الثلاثاء 19-11-2019 5:37 صباحاً
" حادث تصادم عائلة يصيب 6 أشخاص خلف الردسي مول بجدة "

بلادي نيوز -جدة : فتنة الخماش باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي في محافظة جدة اليوم (الاحد) بلاغًا يفيد .... المزيد

آخر الاخبار
انطلاق ملتقى التحصيل الدراسي إثراء و علاج بمكتب تعليم الهفوف استعدادات دورة المذيع الشامل لمذيع MBC علي المشعل جمعية ” تفاؤل ” الخيرية تنهي استعداداتها لانطلاق ملتقى ” تفاؤل ” للمتعافين 2019 أقسام الإعلام بالجامعات … والتدريب الميداني الهـلاليون يؤجـلون الحـديث عن النـهائي المتوسطة الخامسة والسادسة بالهفوف تطلق ” القمر بوابة النجوم “ تعليم الأحساء يستقبل الوفود المشاركة في فعاليات منافسات المسرح المدرسي المفرج لن ننظر لمواجهه الذهاب والهلال تعلم من الدروس مسابقة أجمل صوت تقترب من مراحلها الحاسمة ادارة الاتحاد تضع الحارس غروهي بقائمة الفريق بالفترة الشتوية الفيصل يتفقد تجهيزات موسم الدرعية قبل الانطلاق إبدأ يومك بالقهوة المنعشة إحصائيات منتصف الموسم فعالية القهوة المختصة بشطر الطالبات بكلية السلام زيارة دورية تجمع الكثير من المهتمين بأمراض الدم الوراثية في “ينبع المدينة” مدير عام تعليم مكة يُطلق المرحلة النهائية لمنافسات التميز الكشفي مرحلة “المتقدم” شراكة استراتيجية للتدريب في مجال سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية بالمملكة أم أحمد الحرشني شخصية تعيش لا تموت…. بقلم ..فؤاد بن عبدالرحمن الجهني رجل الأعمال خالد السعود يكرم الدكتور بسام غلمان الواقع الأليم بحياتي …. فتنه الخماش
الرئيسيةمقالات كتاب بلادي ◄ الواقع الأليم بحياتي …. فتنه الخماش

أبناء جمعية كيان للأيتام في ضيافة فريق رواسي للهايكنج في سكرامبل الترفيهي

0
عدد المشاهدات : 140
بلادي (حياة الربيع) :

استضاف فريق رواسي للهايكنج أبناء جمعية كيان للأيتام في سكرامبل الترفيهي أمس الخميس 13 يونيو 2019م بمناسبة عيد الفطر المبارك حيث قضى أبناء كيان اوقاتا سعيدة بين التسلق والإرادة والعزيمة والتحدي كما سعد الجميع بالألعاب الإلكترونية ومزاولة الرسم والتلوين وتناولوا الوجبات الغذائية في جو أسري رائع وتم تقطيع كيكة العيد.
وكان لمبادرة فريق رواسي للهايكنج كبير الأثر على الأطفال وعلى أمهاتهم البديلات. هذا وقالت مؤسس ومديرة الفريق الأستاذة شيرين أبو الحسن سعداء جدا باستضافة أبناء جمعية كيان للأيتام بمناسبة العيد ويهدف برنامجنا الى الترفيه واللياقة لدى الأطفال عن طريق التسلق فهو برنامج ترفيهي تعليمي اجتماعي إضافة الى الدمج بين الحركة والرقمية. وأضافت الأستاذة شيرين أبا الحسن ان ترحيب جمعية كيان بمبادرتنا كان مشجعا فنشكرهم على اعطائنا هذه الفرصة الطيبة والمباركة.
كما قالت الأخصائية الاجتماعية الأستاذة امل عبد الرحمن الحريقي من دار الحضانة الاجتماعي كل عام وأنتم بخير نشكر الجهود المقدمة لأبنائنا من قبل جمعية كيان للأيتام لتقديمها كل ما هو يعود بالمنفعة للأيتام على جميع المستويات والخدمات المقدمة من برامج ترفيهية وتعليمية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وكل الشكر والتقدير لفريق رواسي للهايكنج على لفتتهم الكريمة التي اسعدوا فيها أبنائنا وبناتنا الأيتام.
وبدورها شكرت مديرة جمعية كيان الأستاذة عفاف الحمودي فريق رواسي للهايكنج على كل ما قدموه من اهتمام وتعليم وتوجيه لأبنائنا خلال استضافتهم في فعالية عيد الفطر المبارك سائلة الله عز وجل ان يجعل ذلك في موازين أعمالهم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats