الخميس 28-01-2021 8:50 صباحاً
" زلزال بقوة 6.8 درجات يضرب إقليم سان خوان بالأرجنتين "

بلادي نيوز - وكالات : ضرب زلزال بقوة 6.8 درجات على مقياس ريختر اليوم , إقليم سان خوان .... المزيد

آخر الاخبار
رسمياً.. اندماج مجموعة سامبا مع البنك الأهلي.. وهذا ما سيحدث لأسهم “سامبا” صورة نادرة لخادم الحرمين وهو يقدم هدية للملك فهد تورط فيها رجال اعمال وموظف بنك ومواطنين ومقيمين .. “نزاهة” تباشر قضية جنائية بـ 11.5 مليار ريال حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة غولدمان ساكس في “مبادرة مستقبل الاستثمار”: الاقتصاد العالمي سيشهد تسارعاً هذا العام آبل تطلب من عملائها تحديث نظام “iOS14.4 ” لإغلاق ثغرات أمنية خطيرة شركة فرانك ناماني: نتشرف بارتداء ولي العهد “جاكيت” من منتجاتنا.. والإقبال كان كبيراً عليها أمر ملكي بترقية قضاة بديوان المظالم مراهق أمريكي يبلغ الشرطة عن تورط والده في أعمال شغب الكونغرس شركة المطاحن الثانية تطلق منتج “فينه” أمانة المنطقة الشرقية تكرم فريق في الخدمة التطوعي تقنية البنات بالأحساء تختتم برنامج الحوار المجتمعي العفالق طموحنا ادخال الفرح بقلوب جماهير النموذجي رازفان بات مهددا على لسان الصحف الرومانية بدء إجراء التجارب السريرية للقاح السعودي المضاد لـ “كورونا” قريباً “الصندوق العقاري”: إيداع 623 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر يناير “السديس” يدشن خدمة العربات الكهربائية بالمسجد الحرام “البحرين”: اكتشاف حالات من الفيروس المتحور.. وقرارات بالانتقال للدراسة “عن بعد” وتعليق خدمات المطاعم اليوم.. انطلاق أعمال “مبادرة مستقبل الاستثمار” تحت شعار “النهضة الاقتصادية الجديدة” وزير الشؤون الإسلامية يتلقى الجرعة الثانية من لقاح “كورونا”
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ وزير الشؤون الإسلامية يتلقى الجرعة الثانية من لقاح “كورونا”

” أمير الشرقية يرعى شراكة مجتمعية لبناء مركز أورام بالقطيف يخدمة المحافظة بكاملها “

0
عدد المشاهدات : 288
بلادي (biladi) :

 

بلادي نيوز – ماجد السبع – القطيف

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه في ديوان الإمارة اليوم (الثلاثاء) توقيع اتفاقية شراكة مجتمعية بين التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية مثله رئيس المجلس الاستشاري عصام بن عبدالقادر المهيدب، وممول المشروع السيد علي الناصر السلمان، لتمويل مشروع مبنى مركز الفحص الشامل والفحص المبكر للأورام والمختبر بالقطيف.

ونوه سموه بالجهود الحثيثة التي تبذلها الدولة -أيدها الله- لتطوير وتنمية القطاع الصحي، مبيناً أن القطاع الخاص والشراكة المجتمعية مساندة لهذه الجهود، وهي تعبير عن امتنان للمجتمع، وحرص على تلبية احتياجاته، مشيراً سموه لأن المشاركة المجتمعية يجب أن تقوم على دراسة الاحتياج، وفهم لمتطلبات كل مرحلة، موضحاً أن المساهمات المجتمعية واسعة في المنطقة الشرقية، ويتطلب تطويرها عملاً مؤسسياً تكاملياً بين مختلف الجهات، لتقديم نموذج مميز، يشجع على تلمس الاحتياجات، وينطلق من تعزيز قيمة الاستدامة والمؤسسية، وبعظم قيمة الشراكة، مشيداً سموه بجهود التجمع الصحي الأول بالمنطقة لتفعيل هذا الجانب، متمنياً سموه للتجمع ومنسوبيه التوفيق، مشيداً بمبادرة السيد علي السلمان، داعياً الجميع للإقتداء بها، والمبادرة لتلبية احتياجات المجتمع، واستشعار أهمية الشراكة في ذلك.

من جهته قدم علي السلمان شكره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -الذين رأينا على يديهما وقيادتنا الرشيدة كل خير، ولسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، على دعمهما المتواصل والمستمر، مبيناً أن المشروع سيسهل على أهالي المحافظة، وهي مساهمة بسيطة لأهالي المحافظة، مؤكداً أن الله منحنا وطناً مميزاً عن كل الأوطان، ومنحنا الحرمين الشريفين، وما يقدمه الفرد هو عرفاناً وامتناناً لبذل قيادتنا التي لم تدخر جهداً لأجل أبنائها، وصحتهم وتعليمهم، وهذه المساهمة هي جزء يسير لرد جميل الدولة وبذلها، سائلاً الله أن يبارك في هذا المشروع، وأن يحمي المملكة وولاة أمرها ويوفقهم لكل خير.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats