الأحد 09-05-2021 9:44 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
جنوب إفريقيا تفتح أبوابها لدخول السعوديين بتأشيرة من المطار مدتها 3 أشهر.. وتستثني 3 فئات أمانة الشرقية توقع عقدا لتطوير المواقف والساحات بالمنطقة المركزية بالدمام بقيمة 117 مليون ريال هرب من الموقع وقدم بلاغا كاذبا بسرقة سيارته.. ضبط قائد مركبة تسبب بحادِث مروري بالرياض “الشؤون البلدية” تقر تعديلات على البروتوكولات الاحترازية لمحال الحلاقة الرجالية وصالونات التجميل “التنمية الزراعية” يعتمد الإقراض بموجب وثائق التملك المؤقتة في مختلف مناطق المملكة لتعريض حياته والآخرين للخطر.. مرور الطائف يضبط قائد مركبة متهوراً وثق مخالفاته على مواقع التواصل متحدث الصحة: لم تُرصد أي حالة وفاة بسبب اللقاح في المملكة ولا موانع للفئات التي تعاني مشاكل صحية “الحج والعمرة” تعلن عزم المملكة إقامة شعيرة الحج لعام 1442هـ “الداخلية” تكشف عن تسجيل 25.6 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية لكورونا خلال أسبوع تعرف على توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأحد إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الحشيش والقات.. والقبض على 41 متورطًا ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.3 مليون جرعة مع اقتراب رفع تعليق السفر.. “الجوازات” توجه عدة نصائح للمسافرين صدور بيان مشترك إثر زيارة رئيس وزراء باكستان للمملكة.. وهذه أبرز الاتفاقيات الموقعة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ في مناطق المملكة بعد ظهور حقيقة اختراق هاتف مؤسس أمازون.. الجبير: هل سيعترف من اتهموا المملكة بخطئهم للحفاظ على مصداقيتهم؟ خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية عدد من أعضاء النيابة العامة “الدفاع المدني”: العثور على لغم أرضي بأحد أودية جازان وإبطال مفعوله دون إصابات حصلوا على اللقاح ولم تتغير الحالة لـ “محصن جرعة أولى” رغم مضي 14 يوماً.. “توكلنا” يرد ” نادي الخليج يتعاون مع جمعية سيهات لاستقبال زكاة الفطر لتخفيف التزاحم عليها “
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ ” نادي الخليج يتعاون مع جمعية سيهات لاستقبال زكاة الفطر لتخفيف التزاحم عليها “

أمير المدينة يفتتح معرض الكتاب والمعلومات الحادي والثلاثين بالجامعة الإسلامية غداً الثلاثاء

0
عدد المشاهدات : 1٬230
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عمادالصاعدي 

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز صباح غد (الثلاثاء) معرض الكتاب والمعلومات الحادي والثلاثين بالجامعة الإسلامية الذي يستمرّ حتى الثالث عشر من الشهر الجاري، وتحلّ جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ضيف شرف عليه.
وبهذه المناسبة رفع معالي مدير الجامعة الإسلامية الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على تشريفه للجامعة برعاية المعرض وافتتاحه، وكريم عنايته بفعاليات الجامعة ومتابعته لمناشطها.
وقال إنّ من نعم الله تعالى على هذه البلاد أن منَّ عليها بقادة عظماء، أولوا غاية العناية للعلم والعلماء، وسخّروا الإمكانات للرُّقيّ بالبلاد نحو أعلى الرُّتب، وهو ما يظهر من خلال عناية القيادة المباركة بالعلم والتعليم، مؤكداً أن اسم الجامعة الإسلامية يبرز عالياً عند ذكر إنجازات هذه الدولة في نشر العلوم الإسلامية والعربية، والعقيدة الصافية، ليس بين أبناء الوطن فحسب، بل في جميع أنحاء الأرض، خدمةً لأبناء المسلمين في كل مكان، وهذا هو الهدف الذي أنشأت من أجله المملكة العربية السعودية الجامعة الإسلامية، وهو هدف ورسالة قامت بهما الجامعة خير قيام، على أيدي ملوك المملكة الأعلام، والعلماء الأئمة الكرام، الذين تولوا شأن هذه الجامعة منذ تأسيسها.
وأضاف: هاهي الجامعة اليوم تنظّم للعام الحادي والثلاثين معرضها السنوي للكتاب والمعلومات، وهو المعرض الذي حقق مكانة علمية، وقيمة ثقافية عالية، وسمعة محليّة ودولية، وهو مناسبة سنوية يترقّبها طلاب العلم ليتزودوا مما يُقدّمه من كتب ومطبوعات في شتى مجالات المعرفة.
وقال الدكتور السند إن الجامعة ليسعدها ويُشرِّفها أن تحلّ جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ضيفاً عزيزاً على هذا المعرض، وهي تلك الجامعة العريقة ذات الخبرة الطويلة في مجال نشر العلوم الشرعية وغيرها، وفق جودة عالية ومعايير متميزة، وما ذلك إلا عرفاناً من الجامعة الإسلامية بجهود هذه الجامعة المباركة، التي تحمل اسم علم من أعلام الدولة السعودية، الذين كان لهم الفضل بعد الله تعالى في تأسيس هذه البلاد وتوطيد أركانها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats