الخميس 17-06-2021 11:48 صباحاً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
“كلية علوم الطيران” تستقبل طلبات القبول للعام التدريبي القادم مواطنة تتعايش مع الفشل الكلوي منذ 21 عامًا وتصبح مصدرًا للإلهام “الجوازات” تدعو جميع القادمين إلى المملكة من غير السعوديين من المحصنين وغير المحصنين لتسجيل اللقاحات إلكترونيًا عمرهـا 66 عـامـاً .. وثيقة تاريخية تـظهر أمراً مـلكياً بتحديد ميزانية أمانة الرياض مواطن يقترح توفير مكتبة في القطارات .. و”سار” ترحب وترفع المقترح لمناقشته ابن حثلين: مهرجان الإبل للمحصنين فقط حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة ضبط 13 مصابًا بكورونا خالفوا تعليمات العزل والحجر المؤسسي للقادمين من الخارج بالمدينة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 16.1 مليون جرعة بيان سعودي – أمريكي: دعم مبادرتي المملكة الخضراء والشرق الأوسط الأخضر آخر التطورات في مطار مشروع البحر الأحمر الدولي والد الزميلة .. شريفة المالكي .. إلى رحمة الله وفاة الإعلامي “سليمان الجمهور” بعد صراع مع المرض .. وهذه رسالته الأخيرة ولي العهد يلتقي المبعوث الأمريكي لشؤون المناخ جون كيري “الصحة” تفند الاستفسارات والشائعات عبر دليل توعوي شامل عن لقاح كورونا للنساء “المسند”: نعيش الأيام الأخيرة من فصل الربيع وبقي على دخول الصيف 5 أيام “الشؤون الإسلامية”: السماح بإقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد وفق 6 اشتراطات “سعود الطبية”: لم تثبت فاعلية “بالون المعدة” لإنقاص الوزن والحفاظ عليه “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للنظر في الدعوى المقامة على المتهم عماد النفيعي فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات

آل الشيخ: كشفنا حالات تحرش بالنساء تحت ستار الرقية الشرعية

0
عدد المشاهدات : 2٬241
بلادي (biladi) :

بلادي – الرياض

أكد رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ أن الحاجة أصبحت ملحة لتنظيم عمل الرقاة الشرعيين، خاصة بعد تسجيل الهيئة لحالات انتهاك أعراض نساء بذريعة علاجهن بالرقية الشرعية، حسب قوله، واصفاً أغلب الرقاة اليوم بأنهم جهلة ومحتالون.

وأوضح آل الشيخ أن بعض النساء تقدمن بشكوى للهيئة يفدن فيها بأن هناك رقاة قاموا بالتحرش بهن وابتزازهن، بل ويقوم بعضهم بتعرية المريضات ودهن أجسادهن بنفسه، لافتاً إلى أن من يقوم بذلك ليسوا إلا دجالين هدفهم انتهاك الأعراض وأكل أموال الناس بالباطل.

وطالب حسب “الحياة” بالتحرك لوقف مثل هذه الممارسات مشيراً إلى أن الإجراءات التي تتخذ ضد مثل هؤلاء الرقاة غير رادعة، مشيرا إلى أن الحل يكمن في إصدار نظام واضح لوقف هذه الممارسات، ولا سيما بعد أن أصبحت الرقية صنعة من لا صنعة له، حسب تعبيره.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats