الأربعاء 25-04-2018 12:00 مساءً
" وفاة معلمة وثلاث إصابات في حادث طريق الهجرة "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد .... المزيد

آخر الاخبار
مدير جامعة طيبة : الجامعة أصبحت اليوم رقما صعباً في مختلف الأنشطة عروض أفلام وورشة تدريبية وتجارب في التمثيل والإخراج السينمائي في المدينة حريق محدود يخلي عائلة في محافظة ينبع نجاح إعادة توصيل السبابة اليمنى بعد تعرضها للقطع بواسطة آلة حادة المعلم يخطف كأس دورة الوفاء الخامسة جوازات منطقة المدينة تدعو المواطنين المسافرين للتقيد بمدة صلاحية جواز السفر الساحر التشيلي يتوج بجائزة أفضل لاعب في الموسم فنون المقال … للكاتبة / مريم العوفي فاقد الشي لايعطيه …. للكاتبة / أماني حافظ الكليات التقنية العالمية تحتفل بتخريج 250 طالبة فريق مشاة طيبة النسائي يحتفل بذكرى مرور عام على تأسيسه الرسام الكاريكاتيري عيسى التميمي : وجدت تفاعلاً كبيراً من قبل الأطفال لتعلم الرسم الكاريكاتيري الشمع فن من فنون الفنانه السعودية الثالثة فهد الهريفي موضحاً : لا صحة لإعتذار فالينسيا الأهلي يعدل عقد السومة ويبقيه إلى 2021 فن الكولاج يجذب زوار الفعاليات الثقافية في حديقة الملك فهد الفريق الاتحادي يستأنف تدريباته استعداداً لنهائي أغلى الكؤوس (إلى أين يتجه الإعلام) جلسة حوارية بحضور نخبة مختصة من الإعلام شعبة الأبنية الخضراء تطلق أول ملتقى للأبنية الخضراء بالخبر السجون تواصل حصد جوائز مسابقة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ السجون تواصل حصد جوائز مسابقة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم

أحد يوقع عقداً تسويقياً مع شركة “ملاك للتسويق والتطوير الرياضي”

0
عدد المشاهدات : 451
بلادي (biladi) :

 بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي 


وقع نادي أحد برئاسة سعود الحربي عقدا تسويقيا مع شركة “ملاك للتسويق والتطوير الرياضي” للقيام بالتسويق والرعايات الخاصة بالنادي خلال الموسم الرياضي المقبل 2017-2018.

واجتمع سعود الحربي بحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف رويفد الصاعدي ونائبه ممدوح الردادي وأعضاء مجلس الإدارة وعبد الرحمن الحويفي المدير التنفيذي لأعضاء الشرف وأحمد الرحيلي أمين صندوق المجلس الشرفي مع مسؤولي شركة ملاك للتسويق والتطوير الرياضي.

وتم الاتفاق على أن تقوم شركة ملاك للتسويق والتطوير الرياضي والتي تحميل ترخيص تجاري للتسويق الرياضي بكافة الأعمال الخاصة بالتسويق وتنظيم المباريات وتسويق التذاكر الخاصة بالنادي وستحصل على نسب محددة حسب ما تم الاتفاق عليه مع إدارة النادي في بنود العقد.

وقال سعود الحربي على هامش توقيع العقد: “العمل الذي ستقوم به ملاك للتسويق والتطوير الرياضي سيكون بأمر الله عمل جيد وذلك بعد دراسة وافية لعدد من الشركات المسوقة بالمملكة العربية السعودية، ومن مميزات التعاقد مع شركة ملاك المدينة أنها شركة وطنية وستحدث فارق كبير في الرعاة”.

وأضاف “الشركة ستكون مسؤولة عن البنرات الإعلانية للمباريات لعلاقتهم الجيدة بالعديد من الشركات والمحلات الكبيرة بمنطقة المدينة المنورة والتي تساهم في نجاح تسويق الرعايات الخاصة”.

وفيما يخص الرعايات الكبرى فقد أوكل رئيس مجلس إدارة نادي أحد الأمر لعدد من أعضاء الشرف وعلى رأسهم ممدوح الردادي للبحث والتسويق فيما يخص قميص النادي بحيث يكون هناك تواصل مستمر مع الإدارة.

وتابع الحربي: “لن تعمل الشركة على عقود الرعاية على قمصان الفريق الأول وسيكون تركيزها الأساسي على العمليات الخاصة بالبطاقات البلاتينية والذهبية والفضية مع التسويق الخاص بتذاكر المباريات خلال الموسم المقبل”.

من جانبه أكد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف م.ممدوح الردادي أن نادي أحد بات قريباً من توقيع عدد من عقود الرعاية مع شركات كبرى خلال الأيام المقبلة.

56-page-001


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats