الأحد 26-05-2019 10:15 مساءً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
” العرفج يختتم دورته (فن كتابة المقال) – ويوزع الشهادات في يونا “ ” البطل السعودي ” يزيد الراجحي ” يستعد للمُشاركة في رالي كازاخستان ويتطلع للفوز به للمرة الثانية على التوالي “ ” عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح 20 “ المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)

أدبي الطائف يشارك بعشرين إصدارا بمعرض الكتاب هذا العام

0
عدد المشاهدات : 153
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز:- مشعل الثبيتي- الطائف

يشارك النادي الأدبي الثقافي بالطائف في معرض الرياض الدولي للكتاب لهذا العام 2019 بعشرين إصدارا جديدا في جناح دار الانتشار العربي في المعرض.
أوضح ذلك رئيس النادي الأدبي الثقافي الأستاذ عطا الله بن مسفر الجعيد مشيرا إلى أن هذه الإصدارات تنوعت بين الرواية والدراسات النقدية والدراسات التاريخية والدواوين والمجموعات الشعرية وأدب الأطفال .
وأشار إلى أن من هذه الإصدارات كتاب عطر النقد للأديب “حسين بافقيه” ، و تظللني ضحكتك  مجموعة شعرية للدكتور محمد حبيبي ، وكتاب فكرة الحضارة لـ”زكي الميلاد” ، ورواية لوز حجازي للكاتب “عبدالرحمن الثقفي” ، وكتاب تجاذبات الضوء والوردة مقاربات نقدية للدكتور “يوسف العارف” ، و رواية ولد صندلة  للكاتب “محمد محسن الغامدي” و  مجموعة مواطن قصص للقاص محمد منصور الشقحاء و قصة سامي  – للأطفال- للقاصة ندى الشريف ، و -المجموعة القصصية- هكذا يزهر الحب للقاص ناصر سالم الجاسم والمجموعة الشعرية أغنية  للشاعرة أحلام الثقفي وكتاب حدثتني سعدى  للدكتور علي الرباعي ، وكتاب المديح في الشعر السعودي المعاصر للدكتور حمد جنبان القحطاني ، والمجموعة الشعرية أتنفسك ِ للشاعر أمين العصري.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats