السبت 24-08-2019 12:20 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
سمو أمير الجوف يزور السماحون ويطلع على مراحل استخراج السمح شرطة منطقة الرياض توضح حقيقة مقطع الفيديو المتداول عن مشاجرةٍ تم فيها استخدام مركبات محافظ التحلية لمنسوبي أنظمة نقل مياه الشعيبة في اتصال عبر الشبكة .. كنتم على قدر المسؤولية في مواجهة كل التحديات وفد الامارات يكرم القائمين على موسم الطائف الطلاب والطالبات أمانة وسلامتهم فكريا وجسديا وعلميا واجب وطني الصبحي … يدشن مبادرة “أطباؤنا في خدمة ضيوف الرحمن” في ساحات المسجد النبوي الشريف البخور والحلوى العُمانية تجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ الملكية الفكرية : الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة الأرصاد “.. سُحب رعدية ممطرة ونشاط في الرياح السطحية على المدينة المنورة وعدد من محافظاتها نظام ” نور ” يبدأ التسجيل برياض الأطفال بالقصيم الأهلي والعدالة يتعادلان في انطلاقة مشوارهما بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ

أمير المدينة يشيد بما حققه مجمع الملك فهد لطباعة المصحف من إنجاز العشرة ملايين مصحف

0
عدد المشاهدات : 1٬267
بلادي (biladi) :

خلال لقاءه نائب وزير الشؤون الاسلامية


بلادي نيوز – الرياض : حمد الجمهور


أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة بإنجاز مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة في إصدار 10 ملايين نسخة من المصحف الشريف ليحقق لأول مرة أعلى سقف انتاج خلال خمسة أشهر، وذلك بعد إعادة تشغيله ذاتياً من قبل وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد علما أن المجمع يستهدف إنتاج 18 مليون نسخة خلال السنة التشغيلية الأولى التي تنتهي بعد 7 أشهر.
جاء ذلك خلال استقبال سموه معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد توفيق بن عبدالعزيز السديري ، الذي اطلع سموه على ما حققه مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف من إنجازات بحضور أمين عام المجمع محمد سالم العوفي .
وأكد أمير منطقة المدينة المنور أن هذه الإنجازات جاءت في وقت قياسي وبسواعد وطنية مبيناً انها ثمرة لتوجيهات وحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله- في خدمة الإسلام والمسلمين، ونشر الوسطية والاعتدال التي هي نهج القرآن الكريم (وكذلك جعلناكم أمة وسطا)، واحدى الركائز التي تأسست عليها المملكة.
من جانبه أعرب السديري عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان على دعمه اللامحدود، ومتابعته الحثيثة والمستمرة من أجل وصول المجمع لأهدافه ، منوهاً في الوقت نفسه بجهود سموه في إعادة تشغيل المجمع وتقديم كافة التسهيلات لذلك.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats