الإثنين 28-05-2018 10:49 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
أهمية الدراسات والابحاث في الحياة الاجتماعية والاقتصادية جميل القحطاني في عوالم مخفيه نادي الاتحاد يوقع مع نون عقد شراكة نحن نعي أهمية شهر رمضان المبارك للزوار و المعتمرين و من هذا المنطلق نوفر خدمات استثنائية لضيوف الرحمن الدفاع المدني بالمدينة المنورة يسيطر على حريق في حي الاسكان أجيال المستقبل تعانق عبق الماضي بفرح السفر الرمضانية في المسجد النبوي الشريف تقليد متوارث عبر العقود والأجيال مدير الشؤون الصحية بمنطقة مكة يتناول الإفطار مع العاملين بشركة الصيانة انطلاق مهرجان جادة قباء بالمدينة المنورة استمرار فعاليات بازار رمضانيات النسائي … وأركان التاجرات تجذب الزائرات بتنظيم المنتجات دياز مدرباً للعميد بالأربعة النخيل إلى دور الأربعة في أجواء رمضانية … انطلاق بازار رمضانيات في قصر ريماس وزير الصحة يطلق خدمة تحمينا نحميك مسجد ذي الحليفة ميقات الإحرام لأهل المدينة المنورة ذكريات ليالي زمان… مسامرة رمضانية بأدبي المدينة رمضان وذكريات زمان …. باسم القليطي سييرا والعميد نقطة نهاية السطر انطلاق فعاليات مهرجان جادة قباء بالمدينة المنورة الأربعاء المقبل.. ولي العهد يسدد جميع ديون الأندية السعودية
الرئيسيةخبر عاجل, رياضية ◄ ولي العهد يسدد جميع ديون الأندية السعودية

أمير المدينة يشيد بما حققه مجمع الملك فهد لطباعة المصحف من إنجاز العشرة ملايين مصحف

0
عدد المشاهدات : 506
بلادي (biladi) :

خلال لقاءه نائب وزير الشؤون الاسلامية


بلادي نيوز – الرياض : حمد الجمهور


أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة بإنجاز مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة في إصدار 10 ملايين نسخة من المصحف الشريف ليحقق لأول مرة أعلى سقف انتاج خلال خمسة أشهر، وذلك بعد إعادة تشغيله ذاتياً من قبل وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد علما أن المجمع يستهدف إنتاج 18 مليون نسخة خلال السنة التشغيلية الأولى التي تنتهي بعد 7 أشهر.
جاء ذلك خلال استقبال سموه معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد توفيق بن عبدالعزيز السديري ، الذي اطلع سموه على ما حققه مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف من إنجازات بحضور أمين عام المجمع محمد سالم العوفي .
وأكد أمير منطقة المدينة المنور أن هذه الإنجازات جاءت في وقت قياسي وبسواعد وطنية مبيناً انها ثمرة لتوجيهات وحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله- في خدمة الإسلام والمسلمين، ونشر الوسطية والاعتدال التي هي نهج القرآن الكريم (وكذلك جعلناكم أمة وسطا)، واحدى الركائز التي تأسست عليها المملكة.
من جانبه أعرب السديري عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان على دعمه اللامحدود، ومتابعته الحثيثة والمستمرة من أجل وصول المجمع لأهدافه ، منوهاً في الوقت نفسه بجهود سموه في إعادة تشغيل المجمع وتقديم كافة التسهيلات لذلك.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats