الإثنين 23-07-2018 12:32 مساءً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
الشريف ينجز أول أعماله باللهجة المصرية عن الحج اقبال متزايد على فعاليات الأسر المنتجة بصيف طيبة 39 البيجاوي … شبابنا ثروة وطننا وهم بحاجة للثقة والتمكين إثر تعاون مثمر بين مكتب غراس و السبيعي الخيرية لتطوير أداء الجمعيات الخيرية سكة حديد الحجاز يشهد ختام بطولة كأس العالم صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض

أحد يوقع عقداً تسويقياً مع شركة “ملاك للتسويق والتطوير الرياضي”

0
عدد المشاهدات : 559
بلادي (biladi) :

 بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي 


وقع نادي أحد برئاسة سعود الحربي عقدا تسويقيا مع شركة “ملاك للتسويق والتطوير الرياضي” للقيام بالتسويق والرعايات الخاصة بالنادي خلال الموسم الرياضي المقبل 2017-2018.

واجتمع سعود الحربي بحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف رويفد الصاعدي ونائبه ممدوح الردادي وأعضاء مجلس الإدارة وعبد الرحمن الحويفي المدير التنفيذي لأعضاء الشرف وأحمد الرحيلي أمين صندوق المجلس الشرفي مع مسؤولي شركة ملاك للتسويق والتطوير الرياضي.

وتم الاتفاق على أن تقوم شركة ملاك للتسويق والتطوير الرياضي والتي تحميل ترخيص تجاري للتسويق الرياضي بكافة الأعمال الخاصة بالتسويق وتنظيم المباريات وتسويق التذاكر الخاصة بالنادي وستحصل على نسب محددة حسب ما تم الاتفاق عليه مع إدارة النادي في بنود العقد.

وقال سعود الحربي على هامش توقيع العقد: “العمل الذي ستقوم به ملاك للتسويق والتطوير الرياضي سيكون بأمر الله عمل جيد وذلك بعد دراسة وافية لعدد من الشركات المسوقة بالمملكة العربية السعودية، ومن مميزات التعاقد مع شركة ملاك المدينة أنها شركة وطنية وستحدث فارق كبير في الرعاة”.

وأضاف “الشركة ستكون مسؤولة عن البنرات الإعلانية للمباريات لعلاقتهم الجيدة بالعديد من الشركات والمحلات الكبيرة بمنطقة المدينة المنورة والتي تساهم في نجاح تسويق الرعايات الخاصة”.

وفيما يخص الرعايات الكبرى فقد أوكل رئيس مجلس إدارة نادي أحد الأمر لعدد من أعضاء الشرف وعلى رأسهم ممدوح الردادي للبحث والتسويق فيما يخص قميص النادي بحيث يكون هناك تواصل مستمر مع الإدارة.

وتابع الحربي: “لن تعمل الشركة على عقود الرعاية على قمصان الفريق الأول وسيكون تركيزها الأساسي على العمليات الخاصة بالبطاقات البلاتينية والذهبية والفضية مع التسويق الخاص بتذاكر المباريات خلال الموسم المقبل”.

من جانبه أكد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف م.ممدوح الردادي أن نادي أحد بات قريباً من توقيع عدد من عقود الرعاية مع شركات كبرى خلال الأيام المقبلة.

56-page-001


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats