السبت 18-08-2018 5:36 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
تجسستِ على قلبي!……..رحاب الرفاعي دانية تحصد جوائز التفوق وجائزة الشهر المتميز في البنك العربي بالمدينة ( القول المختصر في فضل الذكر )……باسم القليطي ( #إنها_طيبة يـا أَهْــلَـهَــا ومُــحِـبّــيْـهَــا! )……عبدالله الجميلي أمير منطقة المدينة المنورة يقدم العزاء لأسرة العلامة أبو بكر الجزائري جموع المصلين يشيعون الشيخ أبو بكر الجزائري ( تَــبَــرُّعِــــي لِــبَــنْـــك الـــوَقْــــت الــــسّــعُـــــودِي! )……..عبدالله الجميلي المستهلك بين الأصلي … والتقليد البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية

أمير المدينة المنورة يرعى حفل تكريم المتميزين في جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز

0
عدد المشاهدات : 484
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – واس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة نائب رئيس المجلس الفخري لجامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز, أن سوق العمل هو خير من يقيم خريجو الجامعات, ونجاح الجامعة مرتبط بنجاح الخريجين في سوق العمل بصفتهم سفراء لها .
جاء ذلك خلال رعاية سموه حفل تكريم المتميزين من منسوبي جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز في المدينة المنورة بهدف رفع مستوى التميز الأكاديمي وتعزيز مستوى البحث العلمي الإبداعي في الجامعة .
وقال سمو أمير منطقة المدينة المنورة في كلمته إن المأمول من الجامعة هو التطور والنمو والازدهار والتفوق على التحديات التي تواجه أي منشأة حديثة , مشيرًا إلى أن الاستمرار في النجاح أصعب من الحصول عليه .
وأكد سموه أن الجامعة تحظى بعناية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود لتأدية رسالتها في تعزيز المعرفة وتثقيف الطلاب والطالبات في مجالات المعرفة وتحقيق احتياجات سوق العمل المحلي والعالمي .
وشكر مدير جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز الدكتور خضر القرشي من جهته, سمو أمير المنطقة على تكريم منسوبي الجامعة لتميزهم , مؤكدًا أن تكريم سموه يعد حافزًا لهم لمواصلة تميزهم وتنمية روح الإبداع والابتكار وإثراء المعرفة .
وأكد الدكتور القرشي أن الجامعة تبذل جهدها بتطبيق مقاييس رفيعة المستوى نحو التميز بأرقى المعايير الفكرية في التعليم والتعلم والابتكار ، مشيرًا إلى أن تقدم الجامعة في مناهجها وبرامجها حظي بإشادة عدد من محكمي الجامعات الدوليين، كذلك عدد من الشركات الكبرى مثل شركة أرامكو وشركة سابك خلال زيارتهم ، مشيرًا إلى أن مايميز الجامعة هو وجود عدد من التخصصات النادرة مثل الأمن السيبراني .
يذكر أن جوائز التميز بالجامعة اشتملت على جائزة سمو أمير منطقة المدينة المنورة للتفوق العملي, وجائزة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز للتميز الأكاديمي, وجائزة معالي الدكتور غسان السليمان للموهبة, وجائزة الدكتور حسين السيد للبحث العلمي, وجائزة إبراهيم بن عبدالفتاح جليدان للموظف المتميز, وجائزة جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز للموظف المثالي للخدمات المساندة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats