الخميس 17-06-2021 11:42 صباحاً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
“كلية علوم الطيران” تستقبل طلبات القبول للعام التدريبي القادم مواطنة تتعايش مع الفشل الكلوي منذ 21 عامًا وتصبح مصدرًا للإلهام “الجوازات” تدعو جميع القادمين إلى المملكة من غير السعوديين من المحصنين وغير المحصنين لتسجيل اللقاحات إلكترونيًا عمرهـا 66 عـامـاً .. وثيقة تاريخية تـظهر أمراً مـلكياً بتحديد ميزانية أمانة الرياض مواطن يقترح توفير مكتبة في القطارات .. و”سار” ترحب وترفع المقترح لمناقشته ابن حثلين: مهرجان الإبل للمحصنين فقط حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة ضبط 13 مصابًا بكورونا خالفوا تعليمات العزل والحجر المؤسسي للقادمين من الخارج بالمدينة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 16.1 مليون جرعة بيان سعودي – أمريكي: دعم مبادرتي المملكة الخضراء والشرق الأوسط الأخضر آخر التطورات في مطار مشروع البحر الأحمر الدولي والد الزميلة .. شريفة المالكي .. إلى رحمة الله وفاة الإعلامي “سليمان الجمهور” بعد صراع مع المرض .. وهذه رسالته الأخيرة ولي العهد يلتقي المبعوث الأمريكي لشؤون المناخ جون كيري “الصحة” تفند الاستفسارات والشائعات عبر دليل توعوي شامل عن لقاح كورونا للنساء “المسند”: نعيش الأيام الأخيرة من فصل الربيع وبقي على دخول الصيف 5 أيام “الشؤون الإسلامية”: السماح بإقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد وفق 6 اشتراطات “سعود الطبية”: لم تثبت فاعلية “بالون المعدة” لإنقاص الوزن والحفاظ عليه “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للنظر في الدعوى المقامة على المتهم عماد النفيعي فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات

أمير المدينة المنورة يرعى حفل تكريم المتميزين في جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز

0
عدد المشاهدات : 1٬993
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – واس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة نائب رئيس المجلس الفخري لجامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز, أن سوق العمل هو خير من يقيم خريجو الجامعات, ونجاح الجامعة مرتبط بنجاح الخريجين في سوق العمل بصفتهم سفراء لها .
جاء ذلك خلال رعاية سموه حفل تكريم المتميزين من منسوبي جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز في المدينة المنورة بهدف رفع مستوى التميز الأكاديمي وتعزيز مستوى البحث العلمي الإبداعي في الجامعة .
وقال سمو أمير منطقة المدينة المنورة في كلمته إن المأمول من الجامعة هو التطور والنمو والازدهار والتفوق على التحديات التي تواجه أي منشأة حديثة , مشيرًا إلى أن الاستمرار في النجاح أصعب من الحصول عليه .
وأكد سموه أن الجامعة تحظى بعناية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود لتأدية رسالتها في تعزيز المعرفة وتثقيف الطلاب والطالبات في مجالات المعرفة وتحقيق احتياجات سوق العمل المحلي والعالمي .
وشكر مدير جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز الدكتور خضر القرشي من جهته, سمو أمير المنطقة على تكريم منسوبي الجامعة لتميزهم , مؤكدًا أن تكريم سموه يعد حافزًا لهم لمواصلة تميزهم وتنمية روح الإبداع والابتكار وإثراء المعرفة .
وأكد الدكتور القرشي أن الجامعة تبذل جهدها بتطبيق مقاييس رفيعة المستوى نحو التميز بأرقى المعايير الفكرية في التعليم والتعلم والابتكار ، مشيرًا إلى أن تقدم الجامعة في مناهجها وبرامجها حظي بإشادة عدد من محكمي الجامعات الدوليين، كذلك عدد من الشركات الكبرى مثل شركة أرامكو وشركة سابك خلال زيارتهم ، مشيرًا إلى أن مايميز الجامعة هو وجود عدد من التخصصات النادرة مثل الأمن السيبراني .
يذكر أن جوائز التميز بالجامعة اشتملت على جائزة سمو أمير منطقة المدينة المنورة للتفوق العملي, وجائزة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز للتميز الأكاديمي, وجائزة معالي الدكتور غسان السليمان للموهبة, وجائزة الدكتور حسين السيد للبحث العلمي, وجائزة إبراهيم بن عبدالفتاح جليدان للموظف المتميز, وجائزة جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز للموظف المثالي للخدمات المساندة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats