السبت 22-09-2018 11:09 صباحاً
" فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير "

بلدي نيوز - المدينة : نجح فريق طبي بمستشفى المهد -بفضل من الله- من إنقاذ ذراع طفل يبلغ .... المزيد

آخر الاخبار
العوفي .. نائبة رئيس التحرير .. تشارك في الدورة الصحفية المكثفة بلندن صحة المدينة تحتفي باليوم العالمي للعلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد العام فريق رفد التطوعي يفتتح مكتبة للمكفوفين جمعية ثقافة وفنون المدينة تنظم محاضرة بعنوان “العلا آثار وتاريخ وعراقة” بسكة الحجاز معسكر خدمة الحجاج الكشفي بالمدينة يختتم أعماله ويكرم شركاء النجاح نجاح عمليتين زراعة خلايا جذعية بمستشفى الملك فهد بالمدينة وتدشين عيادة إستشارية متخصصة لمرضى الزراعة غداً الأربعاء .. أمسية شعرية للشاعر يوسف العارف والشاعرة منى البدراني في النادي الأدبي بالمدينة تعليم الشرقية ينبه أولياء الأمور من رياض الأطفال غير المرخصة.. ويتعقب المخالفين هيئة الإعلام المرئي والمسموع توقع مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج السعودي تجهيز صالة مكيفة للباعة بمهرجان تمور المدينة المنورة التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية جامعة جدة تعتمد برنامج التسريع الأكاديمي للطلاب المتميزين الخادمات.. استقدام وشركات.. معاناة وآهات!! ……..عبد الغني القش مدرب بياع كلام …… رحاب الرفاعي وزارة الإعلام تطلق هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة مدني المدينة يخرج جثة مقيم يمني من داخل مستنقع مائي فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير مشروع دهس تلميذ وتلميذة عبدالرحمن بن عبدالله اللعبون – كاتب ومدرب وأخصائي سلامة إنقاذ حياة مريض تعرض لقطع الوريد الوداجي بالرقبه بمستشفى الملك فهد بالمدينة شاهد بالفيديو …………نهائي بطولة #كامب_طيبة بمركز حي#الأمير_سلطان الاجتماعي
الرئيسيةخبر عاجل, رياضية ◄ شاهد بالفيديو …………نهائي بطولة #كامب_طيبة بمركز حي#الأمير_سلطان الاجتماعي

أحد يوقع عقداً تسويقياً مع شركة “ملاك للتسويق والتطوير الرياضي”

0
عدد المشاهدات : 628
بلادي (biladi) :

 بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي 


وقع نادي أحد برئاسة سعود الحربي عقدا تسويقيا مع شركة “ملاك للتسويق والتطوير الرياضي” للقيام بالتسويق والرعايات الخاصة بالنادي خلال الموسم الرياضي المقبل 2017-2018.

واجتمع سعود الحربي بحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف رويفد الصاعدي ونائبه ممدوح الردادي وأعضاء مجلس الإدارة وعبد الرحمن الحويفي المدير التنفيذي لأعضاء الشرف وأحمد الرحيلي أمين صندوق المجلس الشرفي مع مسؤولي شركة ملاك للتسويق والتطوير الرياضي.

وتم الاتفاق على أن تقوم شركة ملاك للتسويق والتطوير الرياضي والتي تحميل ترخيص تجاري للتسويق الرياضي بكافة الأعمال الخاصة بالتسويق وتنظيم المباريات وتسويق التذاكر الخاصة بالنادي وستحصل على نسب محددة حسب ما تم الاتفاق عليه مع إدارة النادي في بنود العقد.

وقال سعود الحربي على هامش توقيع العقد: “العمل الذي ستقوم به ملاك للتسويق والتطوير الرياضي سيكون بأمر الله عمل جيد وذلك بعد دراسة وافية لعدد من الشركات المسوقة بالمملكة العربية السعودية، ومن مميزات التعاقد مع شركة ملاك المدينة أنها شركة وطنية وستحدث فارق كبير في الرعاة”.

وأضاف “الشركة ستكون مسؤولة عن البنرات الإعلانية للمباريات لعلاقتهم الجيدة بالعديد من الشركات والمحلات الكبيرة بمنطقة المدينة المنورة والتي تساهم في نجاح تسويق الرعايات الخاصة”.

وفيما يخص الرعايات الكبرى فقد أوكل رئيس مجلس إدارة نادي أحد الأمر لعدد من أعضاء الشرف وعلى رأسهم ممدوح الردادي للبحث والتسويق فيما يخص قميص النادي بحيث يكون هناك تواصل مستمر مع الإدارة.

وتابع الحربي: “لن تعمل الشركة على عقود الرعاية على قمصان الفريق الأول وسيكون تركيزها الأساسي على العمليات الخاصة بالبطاقات البلاتينية والذهبية والفضية مع التسويق الخاص بتذاكر المباريات خلال الموسم المقبل”.

من جانبه أكد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف م.ممدوح الردادي أن نادي أحد بات قريباً من توقيع عدد من عقود الرعاية مع شركات كبرى خلال الأيام المقبلة.

56-page-001


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats