السبت 19-01-2019 7:36 صباحاً
" مدني بدر ينقذ مواطن أربعيني مصاب بكسر في إحدى ارجله علق بجبل رحقان بقرية المسيجيد "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد بن مبارك الجهني بأن مدني .... المزيد

آخر الاخبار
لاعب أخضر المبارزة حسين الطويل يتوج بذهبية الجولة الآسيوية مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد يدشن “أخلاقنا مكارم” ويشيد بجهود تعاوني الأحساء منتجع و مقهى و مطعم أبو حريف بالأحساء أمين مدينة جدة يفتتح معرض إبداعات ل 50 فنانة تشكيلية “صحة الرياض” تنظم دورة منهج ٢٠ ساعة لمنظمة الصحة العالمية واليونيسيف لموظفي الأمومة مدني بدر ينقذ مواطن أربعيني مصاب بكسر في إحدى ارجله علق بجبل رحقان بقرية المسيجيد جامعة طيبة تستضيف ورشة سلوكيات القيادة فضيلة الشيخ آل الشيخ في خطبة الجمعة: من المحاسن العظمى في دين الإسلام الدعوة إلى الإحسان بشتى صوره ومختلف أشكاله قرية “ذي عين” الأثرية بالمخواة.. 85 منزلاً تراثياً شيدت على قمة جبل أبيض “الغذاء والدواء” تغلـق 7 منشـآت مخالفـة وتوقف 23 خط إنتاج خلال شهر ديسمبر 2018 “تعليم” و “صحة” تبوك ينظمان لقاءً للمرشدين الصحيين فلكية جدة : أول “بدر عملاق” في 2019 … الأحد ” حصاد نجاحي .. ثمرة إنجازي “الحفل الإنجاز السنوي لعام 1439هـ /2018م بمكتب التسول بالأحساء “البيئة” تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء.. بالتعاون مع الخدمة المدنية مناقشة خطة التهيئة والتطبيق للاختبار الفعلي Timss 2019 بتعليم الأحساء فريق طبي بمستشفى الأمير عبدالمحسن بالعلا ينجح في إجراء عملية تجميل بروز الأذن لطفل متوسطة عمرو بن العاص بالهفوف تكرم متفوقيها كيفية الإخلاء والاطفاء في مركز التأهيل الشامل بالأحساء انطلاق فعاليات التجمع الفني ” نقوش الجبيل “ إنهاء معاناة مريضة من فتق نادر بمستشفى الملك خالد بمنطقة نجران
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ إنهاء معاناة مريضة من فتق نادر بمستشفى الملك خالد بمنطقة نجران

أمانة المدينة المنورة تنتهي استعدادتها لأحتفالات عيد طيبة 39

0
عدد المشاهدات : 449
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز : المدينة : ابراهيم ابو الخير

أنهت أمانة منطقة المدينة المنورة استعداداتها  لاحتفالات ” عيد طيبة 39 “؛ حيث ‏جرى تركيب إنارة الزينة والمجسمات والاعلام بالطرق والميادين العامة ؛ والتي تُضفي البهجة والسرور على نفوس أهالي و زوار المدينة المنورة. كما جرى إعداد روزنامة فعاليات لعيد الفطر المبارك لترسيخ أهمية هذه المناسبة الإسلامية العظيمة في طيبة الطيبة وتأصيل الموروث المديني ، وما تتميز به المدينة المنورة من مكانة وما تعيشه من رقي وتطور تنموي في شتى المجالات.
وذكر رئيس اللجنة العليا لأحتفالات العيد مساعد أمين منطقة المدينة المنورة المهندس / فهد بن علي العوفي أن احتفالات ” عيد طيبة 39 ” ستشهد العديد من الفعاليات عبر 8 مواقع متنوعة تغطي المدينة المنورة عبر منظومة من الفعاليات الشيقة والمنوعة التي ستشكل مزيجاً من تاريخ المنطقة وأصالة الموروث بالمدينة المنورة إضافة إلى تعزيز الجانب الحضاري والثقافي والسياحي والتوعوي، وذلك مواكبة لما تشهده المنطقة من نقلة نوعية وقفزات تنموية في جميع المجالات وتتضمن الفعاليات احتفالات الأهالي في حديقة الملك فهد ولمدة 9 أيام .
كما تقام ” احتفالات عيد طيبة 39 ” في نطاق بلديات ” أحد – البيداء – العيون – العوالي – الفريش – الصويدرة  – المندسة “. و التي ستبدأ بتقديم فعالياتها بمشيئة الله اعتباراً من أول أيام العيد وتستمر حتى ثالث أيام عيد الفطر المبارك في كلاً : بلدية أحد وموقع الفعاليات حديقة الأسواف – بلدية البيداء وموقع الفعاليات بحديقة البيداء – بلدية العيون وموقع الفعاليات حديقة النخيل – بلدية العوالي وموقع الفعاليات حديقة الخالدية –  إضافة إلى فعاليات بلدية الفريش و بلدية المندسة وبلدية الصويدرة .
مختتماً العوفي حديثه أن فعاليات ” عيد طيبة 39 ” تشمل فقرات متنوعة منها الألوان الفلكلورية الشعبية، وكذلك المسابقات بمشاركة كبار السن، بالإضافة إلى الأناشيد والألعاب الشعبية والترفيهية وألعاب الأطفال، وعروض مسرحية و أوبريت ومسابقات وهدايا ، فضلاً عن فعاليات سوق العينية بمشاركة الحرف والصناعات اليدوية ، وتقديم جانب من الصور الاجتماعية لأهالي المدينة المنورة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats