الجمعة 23-08-2019 5:24 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس أطيب أنوع البخور والعود تفوح في جنبات المسجد الحرام محافظ الحناكية يقوم بجولات على عدد من المرافق الحكومية بالمحافظة فريق “منتهى” في سطور “من الأوفر حظاً بمعرفتك” سعاد المحمادي.. ثقافة منطقة الجوف على مسرح جمعية الثقافة والفنون بجدة بعد مباشرته بالإدارة اليوم .. مدير تعليم جدة : نتطلع لعمل تربوي وتعليمي خلاق يواكب تطلعات قيادتنا الشيخ صالح العساف كما عرفناه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني يرفع شكره لخادم الحرمين الشريفين على رعايته لحفل سوق عكاظ التطور الشخصي!! …..أحمد خليل النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي

 ” أمين جدة يرعى انطلاق فعاليات مهرجان “بسمة خيرحول العالم 3 ” 

0
عدد المشاهدات : 145
بلادي (biladi biladi) :

 ” أمين جدة يرعى انطلاق فعاليات مهرجان “بسمة خيرحول العالم 3 “

– يهدف الى نشر ثقافات الشعوب في المملكة –

بلادي نيوز – جدة- محمد العمري

رعى معالي امين محافظة جدة صالح بن علي التركي انطلاق فعاليات المهرجان الخيري الثالث “بسمة خير حول العالم3” مساء أمس والذي تقيمه الجمعية الخيرية النسائية الاولى بجدة بفندق الهلتون بجدة لمدة ثلاثة ايام وذلك بحضور عددا من المسؤولين والقناصل المعتمدين وشخصيات المجتمع بالإضافة لعدد من رجال وسيدات الاعمال والاعلام.
واطلع معاليه خلال حضوره للحفل على عددا من الاجنحة المشاركة في المهرجان والتي تخصصت في بعض الحرف والمهن التي تقوم عليها شابات سعوديات .مبديا اعجابه بما شاهده من تنظيم وترتيب للمهرجان واشراف من قبل كوادر الجمعية المؤهلات في شتى المجالات مشيرا الى أن الجمعية هي رائدة في العمل الخيري ونشاطاتها مميزة ومبادرتها ممتازة للتعريف بثقافات الشعودب خاصة وان جدة مدينة عالمية ومفتوحة للجميع .
كما شهد المهرجان مشاركة أكثر من عشرون جالية اسلامية من مختلف دول العالم من خلال ثقافاتهم وتقاليدهم وعاداتهم في استقبال شهر رمضان المبارك اضافة الى تقديم بعض العروض الفلكلورية ومائدة رمضانية عالمية.
واوضحت الدكتورة هالة الشاعر رئيسة مجلس إدارة الجمعية الخيرية النسائية الاولى بأن اليوم الاول من المهرجان كان مخصصا للسيدات فقط اذ شهد حضورا لافتا من قبل المهتمات بالعمل الخيري.
وأبانت الدكتورة الشاعر بأن ريع المهرجان يعود الى الاطفال والاسر التي تدعمها الجمعية وتقدم لها العديد من الخدمات مبينة بأن الجمعية تحتضن 1200 طفلا و400 اسرة كما تساهم الجمعية في دعم تلك الاسر ماديا وتعليميا مؤكدة بأن الجمعية تسعى للربط بين العمل الخيري وتنمية المجتمع ونجاحه حيث أن التنمية ناتجة عن مجهودات الإنسان حيث أنه العنصر الأساسي للتنمية، لذلك فإن الهدف الأهم للتنمية هو الارتقاء بحياة الإنسان في جميع مجالات الحياة الاقتصادية والاجتماعية والصحية والثقافية.
وقالت دانيه خالد المعينا الرئيس التنفيذي للجمعية ان المهرجان يهدف الى نشر ثقافات الشعوب في المملكة وريع المهرجان يعود لدعم البرامج التنموية في الجمعية التي تمكن الأطفال والشباب ليصبحوا أعضاء فاعلين في المجتمع وهناك برامج نوعية تقيمها الجمعية في مجال مهارات علمية ومهنية تواكب القرن الواحد والعشرين والتي يحتاجها سوق العمل وبما ينسجم مع رؤية سعودية 2030.
وأكدت دانيه المعينا الرئيس التنفيذي للجمعية الخيرية النسائية الاولى بجدة في ختام حديثها أن الجمعية تمتلك العديد من الخبرات الطويلة في مجال دمج ثقافات الشعوب في صناعة الفعاليات التي تنظمها منذ أكثر من 25 سنة في خدمة منظومة المجتمع تجسد نموذجا رائداً في رعاية العمل الخيري في المملكة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats