الأحد 22-07-2018 12:20 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
اقبال متزايد على فعاليات الأسر المنتجة بصيف طيبة 39 البيجاوي … شبابنا ثروة وطننا وهم بحاجة للثقة والتمكين إثر تعاون مثمر بين مكتب غراس و السبيعي الخيرية لتطوير أداء الجمعيات الخيرية سكة حديد الحجاز يشهد ختام بطولة كأس العالم صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)

أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر

0
عدد المشاهدات : 201
بلادي (biladi) :

تقديم الخدمات للمستفيدين بما ينسجم مع برنامج التحول البلدي المنبثق من رؤية المملكة (2030)

بلادي نيوز – الرياض
استقبل مركز خدمة الضيف بأمانة منطقة الرياض خلال النصف الأول من العام الميلادي الحالي 2018 أكثر من 50 ألف ضيف أنجزوا خلالها مختلف الخدمات البلديّة، حيث يُعد المركز أحد أبرز مبادرات الأمانة بهدف تيسير وتسهيل إجراءات تقديم الخدمات للمستفيدين بما ينسجم مع برنامج التحول البلدي المنبثق من رؤية المملكة (2030).
وأشار التقرير النصف سنوي الصادر عن مركز خدمة الضيف بالأمانة إلى أن معدل تنفيذ الخدمات داخل المركز لا يتجاوز أربع دقائق، بينما لا يزيد معدل انتظار الضيوف إلى حين تقديم الخدمات لهم عن ست دقائق، فيما قابل المسؤولون في الأمانة خلال المدة ذاتها ما يزيد عن 8 آلاف ضيف.
وتأتي خدمة رخص البناء كأحد أكثر الخدمات طلبا من قِبل الضيوف بنسبة تبلغ (33) بالمائة من إجمالي خدمات المركز، بينما استفاد ما نسبته (21) بالمائة من الضيوف من خدمة مقابلة المسؤول، و(6) بالمائة منهم استخرجوا الرخص المهنية عن طريق المركز.
وقيّم 6,232 ضيفًا أداء منفذي الخدمات في مركز الضيف بأمانة الرياض، حيث بلغت نسبة من يرون بأن الأداء متميّز (97,2) بالمائة، فيما اعتبر (1,6) بالمائة منهم أن أداء الموظفين وإنجازهم جيّد، وأبدى (1.2) بالمائة من المصوّتين عدم رضاهم عن أداء المركز.
يُذكر أن الأمانة أطلقت مركزين لخدمة الضيوف، الأول ” بمجمع النخيل مول، والثاني في المقر الرئيسي للأمانة، وتهدف من خلالها إلى خدمة المستفيدين، ورفع مستوى الجودة وتقديم أفضل الخدمات البلدية عبر قنوات متعددة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats