الأربعاء 15-08-2018 4:08 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية فريـق سـر التطوعي ينظم رحلة استكشافية ميدانية للأماكن التاريخية بالمـدينة أمانة المدينة المنورة تعلن عن جاهزية المسالخ والسماح للمطابخ بالذبح وفقاً لعدة اشتراطات أهم شي الأخلاق ………..باسم القليطي أدبي المدينة يطلق مبادرة “إقرأ من أجلك أنت” للأطفال وزارة الخارجية : الموقف السلبي والمستغرب من كندا يُعد ادعاءً غير صحيح جملة وتفصيلاً ومجاف للحقيقة مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة يرعى حفل تخريج طلبة الدورة التأهيلية للفرد الأساسي العاصفة السنوية.. مدمرة وقوية! ………. عبد الغني القش مستشفياتنا.. وأطباؤنا.. وارتفاع ضغطنا! ……… عبد الغني القش
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات رياضية ◄ مستشفياتنا.. وأطباؤنا.. وارتفاع ضغطنا! ……… عبد الغني القش

أمانة الأحساء تزرع 59 كيلو متراً ضمن مبادرة “المليون شجرة”

0
عدد المشاهدات : 283
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – واس


 

أطلقت الأمانة من خلال بوابتها الالكترونية خدمة “مبادرة المليون شجرة”, التي تمكن المستفيدين من أصحاب المباني السكنية الجديدة من تقديم طلب الحصول على شتلات الأشجار الكترونياً, وذلك وفق آليات محددة لذلك .
ويأتي إطلاق هذه الخدمة انطلاقاً من خطط مبادرة أمانة الاحساء لزراعة “مليون شجرة” التي تضمنت اشتراطاً بوجود عدد من شتلات الأشجار لإيصال التيار الكهربائي للمنازل الجديدة .
وأوضح أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم, خلال اجتماع شركاء المبادرة من الجهات الحكومية ذات العلاقة والداعمة أن المبادرة شهدت خلال الفترة الماضية زراعة 59 كيلو متراً بمعدل 41 ألف شتلة بعد إقرار البدء بزراعة 100 كيلو متر في الطرقات والشوارع الرئيسية في الحاضرة ، إضافةً إلى تعزيز زراعة الأشجار في الحدائق العامة والساحات البلدية كمرحلة أولى من المبادرة والأعمال متواصلة في ذلك .
وبين المهندس الملحم أن البلدية الفرعية التابعة للأمانة شاركت بزراعة 6400 شجرة، بالإضافة إلى إصدار 609 رخصة إطلاق التيار الكهربائي للمنازل الجديدة, بعد التزام مُلاّكها بزراعة شتلات الأشجار .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats