود الى الاطفال والاسر التي تدعمها الجمعية وتقدم لها العديد من الخدمات مبينة بأن الجمعية تحتضن 1200 طفلا و400 اسرة كما تساهم الجمعية في دعم تلك الاسر ماديا وتعليميا مؤكدة بأن الجمعية تسعى للربط بين العمل الخيري وتنمية المجتمع ونجاحه حيث أن التنمية ناتجة عن مجهودات الإنسان حيث أنه العنصر الأساسي للتنمية، لذلك فإن الهدف الأهم للتنمية هو الارتقاء بحياة الإنسان في جميع مجالات الحياة الاقتصادية والاجتماعية والصحية والثقافية.
وقالت دانيه خالد المعينا الرئيس التنفيذي للجمعية ان المهرجان يهدف الى نشر ثقافات الشعوب في المملكة وريع المهرجان يعود لدعم البرامج التنموية في الجمعية التي تمكن الأطفال والشباب ليصبحوا أعضاء فاعلين في المجتمع وهناك برامج نوعية تقيمها الجمعية في مجال مهارات علمية ومهنية تواكب القرن الواحد والعشرين والتي يحتاجها سوق العمل وبما ينسجم مع رؤية سعودية 2030.
وأكدت دانيه المعينا الرئيس التنفيذي للجمعية الخيرية النسائية الاولى بجدة في ختام حديثها أن الجمعية تمتلك العديد من الخبرات الطويلة في مجال دمج ثقافات الشعوب في صناعة الفعاليات التي تنظمها منذ أكثر من 25 سنة في خدمة منظومة المجتمع تجسد نموذجا رائداً في رعاية العمل الخيري في المملكة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats