الأربعاء 16-06-2021 8:56 مساءً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
وفاة الإعلامي “سليمان الجمهور” بعد صراع مع المرض .. وهذه رسالته الأخيرة ولي العهد يلتقي المبعوث الأمريكي لشؤون المناخ جون كيري “الصحة” تفند الاستفسارات والشائعات عبر دليل توعوي شامل عن لقاح كورونا للنساء “المسند”: نعيش الأيام الأخيرة من فصل الربيع وبقي على دخول الصيف 5 أيام “الشؤون الإسلامية”: السماح بإقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد وفق 6 اشتراطات “سعود الطبية”: لم تثبت فاعلية “بالون المعدة” لإنقاص الوزن والحفاظ عليه “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للنظر في الدعوى المقامة على المتهم عماد النفيعي فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات الموت يغيّب استشاري التجميل والترميم بسلطان الطبية “نضال آل قمبر” متأثرا بإصابته بحادث شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأربعاء شركة موڤي السعودية تفتتح أول دور سينما في القصيم بالتعاون مع «التخصصي» ..«المرجان» تطلق حملة للتبرع بالدم جمعية “ قلوبنا ” تواصل تقديم خدماتها عقيل المفرجي في القفص الذهبي زيارة جمعية رفقاء لإدارة سجون نجران “الوزراء” يعقد جلسته برئاسة خادم الحرمين ويتخذ عدداً من القرارات أُطلقت عليه أكثر من 3 رصاصات .. عمدة “تاروت” يروي معاناته مع الإرهابي المنفذ بحقه حكم القتل تعزيراً بالدمام ضبط 15 شخصاً خالفوا تعليمات العزل بعد ثبوت إصابتهم بكورونا في الشرقية إلى أين وصلت مؤشرات برنامج التحول الوطني؟ .. رئيس البرنامج يجيب “المنافسة” تفرض عقوبات على 3 منشآت بقطاع المقاولات بسبب مخالفات نظامية
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “المنافسة” تفرض عقوبات على 3 منشآت بقطاع المقاولات بسبب مخالفات نظامية

أمير الرياض يرعى انطلاق مهرجان السباقات السعودية للسيارات بعد غداً السبت

0
عدد المشاهدات : 1٬231
بلادي (biladi) :

أكثر من 50 متطوع يديرون السباق .. والحضور مجانا للجماهير

 

بلادي نيوز -الرياض ـ علي القرني

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية، عقب غدٍ السبت، مهرجان السباقات السعودية للسيارات في موسمه (الخامس) تحت شعار “وطننا أمانة” (الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية) على حلبة الريم الدولية بمحافظة المزاحمية (70 كلم غرب الرياض).

وتعود الإثارة مجدداً لعشاق رياضة السيارات التي تنطلق عند الساعة الـ10 صباحاً مع انطلاق الجولة الأولى لثلاث بطولات، حيث ستقام بطولة سويفت على كأس وطننا أمانة، وبطولتي الفورميلا والجي تي، إلى جانب نهائي بطولة نجم السعودية للإنجراف (دريفت)، بمشاركة محلية ودولية موسعة.

ويقام السباق الذي يشرف عليه الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وتنظيم الرياضات العربية بالتعاون مع نادي منظمي رياضة السيارات بمشاركة أكثر من 50 شاب متطوع من منظمي سباقات السيارات، وتحت إدارة سعودية وخبرات بحرينية يشاركون في لجنة التحكيم، حيث يقف المتطوعين على نقل معلومات السباق إلى وحدة التحكم من خلال فرق الدعم والمساندة ومراقبي المضمار وحملة الأعلام ومراقبي التوقيت، للمساعدة على ضمان إدارة وكفاءة السباق.

وتفتح إدارة الحلبة أبوابها للجماهير الحاضرة مجاناً لتكون على موعد مع موسم حافل بالإثارة والتحدي، في ظل مشاركة نخبة من السائقين وأبطال المواسم السابقة، إلى جانب أبطال الشرق الأوسط والعالم، حيث تبدأ المتعة عند العاشرة صباحاً بإقامة تصفيات أبطال المملكة لبطولة لنجم السعودية، بعد ذلك تنطلق التجارب الحرة لبطولة الجي تي، على أن يعقبها التجارب التأهيلية لبطولات سويفت والفورميلا.

وطالب الأمين العام للاتحاد نايف الحجيلان الجماهير الراغبة في الحضور إلى أهمية التعاون مع المنظمين لضمان سلامة السباق، مبيّناً ارتياحه التام لتحضيرات الاتحاد وانتظام الترتيبات لإقامة الحدث، معتبراً أن الترتيبات بدأت منذ أشهر من أجل انطلاق السباق من خلال اعداد خطة كاملة للوصول إلى رضى المشاركين والمتابعين.

وطالب الحجيلان المشاركين والحضور بضرورة الإلتزام بكافة الشروط والقوانين وإتباع اجراءات الأمن والسلامة في جميع السباقات.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats