الثلاثاء 23-07-2019 4:38 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
مهرجان الأطاولة التراثي الخامس يختتم فعالياته ” الزمزمي الصغير ” يستقبل الحجيج مبادرة رياضتك لصحة كليتك #هيلثي_فت القنصلية العامة المصرية تحتفل بالعيد السابع والستين لثوره يوليو ١٩٥٢ م الميموني يتفقد استعدادات موسم الحج في مركز البهيته التقديم للوظائف التعليمية بالجامعة الإسلامية بعد غد أهمية الدورات الصيفية للمعلمين رؤى المدينة تدشن ورشة عمل ” المخطط العام والتصميم الحضري ” بمشاركة 4 جهات حكومية “هيئة المهندسين” تبرم اتفاقاً مع “هواوي” لتقديم دورات تدريبية افتتاح أعمال المنتدى العربي للسياحة والتراث بصلالة الأمير سعود بن نايف يستقبل سفير جمهورية البرازيل الاتحادية لدى المملكة مستشفى الاطفال بالطائف يحقق المركز الثاني على مستوى مستشفيات المملكة لالتزامه بمعايير السلامة الدوائية إقامة برنامج ( نجاحك قرارك ) بجامعة الأمير / مقرن بن عبد العزيز بالمدينة لخريجي الثانوية العامة بعد صراع طويل مع المرض وفاة الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد برعاية وزير الإسكان .. السعودية لإعادة التمويل ودويتشه الخليج للتمويل يوقعان اتفاقية لشراء محافظ تمويل وتسهيلات ائتمانية بقيمة ٢.٢٥ مليار وفد من السفراء المعتمدين لدى المملكة يزورون “⁧‫نيوم‬⁩” ويتعرفون على مقوماتها العالمية الفريدة معالي وزير الحج والعمرة يقف على جاهزية مؤسسة مطوفي تركيا ومسلمي أوروبا بالصور برنس الغناء العربى ماجد المهندس والفنانة داليا مبارك يحلقان طربا في جدة . وآل الشيخ يعين الهندي نائباً له الإعلامي زيدان يحتفل بعقد قرانة في جدة .. وزارة الثقافة تحتفي بالتراث العسيري في مهرجان “رجال الطِّيب”.. أغسطس المقبل
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ وزارة الثقافة تحتفي بالتراث العسيري في مهرجان “رجال الطِّيب”.. أغسطس المقبل

أبناء جمعية كيان للأيتام في ضيافة فريق رواسي للهايكنج في سكرامبل الترفيهي

0
عدد المشاهدات : 88
بلادي (حياة الربيع) :

استضاف فريق رواسي للهايكنج أبناء جمعية كيان للأيتام في سكرامبل الترفيهي أمس الخميس 13 يونيو 2019م بمناسبة عيد الفطر المبارك حيث قضى أبناء كيان اوقاتا سعيدة بين التسلق والإرادة والعزيمة والتحدي كما سعد الجميع بالألعاب الإلكترونية ومزاولة الرسم والتلوين وتناولوا الوجبات الغذائية في جو أسري رائع وتم تقطيع كيكة العيد.
وكان لمبادرة فريق رواسي للهايكنج كبير الأثر على الأطفال وعلى أمهاتهم البديلات. هذا وقالت مؤسس ومديرة الفريق الأستاذة شيرين أبو الحسن سعداء جدا باستضافة أبناء جمعية كيان للأيتام بمناسبة العيد ويهدف برنامجنا الى الترفيه واللياقة لدى الأطفال عن طريق التسلق فهو برنامج ترفيهي تعليمي اجتماعي إضافة الى الدمج بين الحركة والرقمية. وأضافت الأستاذة شيرين أبا الحسن ان ترحيب جمعية كيان بمبادرتنا كان مشجعا فنشكرهم على اعطائنا هذه الفرصة الطيبة والمباركة.
كما قالت الأخصائية الاجتماعية الأستاذة امل عبد الرحمن الحريقي من دار الحضانة الاجتماعي كل عام وأنتم بخير نشكر الجهود المقدمة لأبنائنا من قبل جمعية كيان للأيتام لتقديمها كل ما هو يعود بالمنفعة للأيتام على جميع المستويات والخدمات المقدمة من برامج ترفيهية وتعليمية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وكل الشكر والتقدير لفريق رواسي للهايكنج على لفتتهم الكريمة التي اسعدوا فيها أبنائنا وبناتنا الأيتام.
وبدورها شكرت مديرة جمعية كيان الأستاذة عفاف الحمودي فريق رواسي للهايكنج على كل ما قدموه من اهتمام وتعليم وتوجيه لأبنائنا خلال استضافتهم في فعالية عيد الفطر المبارك سائلة الله عز وجل ان يجعل ذلك في موازين أعمالهم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats