الأربعاء 17-10-2018 6:21 صباحاً
" فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير "

بلدي نيوز - المدينة : نجح فريق طبي بمستشفى المهد -بفضل من الله- من إنقاذ ذراع طفل يبلغ .... المزيد

آخر الاخبار
دورة في الإسعافات الأولية بمدرسة سعد بن عبادة الإبتدائية هيئة الهلال الأحمر السعودي تربط منصتها الإلكترونية للتطوع مع مركز المعلومات الوطني تعليم المدينة يستضيف ملتقى ” الأساليب الإشرافية الفاعلة لمادة الرياضيات ” …وبمشاركة أكثر من ” 90 ” مشرف ومشرفة يمثلون ( 47… الصحة : تواصل التوعية بسرطان الثدي لسيدات المدينة المنورة …وتوعية أكثر من (3) آلاف سيدة منذ إطلاق الحملة معالي الرئيس العام يوجه بتخصيص يوم السبت لزائرات معرض الحرمين الشريفين بالمسجد النبوي معالي الرئيس العام يوجه بفتح معرض الحرمين الشريفين ومكتبة المسجد النبوي على مدار الـ24 ساعة العبدالكريم يرعى انطلاقة دورة ” المسرح المدرسي” فريق طبي بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة ينجح في إنقاذ قدم طفل من قطعة معدنية مواكبة للتحول الإلكتروني جولة لتعريف الموظفين بمنصة إنجاز بالوكالة التهامي.. حق علينا الاحتفاء بصناع الأجيال والمثقفين رئيس مجلس الأمناء : المؤتمر يهدف إلى تنمية الفكر العلمي والمهني في مجال التشغيل والصيانة عمل ( معلمة البيان ) كلمات شعرية جديدة للشاعرة منى البدارني ( خنساء المدينة ) في اليوم العالمي للمعلم جامعة طيبة تنظم دروتين تدريبيتين للمعلمين والمعلمات إنجاز طبي مميز للمرة الأولى من نوعه في المستشفى ….فريق طبي بولادة المدينة ينجح في إجراء منظار لتفتيت حصوات لمريضه الإمام .. مديراً لمركز التميز بتعليم المدينة أمانة المدينة المنورة ترفع أكثر من 691 الف طن من المخلفات خلال العام الماضي لتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة: الصحة في المدينة المنورة تستقبل 48 متدرب في برامج طب الأسرة دعماً لتشجيع القراءة …. ومزامنة مع اليوم العالمي للمعلم ….مسابقة “المدينة تقرأ 2 “في فنون المدينة وتكريم الفائزين (أيا موطني ) يحقق نجاحا ً باهراً في أول أسبوع من طرحه مسرحية “بالمزايدة “على مسرح مستشفى مجمع الأمل والصحة النفسية
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ مسرحية “بالمزايدة “على مسرح مستشفى مجمع الأمل والصحة النفسية

أمير المدينة المنورة يرعى حفل تكريم المتميزين في جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز

0
عدد المشاهدات : 595
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – واس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة نائب رئيس المجلس الفخري لجامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز, أن سوق العمل هو خير من يقيم خريجو الجامعات, ونجاح الجامعة مرتبط بنجاح الخريجين في سوق العمل بصفتهم سفراء لها .
جاء ذلك خلال رعاية سموه حفل تكريم المتميزين من منسوبي جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز في المدينة المنورة بهدف رفع مستوى التميز الأكاديمي وتعزيز مستوى البحث العلمي الإبداعي في الجامعة .
وقال سمو أمير منطقة المدينة المنورة في كلمته إن المأمول من الجامعة هو التطور والنمو والازدهار والتفوق على التحديات التي تواجه أي منشأة حديثة , مشيرًا إلى أن الاستمرار في النجاح أصعب من الحصول عليه .
وأكد سموه أن الجامعة تحظى بعناية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود لتأدية رسالتها في تعزيز المعرفة وتثقيف الطلاب والطالبات في مجالات المعرفة وتحقيق احتياجات سوق العمل المحلي والعالمي .
وشكر مدير جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز الدكتور خضر القرشي من جهته, سمو أمير المنطقة على تكريم منسوبي الجامعة لتميزهم , مؤكدًا أن تكريم سموه يعد حافزًا لهم لمواصلة تميزهم وتنمية روح الإبداع والابتكار وإثراء المعرفة .
وأكد الدكتور القرشي أن الجامعة تبذل جهدها بتطبيق مقاييس رفيعة المستوى نحو التميز بأرقى المعايير الفكرية في التعليم والتعلم والابتكار ، مشيرًا إلى أن تقدم الجامعة في مناهجها وبرامجها حظي بإشادة عدد من محكمي الجامعات الدوليين، كذلك عدد من الشركات الكبرى مثل شركة أرامكو وشركة سابك خلال زيارتهم ، مشيرًا إلى أن مايميز الجامعة هو وجود عدد من التخصصات النادرة مثل الأمن السيبراني .
يذكر أن جوائز التميز بالجامعة اشتملت على جائزة سمو أمير منطقة المدينة المنورة للتفوق العملي, وجائزة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز للتميز الأكاديمي, وجائزة معالي الدكتور غسان السليمان للموهبة, وجائزة الدكتور حسين السيد للبحث العلمي, وجائزة إبراهيم بن عبدالفتاح جليدان للموظف المتميز, وجائزة جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز للموظف المثالي للخدمات المساندة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats