الثلاثاء 17-07-2018 10:50 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش) الفرقة الموسيقية تعزف الألحان التراثية ..”أغنية ” عاش سلمان ملكنا ” بالإيقاع الحجازي انطلاق حملة “لياقتك صحتك” بمحطة سكة الحجاز بالمدينة المنورة مرزوق الحربي مدير العلاقات العامة والإعلام يقدم استقالته من نادي أحد أول أمسية شعرية نسائية في أدبي المدينة
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ أول أمسية شعرية نسائية في أدبي المدينة

أمير منطقة المدينة :الأمر الملكي تضمن قرارات تعكس في تناغم تلاحم القيادة بالمواطن

0
عدد المشاهدات : 700
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – واس


 

رفع صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة باسمه واسم أهالي المنطقة أسمي معاني الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم الذي يعكس تلاحم القيادة بالمواطن.
وقال سموه : إن ما تضمنه الأمر من قرارات , يعكس في تناغم تلاحم القيادة بالمواطن واستشعارها لكل ما يمس احتياجات وتطلعات المواطنين من جميع شرائح المجتمع والتخفيف عنهم، لما قد يترتب على الإجراءات الضرورية التي اتخذتها الدولة لإعادة هيكلة الاقتصاد.
وبين سموه أن هذه القرارات جاءت لتدعم المواطن في مواجهة غلاء المعيشة وتحقق له سبل الحياة الكريمة، وتجسد اهتمام القيادة الرشيدة بكل ما يوفر الراحة لجنودنا البواسل خاصة المرابطين منهم بالمواقع الأمامية وتوفير كل ما يحتاجون إليه ، تقديراً للجهود المخلصة والصادقة والأعمال البطولية التي يقومون بها من أجل حماية الوطن وسلامة المواطن.
وسأل سموه الله تعالي أن تبقى بلادنا عزيزة كريمة شامخة في ظل قيادته الحكيمة، وأن يمد في عمرهم ويحفظهم ذخرا للوطن وللإسلام والمسلمين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats