الأربعاء 21-02-2018 10:25 مساءً
" إصابة و وفاة 17 من عائلة واحدة في حادث طريق الهجرة "

بلادي نيوز - المدينة :   بيّن المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد .... المزيد

آخر الاخبار
ختام الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفال في المدينة المنورة والمحافظات التابعة لها معلمة تنقذ إحدى طالباتها في المدينة المنورة “ابتعاث مدفوع لتخصصات البيئة والارصاد منتهي بالتوظيف “ مدرسة برشلونة تسيطر على بطولات الغردقة مكتب تعليم غرب المدينة يقيم ُ المباراة الختامية لدوري كرة القدم للمرحلة الثانوية وزير التجارة والاستثمار يدشن”تحقق “و”الشفافية” أبرز خدمتين لهيئة المحاسبين 5 ملايين مشاهدة لبرنامج “الله يعطيك خيرها” فرع الخطوط الجوية العربية السعودية بالمدينة يقيم ُ حفل تكريم المتميزين لعام 2017م اللواء الهويش يفتتح مبنى الجوازات بمحافظة بدر هيئة الهلال الأحمر بالمدينة تستقبل مستشار أمير منطقة المدينة المنورة مستشفى الملك فهد بالمدينة يدشن اليوم الخليجي لحقوق وعلاقات المرضى إقامة ورشة لأشغال الخزف بالمركز الثقافي بالمدينة مركز بحوث المدينة يشارك في مهرجان الجنادرية فنانو المدينة التشكيليون يشاركون في رسم أكبر لوحة في العالم الزميل الإعلامي الطويهر يحتفل بزفافه *الواقع المعزَّز… تقنية واعدة في التعليم* … د. عصام الحازمي برنامج(في رحاب طيبه)يستضيف إدارة السقيا وإدارة التطهير والسجاد بوكالة المسجد النبوي مستشفى الملك فهد بالمدينة يعيد فك فتاة توقف عن النمو إحدى عشر عاماً نادي ابتسامة لطب الأسنان بجامعة طيبة يُطلق فعالية اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان بمجمع الراشد مول فضيلة الشيخ صالح المغامسي يزور مرضى السرطان في مستشفى الملك فهد بالمدينة
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ فضيلة الشيخ صالح المغامسي يزور مرضى السرطان في مستشفى الملك فهد بالمدينة

أحد يوقع عقداً تسويقياً مع شركة “ملاك للتسويق والتطوير الرياضي”

0
عدد المشاهدات : 361
بلادي (biladi) :
Post_ID_4027

 بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي 


وقع نادي أحد برئاسة سعود الحربي عقدا تسويقيا مع شركة “ملاك للتسويق والتطوير الرياضي” للقيام بالتسويق والرعايات الخاصة بالنادي خلال الموسم الرياضي المقبل 2017-2018.

واجتمع سعود الحربي بحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف رويفد الصاعدي ونائبه ممدوح الردادي وأعضاء مجلس الإدارة وعبد الرحمن الحويفي المدير التنفيذي لأعضاء الشرف وأحمد الرحيلي أمين صندوق المجلس الشرفي مع مسؤولي شركة ملاك للتسويق والتطوير الرياضي.

وتم الاتفاق على أن تقوم شركة ملاك للتسويق والتطوير الرياضي والتي تحميل ترخيص تجاري للتسويق الرياضي بكافة الأعمال الخاصة بالتسويق وتنظيم المباريات وتسويق التذاكر الخاصة بالنادي وستحصل على نسب محددة حسب ما تم الاتفاق عليه مع إدارة النادي في بنود العقد.

وقال سعود الحربي على هامش توقيع العقد: “العمل الذي ستقوم به ملاك للتسويق والتطوير الرياضي سيكون بأمر الله عمل جيد وذلك بعد دراسة وافية لعدد من الشركات المسوقة بالمملكة العربية السعودية، ومن مميزات التعاقد مع شركة ملاك المدينة أنها شركة وطنية وستحدث فارق كبير في الرعاة”.

وأضاف “الشركة ستكون مسؤولة عن البنرات الإعلانية للمباريات لعلاقتهم الجيدة بالعديد من الشركات والمحلات الكبيرة بمنطقة المدينة المنورة والتي تساهم في نجاح تسويق الرعايات الخاصة”.

وفيما يخص الرعايات الكبرى فقد أوكل رئيس مجلس إدارة نادي أحد الأمر لعدد من أعضاء الشرف وعلى رأسهم ممدوح الردادي للبحث والتسويق فيما يخص قميص النادي بحيث يكون هناك تواصل مستمر مع الإدارة.

وتابع الحربي: “لن تعمل الشركة على عقود الرعاية على قمصان الفريق الأول وسيكون تركيزها الأساسي على العمليات الخاصة بالبطاقات البلاتينية والذهبية والفضية مع التسويق الخاص بتذاكر المباريات خلال الموسم المقبل”.

من جانبه أكد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف م.ممدوح الردادي أن نادي أحد بات قريباً من توقيع عدد من عقود الرعاية مع شركات كبرى خلال الأيام المقبلة.

56-page-001


أضف تعليقاً


site stats